جميع المباريات

إعلان

رغم ثنائية نيمار.. باريس يفقد صدارة الدوري الفرنسي بسقوط أمام لوريان

باريس نيمار

لاعبو باريس سان جيرمان في مواجهة لوريان

سجل المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفين من ركلتي جزاء لكنه لم ينقذ فريقه من السقوط في فخ الهزيمة 2 / 3 مع مضيفه لوريان اليوم الأحد في المرحلة الـ22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة اليوم ، فاز آنجيه على نيم أولمبيك 3 / 1 وميتز على مضيفه ستاد بريست 4 / 2 وستاد ريمس على مضيفه ستراسبورج 1 / صفر وسانت ايتيان على مضيفه نيس بنفس النتيجة.

وفقد سان جيرمان نقطتين جديدتين في رحلة الدفاع عن لقب المسابقة بعدما خسر أمام مضيفه لوريان 2 / 3 وتجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ليون المتصدر.

وأهدر باريس سان جيرمان فرصة إنهاء هذه المرحلة في صدارة جدول المسابقة ، وبات مهددا بفقدان المركز الثاني لصالح ليل صاحب المركز الثالث ، والذي يستضيف ديجون اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 حيث تقدملوريان بهدف سجله لوران أبيرجيل في الدقيقة 36 ، ورد نيمار بهدف من ضربة جزاء في نهاية هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، تقدم نيمار لسان جيرمان بهدف آخر من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 58 ، ولكن لوريان انتزع الفوز بهدفين سجلهما يوان ويسا وتبريم موفي في الدقيقتين 80 و90 ليرفع لوريان رصيده إلى 18 نقطة وينفرد بالمركز الثامن عشر بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي في المسابقة هذا الموسم.

وانتزع سانت ايتيان فوزا غاليا ومتأخرا 1 / صفر على مضيفه نيس ليستعيد الفريق اتزانه في المسابقة.

واستعاد سانت ايتيان نغمة الانتصارات في المسابقة بعد ثلاثة تعادلات أعقبتها ثلاث هزائم في المسابقة.

ورفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة لكنه ظل في المركز السادس عشر ، وتجمد رصيد نيس عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 88 التي شهدت هدف المباراة الوحيد بتوقيع المهاجم الشاب كارلس آبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن