جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ديمبيلي إما التجديد أو الرحيل.. وعرض جديد من تشيلسي لحكيمي

أشرف حكيمي

أشرف حكيمي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الحرس القديم للإنجليز

ثقة كبيرة من جانب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا في حرسه القديم أظهرها خلال مواجهة كرواتيا بيورو 2020 والتي حقق خلالها الفريق فوزًا بهدف نظيف.

الثقة ظهرت في الدفع برحيم سترلينج وكيران تريبييه في التشكيل الأساسي بينما غاب عن قائمة اللقاء كلًا من جيدون سانشو وبين تشيلويل.

ميرور

تحذير من ساوثجيت

حذر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، لاعبي فريقه، من الإفراط في حالة الفوز الذي حققه على كرواتيا مع ضرورة الهدوء قليلًا قبل مواجهة أسكتلندا.

وقال ساوثجيت: "علينا الإلتزام بالهدوء قليلًا، لا داع للإفراط في الفرحة، يجب أن نقدم مباراة كبيرة أخرى في ويمبلي أمام أسكتلندا يوم الجمعة القادم".

ذا صن

جنون الجماهير

احتشد الألاف من الجماهير الإنجليزية في الساحات العامة لمتابعة مباراة الأسود الثلاث أمام كرواتيا في كأس أمم أوروبا، ليظهر جنونهم بعد النهاية وتحقيق الفوز.

هدف الفوز جاء عن طريق رحيم سترلينج لتظهر جماهير إنجلترا زئيرها في الساحات العامة بكافة المدن الإنجليزية وسط أجواء احتفالية جنونية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ديمبيلي إما التجديد أو الرحيل

وضع برشلونة لاعبه عثمان ديمبيلي أمام خياراين إما التجديد والبقاء في صفوف الفريق أو الرحيل هذا الصيف، حيث يرفض النادي فكرة رحيله مجانًا بعد انتهاء عقده في صيف العام المقبل.

ويأمل برشلونة في حسم الأمر بشكل سريع قبل أن يزيد الاهتمام الإعلامي بوقف اللاعب الفرنسي الذي ربما يعرضه النادي على مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع عناصر من الفريق الانجليزي.

آس

راموس اجتمع ببيريز

إلتقى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الجمعة الماضية برئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل مناقشة مستقبله في ظل نهاية العقد خلال الشهر الجاري، لكن حتى الآن لم يتم التوصل لأي اتفاق.

وتشير المصادر إلى أن كل منهما ترك الاجتماع بانطباع جيد دون أن يكون هناك انهاء لكافة النقاط الخاصة بالتفاوض حول التجديد ليستمر صاحب الـ35 عامًا بقميص النادي الملكي.

سبورت

ديباي يتخذ قراره

أبلغ ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي المنتهي تعاقده إدارة برشلونة بأنه سوف ينتقل لصفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد حالة الشك التي ظهرت بعدما تراجع جيني فينالدوم عن اتفاقه وقرر الانتقال لباريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن انتقال ديباي إلى برشلونة في الأيام المقبلة، حيث لم يكن يرغب برشلونة في الانتظار حتى انتهاء يورو 2020 كي لا يظهر اللاعب بشكل جيد مع هولندا فيلفت أنظار الأندية الأخرى له.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

ميلان يحدد سعر بيع لياو

قالت الصحيفة إن إدارة ميلان حدد سعر بيع البرتغالي رفائيل لياو بعد تلقيه عدة عروض مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ميلان تريد الحصول على مقابل مادي يصل لـ30 مليون يورو لبيع لياو.

وارتبط اسم اللاعب بعدة أندية أوروبية لعل أبرزهم إيفرتون وولفرهامبتون ومارسيليا.

كوريري ديلو سبورت

عرض جديد من تشيلسي لحكيمي

قدّم نادي تشيلسي عرضًا جديدًا لإنتر ميلان من أجل ضم أشرف حكيمي.

عرض تشيلسي يصل لـ50 مليون يورو بالإضافة إلى ضم إيمرسون بالميري ضمن الصفقة والذي يُعد هدفًا لإنتر.

في المقابل، يصل عرض باريس سان جيرمان لـ60 مليون يورو، لكن تسعى إدارة إنتر الحصول على 80 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لم أطلب لاعباً

أكد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، أنه لم يطلب انضمام أي لاعب من ناصر الخليفي رئيس النادي الكتالوني.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي: "لم أطلب أبدًا لاعبًا واحدًا من الرئيس أو من ليوناردو، أنا لاعب كرة قدم بسيط، يجب أن أكون راضيًا عن البيئة التي من حولي ولم أطلب أبدًا لاعبًا واحدًا من باريس سان جيرمان".

لو باريزيان

جاهزية بنزيما

أكد كريم بنزيما لاعب المنتخب الفرنسي، أنه جاهز للعودة والمشاركة مع منتخب بلاده بعد تعافيه من الإصابة.

وقال بنزيما: "الأمور تسير على مايرام، أصبحت قادراً على استكمال التدريبات مع المجموعة، لا أشعر بأي انزعاجات، أنا جاهز بنسبة 100%".

الصحافة الألمانية

بيلد

فابريجاس: لاعب لم يحصل على التقييم المناسب هو...

اختار النجم الإسباني السابق سيسك فابريجاس، زميله السابق ألكسندر هليب، ليكون أكثر لاعب لم يحصل على التقييم المناسب لإمكانياته الكبيرة.

كما اختار فابريجاس الدوري الإنجليزي كأقوى الدوريات في العالم، وأثنى على موهبة الثنائي جريليش وفودن.

كيكر

ثلاثية تحدث لأول مرة

نجح منتخب النمسا في الفوز أمام منتخب مقدونيا الشمالية المتحمس ببطولة اليورو، على الملعب الوطني في العاصمة الرومانية بوخارست.

وحقق منتخب النمسا الفوز بثلاثية لأول مرة في تاريخه باليورو، حيث لم ينجح في تحقيق تلك النتيجة خلال مواجهتي 2008، و2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن