شاهد كل المباريات

إعلان

"قنبلة الخليفي".. تقارير: سان جيرمان يخطط لضم رونالدو وميسي لمشاركة نيمار

ميسي

رونالدو وميسي

يخطط رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، للتعاقد مع الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم برشلونة الحالي.

البداية من البرتغالي كريستيانو رونالدو وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن نجم يوفنتوس الحالي يخطط للرحيل عن صفوف فريق "السيدة العجوز" في الصيف المقبل.

الصحيفة الإيطالية كشفت أن رونالدو يرغب إما في العودة لمانشستر يونايتد أو الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان بعدما فشل مخططه الأساسي وهو العودة لصفوف ريال مدريد.

في المقابل، يرى الخليفي أن التعاقد مع رونالدو مناسب للمشروع الرياضي الذي يقوم به في السنوات الماضية إلى جانب رغبة رجل الأعمال القطري في تشكيل فريق من نجوم العالم للاحتفال بكأس العالم والتي ستقام على الأراضي القطرية في ديسمبر من العام المقبل.

في المقابل، كشفت قناة "cuatro" الإسبانية، أن النادي الباريسي لديه رغبة أيضًا في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي لم يجدد عقده حتى الآن مع برشلونة.

ويرغب ميسي في الحصول على عقد لمدة ثلاث سنوات حيث سيكون العقد عامين مع خيار عام ثالث.

ووصفت القناة التليفزيونية الإسبانية خطط الخليفي بـ"القنبلة" في ظل رغبته بالتعاقد مع رونالدو وميسي لمشاركة البرازيلي نيمار دا سيلفا في الهجوم.

ويأتي خطط الخليفي بعد الفشل حتى الآن في الوصول لاتفاق مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الحالي لتجديد عقده، حيث يرغب اللاعب الشاب في الانتقال لصفوف ريال مدريد بداية من الصيف المقبل.

ويسعى الخليفي إلى الاستفادة المالية من بيع مبابي في الصيف المقبل خاصة أن عقده سينتهي 2022 من أجل تمويل صفقة كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن ينتهي عقدي نجمي باريس مبابي ونيمار في صيف 2022، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النادي العاصمي عرض على الثنائي راتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو صافي الضرائب لاقناع مبابي ونيمار بالتجديد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات