شاهد كل المباريات

إعلان

ليون بعشرة لاعبين يتعادل مع مارسيليا بالدوري الفرنسي

ليون

صورة أرشيفية

فشل مارسيليا في استغلال تفوقه العددي واكتفى بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه ليون فيما واصل موناكو ضغطه على ليون في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الثمين 2 / صفر على ستاد بريست اليوم الأحد في المرحلة الـ27 من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز لوريان على سانت ايتيان 2 / 1 وتعادل ليل مع ستراسبورج 1 / 1 وآنجيه مع لنس 2 / 2 ونيم أولمبيك مع نانت 1 / 1 وستاد ريمس مع مونبلييه سلبيا.

وحرم مارسيليا ضيفه من انتزاع وصافة الدوري الفرنسي بعدما تعادل معه 1 / 1 ليرفع رصيده إلى 39 نقطة ويتقدم للمركز السابع مقابل 56 نقطة لليون في المركز الثالث بفارق تقطة واحدة خلف باريس سان جيرمان وبفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر ليل.

على استاد "فيلودروم" بمدينة مارسيليا ، كان ليون هو البادئ بالتسجيل عن طريق كارل توكو إيكامبي في الدقيقة 21 ولكن أركاديوز ميليك سجل هدف التعادل لمارسيليا في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .

ورغم طرد لاعبه لوكاس باكيتا في الدقيقة 71 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ، حافظ ليون على التعادل حتى نهاية المباراة.

ورفع موناكو رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف ليون وتجمد رصيد ستاد بريست عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم شتيفان يوفيتيتش بهدف لموناكو في الدقيقة 76 قبل أن يحرز زميله كيفن فولاند الهدف الثاني مع نهاية المباراة ليثأر موناكو لهزيمته صفر / 1 على ملعب استاد بريست في مباراة الدور الأول بينهما بالموسم الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات