جميع المباريات

إعلان

الحسم بالجولة الأخيرة.. صراع ليل وباريس على لقب الدوري الفرنسي يستمر (فيديو)

ليل موناكو

صورة أرشيفية

واصل ليل وباريس سان جيرمان صراعهما الملتهب على صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بتعادل الأول مع سانت إيتيان سلبيا وفوز الثاني على ستاد ريمس 4 / صفر اليوم الأحد في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من المسابقة.

وشهدت باقي مباريات المرحلة اليوم أيضا فوز بوردو على لنس 3 / صفر وموناكو على رين 2 / 1 ومارسيليا على آنجيه 3 / 2 ولوريان على ميتز 2 / 1 وليون على مضيفه نيم أولمبيك 5 / 2 وستراسبورج على مضيفه نيس 2 / صفر ونانت على مضيفه ديجون 4 / صفر وتعادل مونبلييه مع ستاد بريست سلبيا.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني ليشدد الخناق على ليل المتصدر برصيد 80 نقطة وإن ظلت فرص ليل هي الأفضل في الفوز باللقب من خلال المرحلة الأخيرة في المسابقة بفضل فارق النقطة التي يتقدجم بها على سان جيرمان.

واستغل سان جيرمان النقص العددي في صفوف ضيفه ستاد ريمس بعد الطرد المبكر للاعب يونس عبد الحميد في الدقيقة العاشرة ، وحقق عليه فوزا كبيرا برباعية نظيفة سجلها نيمار وكيليان مبابي وماركينوس ومويس كين في الدقائق 13 من ضربة جواء و24 و68 و89 .

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

وفي المقابل ، اكتفى ليل بالتعادل السلبي مع سانت إيتيان الذي رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعزز موناكو موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين على رين بهدفين سجلهما وسام بن يدر وألكسندر جولوفين في الدقيقتين 16 و29 مقابل هدف سجله بنيامين بوريجايد في الدقيقة 68 ليرفع رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثالث ، وتجمد رصيد رين عند 55 نقطة في المركز السابع.

وأنهى رين المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد داميان دا سيلفا في الدقيقة 85 .

وواصل ليون الضغط على موناكو بفوزه الكبير 5 / 2 على مضيفه نيم أولمبيك ، ورفع ليون رصيده إلى 76 نقطة في المركز الرابع ، وتجمد رصيد نيم أولمبيك عند 35 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ليرافق ديجون في رحلة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن