شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. توخيل مدربا لتشيلسي.. وموعد انتخابات برشلونة

توخيل

توماس توخيل مدرب تشيلسي الجديد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الحياة تستمر في تشيلسي

واصل فريق تشيلسي تدريباته بصورة طبيعية بعد رحيل مدربه فرانك لامبارد، حيث تم الاعتماد على الثنائي أنطوني باري وجو إدواردز في قيادة المران مؤقتاً.

ويستعد تشيلسي للإعلان عن مدربه الجديد لاستكمال الموسم الحالي، حيث بات توماس توخيل مرشحاً فوق العادة للحصول على وظيفة فرانك لامبارد.

ذا صن

توخيل يطير إلى لندن

اتجه توماس توخيل إلى لندن من أجل إنهاء إجراءات توقيعه لنادي تشيلسي وقيادة الفريق في المران بعد الاتفاق الرسمي مباشرة.

المدرب الألماني سيحل بدلاً من فرانك لامبارد الذي تمت إقالته الاثنين الماضي لسوء النتائج، حيث تأمل إدارة "البلوز" في أن يقود الفريق إلى تحسن النتائج.

ديلي ستار

أسباب شخصية

يتواصل غياب بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال عن مباريات فريقه لأسباب شخصية تتعلق باللاعب لم يتم الإعلان عنها بعد.

أوباميانج حصل على تصريح من مدربه ميكيل أرتيتا بالغياب لإنهاء أمور شخصية، ليفتقده فريقه لمباراتين على التوالي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صفقة إشبيلية

نجح نادي إشبيلية في التعاقد مع أليخاندرو داريو جوميز صانع ألعاب أتلانتا الإيطالي بعدما وقعا على عقود الصفقة التي تمتد حتى عام 2024.

الصفقة لن تكلف إشبيلية سوى سبعة ملايين يورو، والذي يعد مبلغًا مقبولًا بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعب الأرجنتيني مع فريقه السابق بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

يوفيتش يعترف

اعترف لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد المعار إلى فريق آينترخت فرانكفورت بتوقفه عن دراسة اللغة الإسبانية في الفترة الحالية.

وربما يكون اعتراف يوفيتش بمثابة نية كاملة لعدم العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته، نظرًا لعدم قدرته على المشاركة من قبل مع الفريق بصورة منتظمة.

آس

102 مليون من أجل مبابي

نجح نادي ريال مدريد في جمع مبلغ 102 مليون يورو للدخول بقوة في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع كيليان مبابي.

المبلغ الذي جمعه ريال مدريد حتى الآن جاء عن طريق اللاعبين الذين خرجوا في إعارات لأندية أخرى خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.

موندو ديبورتيفو

موعد انتخابات برشلونة

حددت الإدارة المسؤولة حاليًا عن نادي برشلونة وبشكل رسمي يوم 7 مارس المقبل ليصبح موعدًا لإجراء الانتخابات على مقعد رئاسة النادي.

إدارة برشلونة كانت ترغب في تقديم موعد الانتخابات ليصبح يوم 28 فبراير القادم، قبل أن تستقر على إقامتها في ختام الأسبوع الأول من مارس.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

تجديد عقد لاوتارو

اقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من تجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال الفترة المقبلة.

وسيوقع المهاجم الأرجنتيني على تجديد عقوده حتى نهاية عام 2024 المقبل.

جوميز يصل لإشبيلية

وصل بابو جوميز مهاجم نادي أتالانتا إلى إشبيلية، استعدادا للإنضمام للفريق الأندلسي قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

وسيخضع جوميز للفحص الطبي في إشبيلية، قبل توقيع العقود وإعلان الصفقة بشكل رسمي من قبل النادي الأندلسي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

توخيل مدربا لتشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعيين الألماني توماس توخيل في منصب المدير الفني للفريق بعد يوم واحد من إقالة المدرب السابق فرانك لامبارد.

وتولى توخيل تدريب بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يخلف لامبارد الذي تولى تدريب تشيلسي لمدة 18 شهرا.

فرانس فوتبول

آلي إلى باريس؟

كشفت تقارير صحفية أن هناك مفاوضات متقدم لإعارة ديلي آلي لاعب توتنهام الإنجليزي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير الجاري حتى نهاية الموسم الجاري دون خيار شراء.

صاحب الـ24 عاما يرغب في اللعب مع مدربه السابق ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الحالي لـ"PSG" بعدما خاض اللاعب الإنجليزي 12 مباراة فقط هذا الموسم مع السبيرز.

الصحافة الألمانية

بيلد

كورونا تؤثر على بوندسليجا

تركت جائحة كروونا بصمتها على كرة القدم في الدوري الألماني، بانخفاض 23 % من عقود الإعلان والتسويق التليفزيوني هذا الموسم، بعدما كانت قد وصلت لأعلى معدل لها موسم 2018 - 2019 بـ9.3 مليار يورو، ثم انخفاض في موسم 2019 - 2020، حيث وصلت لـ8.2 مليار يورو.

وصعد فريق بايرن ميونيخ إلى المركز الثالث خلف ريال مدريد، وبرشلونة، رغم تراجع إيرادات النادي من 634.1 مليون يورو إلى 660.1 مليون يورو، وذلك على الرغم من تتويج الفريق البافاري بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2013 - 2014.

وعاد دورتموند للدخول ضمن قائمة الأفضل بصعوده للمركز الـ12، فيما تراجع شالكه للمركز الـ16، ودخل اينتراخت فرانكفورت لاول مرة للمركز العشرين صاعدا 7 مراكز دفعة واحدة.

كيكر

عقوبة إمبولو

عاقب فريق موشنجلادباخ لاعب بريل إمبولو، واستبعده من مباراة فيردر بريمن، قبل عودته لقائمة الفريق في مباراة بروسيا دورتموند، والتي فاز خلالها الفريق برباعية مقابل هدفين.

وغرمت إدارة الفريق اللاعب، مبلغا ماليا كبيرًا، بسلوكه الطائش والخاطئ عقب مباراة الفريق بالبوندسليجا أمام شتوتجارت.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات