جميع المباريات

إعلان

"خطة تمويل مبابي".. تقارير تكشف كيف يفكر ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي؟

مبابي

مبابي

كشفت تقارير أوروبية اليوم الثلاثاء، خطة ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد البالغ من العمر 22 عامًا مع ناديه بنهاية شهر يونيو عام 2022.

وتسعى عدة أندية لاستقطاب اللاعب المتوج بكأس العالم في نسخته الأخيرة، ومن أبرزهم ريال مدريد الإسباني الذي يحاول توفير النفقات لتمويل صفقة المهاجم الفرنسي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء، فإن رسوم التعاقد مع مبابي قد تتراوح ما بين 150 مليون يورو (135 مليون جنيه إسترليني) إلى 222 مليون يورو (200 مليون جنيه إسترليني)، وبناء عليه فإن ريال مدريد يخطط للاستغناء عن بعض لاعبيه لتوفير ما يقرب من 100 لـ150 مليون يورو في الصيف المقبل للمساهمة في تمويل الصفقة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعبين الذين قد يتم الاستغناء عنهم هم إيسكو، داني سيبايوس، لوكا يوفيتش، مارسيلو وبراهيم دياز، مع انتظار موقف توتنهام من شراء جاريث بيل (المعار) بالإضافة لبعض الإعارات.

وأضافت "آس" أن أجر مبابي السنوي يصل إلى 21 مليون يورو (19 مليون جنيه إسترليني)، مؤكدة أن ريال مدريد سيكون قادرًا على دفعه.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن النادي الإسباني واثق من أن مبابي سيرغب في الانتقال إلى صفوف الملكي، لافتة إلى أن فلورنتينو بيريز (رئيس النادي) على اتصال وثيق مع مالكي باريس سان جيرمان.

وانضم مبابي إلى صفوف بريس سان جيرمان مطلع موسم 18/19 قادمًا من موناكو بعدما قضى موسمًا مع النادي الباريسي على سبيل الإعارة.

وشارك مبابي مع باريس حتى الآن في 144 مباراو بمختلف البطولات، سجل 104 هدفًا وصنع 58 تمريرة صحيحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن