جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يرد على منتقديه.. وكومان يقترب من إنريكي

كريستيانو رونالدو يوفنتوس

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
لندن حمراء

اكتست مدينة لندن باللون الأحمر بعدما تفوق أرسنال على توتنهام في ديربي الشمال بهدفين سجلهما ألكسندر لاكازيت ومارتن أوديجارد، مقابل هدف سجله إيريك لاميلا.

هدفا لاكازيت وأوديجارد خطفا فوزًا لصالح أرسنال في مواجهة توتنهام، خلال اللقاء الذي شهد تسجيل لاميلا للسبيرز قبل أن يتعرض للطرد للحصول على بطاقتين صفراويتين.

توتنهام يريد فيسترجارد

ألقى نادي توتنهام أنظاره نحو يانيك فيسترجارد مدافع ساوثامبتون للتعاقد معه خلال الصيف القادم، في ظل احتياج جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز لتدعيم خط دفاعه.

مورينيو لا يثق بشكل كبير في خطه الدفاعي ويعتقد أنه بحاجة إلى الدعم، بالتزامن مع مشاركة فيسترجارد المستمرة مع ساوثامبتون وتقديمه لأداء ثابت منذ بداية الموسم.

ذا صن
مهاجم رينجرز إلى بريميرليج

يرغب الفريدو موريلوس مهاجم نادي رينجرز في الرحيل عن صفوف الفريق نحو أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال الفترة المقبلة.

وقال موريلوس: "أشارك في المباريات باستمرار ومستواي يرتفع في كل لقاء، توجنا بالدوري ومستمرون في يوروباليج، حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبمجرد أن يصلني عرضًا سأرحل".

ميرور
عدم احترام

شن جايمي ريدناب هجومًا قويًا على بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال بعد قرار ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق باستبعاده من لقاء توتنهام.

وقال ريدناب: "بالتأكيد هناك شيء من عدم الاحترام قد حدث، عندما شاهد أوباميانج مؤخرًا لاحظت افتقاده للطاقة، ليس كما سبق عندما كان يسجل الكثير من الأهداف ولا يتوقف داخل الملعب".

الصحافة الإسبانية
ماركا
الكرة لا تكافئ أتلتيكو

لم يتمكن أتلتيكو مدريد من استثمار السيطرة التي خققها أمام خيتافي مساء السبت في الدوري الإسباني وخرج بالتعادل السلبي بالرغم من أن الفريق سدد 17 كرة.

وتنازل أتلتيكو مدريد خلال الفترة الأخيرة عن عقيدته الدفاعية وأصبح يلعب من أجل امتلاك الكرة ووصل الاستحواذ إلى 72% أمام خيتافي وسدد 15 كرة في المباراة تصدى لهم الحارس ديفيد سوريا.

آس
أجويرو قريبًا من التوقيع للبرسا

توصل خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد لاتفاق مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي لينضم للفريق حتى يونيو 2023 في صفقة انتقال حرس الصيف المقبل.

ولم يوقع أجويرو حتى الآن على عقده مع برشلونة بسبب عدم استحواذ لابورتا على إدارة برشلونة، غير أن الأرجنتيني من المنتظر أن ينضم للفريق رفقة زميله الشاب اريك جارسيا.

سبورت
كومان يقترب من رقم إنريكي

بات رونالد كومان قريبًا من كسر رقم لويس انريكي الذي حقق 10 انتصارات وتعادل وحيد في بداية العام الميلادي عام 2016، وهو الرقم من الذي يتمكن أحد من تجاوزه منذ ذلك التاريخ مع برشلونة.

واستطاع كومان في عام 2021 أن يتعادل في مباراة واحدة أمام قادش وحقق الفوز في 10 مباريات ببطولة الدوري الإسباني.

موندو ديبورتيفو
كومان يحسم خياراته

يرغب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة في التعاقد مع أي من أرلينج هالاند، ممفيس ديباي، وروميلو لوكاكو، لكنه لا يفضل ضم المهاجم الأرجنتيني كون أجويرو.

ويأتي ذلك بالرغم من أن خوان لابورتا بات قريبًا من الحصول على توقيع أجويرو في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
رونالدو يرد على منتقديه

سجل كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، ثلاثية ضد كالياري واحتفل بطريقة مثيرة للجدل للرد على منتقديه.

وتعرض النجم البرتغالي لانتقادات من الجماهير ووسائل الإعلام الإيطالية بعد إقصاء السيدة العجوز من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 على يد بورتو.

فوتبول إيطاليا
رسالة لاوتارو

رد لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان حول موقفه من تجديد عقده مع "النيراتزوري".

وقال :"نحن نعمل حالياً على التجديد، الإنتر يواجه صعوبات، لكن يجب أن نواصل العمل، سنرى ما سيحدث، لكنني هادئ".

الصحافة الفرنسية
جورنال دي ديمانش
الحديث عن ميسي

أكد ليوناردو باريديس لاعب باريس سان جيرمان، أنه طُلب منه عدم الحديث عن إمكانية انضمام ليونيل ميسي لصفوف النادي الفرنسي.

وقال باريديس: "لقد طلبوا مني ألا أتحدث عن هذا الموضوع، البعض رأى أن ذلك الحديث كان يحمل قلة احترام مني أن أتحدث عن ميسي وهو في برشلونة".

لو باريزيان
ليل يفتح الباب

فتح نادي ليل الفرنسي، الباب أمام باريس سان جيرمان، ليتقاسم صدارة الدوري الفرنسي، بعد تعادل الفريق مع موناكو سلبياً.

وسيقاسم باريس سان جيرمان، نظيره ليل في صدارة الدوري الفرنسي، في حالة فوز الفريق الباريسي على نانت.

الصحافة الألمانية
بيلد
فليك قد يرحل

يمكن أن يترك فانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، تدريب الفريق البافاري، ليكون بمثابة ضربة كبيرة لبطل أوروبا، وصاحب السداسية والأرقام القياسية.

ولا تسير الأمور في الكواليس على ما يرام، حيث من الممكن أن يرحل فليك عن بايرن، حتى لو لم يتول تدريب منتخب ألمانيا، خلفا ليواكيم لوف المقرر أن يرحل عقب كأس الأمم الأوروبية.

كيكر
كان يطالب بالحد من الرواتب

طالب أوليفر الرئيس التنفيذي المستقبلي لنادي بايرن ميونيخ، بالحد من رسوم انتقالات ورواتب اللاعبين، لمواجهة الأثار المالية لتفشي فيروس كورونا.

وقال كان، أن الأثار السلبية لفيروس كورونا ستظل محدودة هذا الموسم، ولكن الموسم المقبل سيظهر التأثر الكبير بسبب الوباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن