شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نقطة تحول جوارديولا.. وأزمة جديدة لزيدان

زيدان - جوارديولا

جوارديولا وزيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

نقطة تحول جوارديولا

كشف بيب جوارديولا مدرب السيتي أن التعادل مع وست بروميتش كان نقطة تحول لفريقه هذا الموسم في مسيرة الـ21 انتصار متتالي.

جوارديولا أكد أنه لم يكن سعيداً بمشاهدة فريقه في مباراة التعادل مع وست بروميتش ألبيون هذا الموسم، مشيراً إلى أنه اتجه إلى لعب كرة القدم الحقيقية بعد هذا اللقاء.

كابوس أوزيل مستمر

واصل اللاعب الألماني مسعود أوزيل عيش الكابوس الذي بدأ في السنوات القليلة الماضية منذ أن كان لاعباً في أرسنال.

وبعد انتقال إلى فنربخشة التركي، لم يظهر أوزيل بمستواه السابق، بالإضافة إلى تعرضه لإصابة في لقاء فريقه الأخير أمام أنطاليا سبور.

ذا صن

طفل برشلونة يتألق

تألق موريبا لاعب برشلونة الشاب مع فريقه بعد ظهوره في عمر الـ18 مع الفريق الأول بعد أن كان عمره عامين فقط عند فوز ميسي بأول لقب للدوري في كتالونيا.

موريبا كان ناشئاً في صفوف برشلونة ينتظر التقاط الصور مع ليونيل ميسي في سيارته بعد التدريبات، إلى أن بات زميلاً له في الملعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أزمة جديدة لزيدان

يواجه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أزمة جديدة مع المهاجم رقم 9 في صفوف الفريق قبل مباراة أتلتيكو مدريد وذلك مع غياب ماريانو دياز، واحتمال عدم عودة كريم بنزيما من الإصابة في موعد المباراة.

وقد يقبل زيدان في المباراة في حالة عدم تعافي بنزيما في الموعد المناسب على استخدام أسينسيو أو رودريجو في مركز المهاجم الوهمي.

آس

اتهامات لطبيب برشلونة

بات الجهاز الطبي لنادي برشلونة محل اتهام بسبب تكرر إصابة كل من سيرجي روبيرتو، رونالد أراوخو وجيرارد بيكيه بعد عودتهم بفترة قصيرة.

وأصبح البرتوكول المعمول داخل برشلونة محل شك بعد الانتكاسات المتكررة للاعبي الفريق في الفترة الحالية والسابقة على السواء.

سبورت

ليلة تحول مشروع كومان

تعد العودة بعد التأخر في مواجهة إشبيلية بنصف نهائي كأس الملك نقطة تحول في مشروع رونالد كومان مع برشلونة، ليصبح الفريق متحد أكثر من أي وقت سابق خلال الموسم.

وعبر فريق رونالد كومان عن نفسه بقوة، ليثبت أن المدرب جدير بالاستمرار لفترة أطول ولا يكون تقييمه سلبيًا في نهاية الموسم مهما كانت النتائج.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يعود للسعودية

ضمن برشلونة التواجد في كأس السوبر الإسباني الذي سيقام بنسخته المقبلة في السعودية بعدما تأهل لنهائي كأس الملك، وقبل أن يخوض المباراة النهائية.

وتأكد برشلونة من خلال لعب كأس السوبر حصوله على 6 مليون يورو وهو ما ناله برشلونة في 2020 عندما لعب البطولة في السعودية، فيما نال أتلتيك بيلباو 2 مليون فقط عندما فاز بها بدون تنظيم سعودي هذا الموسم.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مارسيليا يريد فيدال

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مارسيليا الفرنسي، يرغب في ضم أرتورو فيدال نجم إنتر ميلان.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الفرنسي أن خورخي سامبولي المدير الفني للفريق تحدث مع إدارة ناديه من أجل التحرك لضم لاعب إنتر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان فيدال قد انتقل لصفوف إنتر سبتمبر الماضي بعد فترة قضاها في برشلونة.

كوريري ديللو سبورت

عروض أليجري

أكد جيوفاني برانشينيو كيل أعمال المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري أن موكله حصل على عدة عروض خلال الفترة الماضية.

وأضاف أنه من بين العروض التي حصل عليها أليجري كانت عروض من أندية إيطالية لكن لم يتم أخذها في الاعتبار.

وأكد جيوفاني أن أليجري سيعود فقط للتدريب إذا كان هناك مشروع مهم.

الصحافة الألمانية

بيلد

إصابة قوية لأوزيل

تعرض مسعود أوزيل لاعب فنربشخة، لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام أنطاليا سبورت بالدوري التركي.

وخرج أوزيل على نقالة في مباراته السادسة مع الفريق منذ انضمامه في يناير الماضي، حيث بدا الأمر وأنها إصابة خطيرة، وتتطلب غياب عن الملاعب لفترة طويلة.

كيكر

قمة ألمانية

أثنى إيدين تيرزيتش المدير الفني لبوروسيا دورتموند، على منافسه بايرن ميونيخ، قبل مواجهة الفريقين المقررة السبت المقبل، في قمة الدوري الألماني.

وقال تيرزيتش، إنه يتعين على الفريق أن يكون يقظا طوال أحداث المباراة، خاصة أنه يواجه فريق لديه جودة بشكل لا يصدق، وكان الأكثر نجاحا ف العام الماضي.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

بيكيه يغيب عن مواجهة باريس

تعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، لإصابة في الرباط الداخلي للركبة اليمنى، خلال مواجهة فريقه أمام إشبيلية، قبل أيام من مواجهة الفريق الكاتالوني أمام باريس سان جيرمان، بإياب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وستكون مواجهة برشلونة أمام بطل فرنسا صعبة، فيما سيكون من الصعب أن يلحق بيكيه بالمباراة، المقررة يوم الأربعاء المقبل، بعد الهزيمة ذهابا برباعية مقابل هدف وحيد.

ليكيب

من البطل؟

تشهد منافسات الدوري الفرنسي هذا العام، منافسة شرسة بين رباعي المقدمة، حيث يفصل 7 نقاط فقط من المركز الأول حتى الرابع، وذلك قبل 10 أسابيع من النهاية.

ويحتل ليل المقدمة برصيد 62 نقطة، يليه باريس سان جيرمان بـ60 نقطة، ثم ليون 59، وموناكو رابعا 55 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات