جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. باريس ينتصر على برشلونة.. بقاء مبابي.. وتحذير لإنجلترا وألمانيا

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

سان جيرمان ينتصر على البرسا

استطاع باريس سان جيرمان أن يتفوق على برشلونة للتعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم بعدما عرض عليه أكثر من ضعف الراتب، لتتحول وجهته إلى العاصمة الفرنسية.

وربطت التقارير العالمية بين اللاعب الهولندي ومدربه السابق للاجتماع معًا في برشلونة على مدار عام، قبل أن يدخل باريس سان جيرمان على الخط ويظفر بخدمات فينالدوم في صفقة انتقال حر.

ذا صن

مورينيو يحذر انجلترا

حذر جوزيه مورينيو منتخب انجلترا من أن الفوز ببطولة أمم أوروبا يجب أن يتحقق هذا المرة كون البطولة ستقام بمرحلة المجموعات ونصف النهائي والنهائي على أرض الانجليز.

وقال مورينيو: "يجب أن يتحقق اللقب هذه المرة لأنهم حققوا كأس العالم 166 وخسروا يورو 96 بسبب ركلات الجزاء، لكن هذه المرة يجب أن يكون هناك مزيد من العمل".

اكسبريس

جماهير انجلترا تهاجم

هاجمت الجماهير الانجليزية من جديد قيام اللاعبين بدعم حملة مواجهة العنصرية من خلال أصوات الاستهجان وذلك خلال مباراة انجلترا أمام رومانيا.

واختلطت الصافرات وأصوات الاستهجان من التصفيق من المدرجات خلال المباراة، فيما أكد المدير الفني للفريق جاريث ساوثجيت استمرار اللاعبين في دعم حملة مواجهة العنصرية.

ميرور

دور مختلف لفان دايك في اليورو

طلب فرانك دي بور المدير الفني لمنتخب هولندا من فيرجل فان دايك أن يكون له دور ضمن فريق العمل الخاص به بشكل غير رسمي خلال بطولة أمم أوروبا.

وقال دي بور: "فيرجل له أهمية كبيرة داخل قائمة الفريق وله دور كبير في صناعة الحوافز، لذلك فقد أضاف الكثير للاعبين خلال السنوات القليلة الماضية، والفريق يحب وجوده".

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

فينالدوم يبتعد عن البارسا

ابتعد الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول السابق، عن نادي برشلونة الإسباني، بعدما أصبح قريبا من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتواجد وكيل اللاعب فينالدوم في باريس، من أجل إتمام إجراءات انضمام فينالدوم إلى نادي العاصمة الفرنسية.

آس

زيدان يرحل مجانا

تخلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عن الشرط الجزائي الموجود في عقد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للنادي الملكي.

وكان هناك بند في عقد المدرب الفرنسي، يجبر زيدان على دفع مبلغ 10 ملايين يورو لريال مدريد، في حالة عدم إكمال زيدان تعاقده مع الفريق الإسباني.

وقرر بيريز رئيس الريال، ترك زيدان يرحل مجانا عن الفريق، وعدم إلزامه دفع الشرط الجزائي المنصوص في عقده.

سبورت

برشلونة يستهدف لابورت

يرغب نادي برشلونة في تدعيم مركز قلب الدفاع، بعد المشاكل الواضحة التي ظهرت خلال الموسم الماضي في جميع البطولات التي شارك بها الفريق.

ويستهدف النادي الكتالوني، إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لتعزيز مركز قلب الدفاع، بعد أن ضم الفريق إيريك جارسيا من الفريق السماوي في صفقة مجانية.

تعافي فاتي

يستمر الشاب أنسو فاتي لاعب برشلونة، في التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، والتي أبعدته طوال الموسم عن فريقه الكتالوني.

ويخضع فاتي للتعافي بعد العملية الجراحية الأخيرة التي أجراها في لشبونة، حيث أصبح على الطريق الصحيح للعودة مرة أخرى إلى أرض الملعب في الموسم القادم.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

عرض جديد لدوناروما

دخل نادي باريس سان جيرمان طريق المفاوضات مع جيانلويجي دوناروما بعد نهاية عقده مع ميلان.

عرض النادي الباريسي هو الحصول على خدمات دوناروما على أن يخرج في سبيل الإعارة بالموسم الأول.

وارتبط اسم حارس ميلان الحالي والذي سينتهي عقده مع نهاية الشهر الجاري بالانتقال لصفوف يوفنتوس وبرشلونة.

كالتشيو ميركاتو

إنتر يبرر

برر رئيس نادي إنتر ميلان الحالي ستيفين زهانج أسباب سياسة النادي الحالية حول خفض الميزانية.

وقال رئيس إنتر، إن الأندية الأوروبية ومن بينها ناديه تأثرت بجائحة فيروس كورونا والتي أدت إلى خسائر تقترب من 2 مليار يورو.

ووجه رئيس إنتر رسالة للجماهير، حول أن إدارة النادي لا تزال لديها الطموح بعد الفوز بلقب الدوري على الرغم من انخفاض الميزانية.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

جيرو يرفض الحديث عن مستقبله

رفض أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا الحديث عن مستقبله، مؤكدًا أن ميلان هو أحد العظماء في أوروبا.

وقال جيرو: "مستقبلي في النادي لن أتحدث عنه اليوم لأنني أركز على اليورو. "

ليكيب

مبابي باقي في باريس

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أن كيليان مبابي لاعب الفريق سيبقى في صفوف الفريق، مشيراً إلى أنه من المستحيل أن يرحل عن صفوف الفريق مجاناً.

وقال الخليفي: "لكي أكون واضحاً.. كيليان مبابي سيبقى في باريس، لن نقوم ببيعه ولن يغادر مجانا أبداً".

الصحافة الألمانية

بيلد

تحذير لنجوم ألمانيا

وجه يواكيم لوف المدير الفني لألمانيا، تحذيرًا لنجوم المنتخب، مطالبا إياهم بالالتزام، وتمزيق أنفسهم من أجل بلدهم.

وصب لوف غضبه على اللاعبين بعد أداء الفريق أمام الدنمارك: "كانت وتيرتنا مختلفة في الشوط الثاني وفقدنا الكثير من الكرات. هذا لا يمكن أن يحدث بعد الآن. لقد قلت ذلك بوضوح للفريق. "

كيكر

ليفاندوفسكي أفضل لاعب

حصل روبرت ليفاندوفسكي على أغلبية أصوات لاعبي الدوري الألماني، لاختيار أفضل لاعب باستطلاع كيكر في موسم 2020 - 2021.

وتفوق ليفاندوفسكي على نفسه حين حصل على أفضل لاعب موسم 2019 - 2020 حيث حصل وقتها على 42.6%، فيما حصل هذا الموسم على 47.7%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن