جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جحيم هازارد مستمر.. ومعركة تاريخية بين ميسي وكريستيانو

ميسي - رونالدو

ميسي ورونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

دفعة عملاقة لليفربول

عاد دييجو جوتا لاعب ليفربول للتدريبات التأهيلية استعداداً للعودة للمباريات لتقديم دفعة هائلة لفريق يورجن كلوب الساعي للعودة للمنافسة على قمة البريميرليج.

جوتا غاب سبب إصابة في الركبة عن مباريات فريقه الأخيرة، لكنه بات قريباً للغاية من العودة لدعم هجوم ليفربول في المباريات القادمة.

كارت أحمر كوميدي

اعتبر ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد وإنجلترا السابق تصرف لينو حارس أرسنال بالكوميدي في مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون في البريميرليج.

ريو قال أن ما فعله لينو في اللقطة التي تسببت في طرده بسبب لمس الكرة خارج منطقة جزاؤه يعد تصرفاً كوميدياً.

ذا صن

جحيم هازارد مستمر

جحيم إصابات البلجيكي إدين هازارد في ريال مدريد مستمر بعد تعرض اللاعب لإصابة جديدة تتسبب في غيابه لأربعة أسابيع عن فريق زين الدين زيدان.

لاعب تشيلسي السابق لم يقدم المردود المنتظر منه ولم يشارك في كثير من المباريات بسبب الإصابات الكثيرة التي تلاحقه منذ الانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بيل يضع الريال أمام أزمة

يواجه ريال مدريد أزمة بشأن جاريث بيل جناح الفريق المعار لتوتنهام الذي لم ينجح في الإعارة ومن المنتظر أن يعود ليحجز مكان كلاعب غير أوروبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وسيكون على ريال مدريد الاستمرار في دفع راتب جاريث بيل الذي يصل إلى 34 مليون يورو سنويًا بجانب منح مكان لاعب غير أوروبا لاعب بالقائمة بالرغم من أن النادي يمتلك بالفعل 5 لاعبين آخرين ومنهم المعارين سيكون على الريال قيم 3 منهم فقط.

آس

أجويرو يريد مزاملة ميسي

يرغب سيرجيو أجوير مهاجم مانشستر سيتي في مزاملة ليونيل ميسي، حيث تواصل مع أحد المرشحين لرئاسة برشلونة وأبدى استعداده اللعب للفريق في الموسم المقبل عقب نهائية عقده في حال استمرار البرغوث.

ولم يتمكن أجويرو من الحصول على دور رئيسي مع مانشستر سيتي في موسمه الأخير مع الفريق ولم يتم التفاوض معه حول تجديد عقده حتى الآن، وعانى من عدة إصابات ثم تعرض للإصابة بفيروس كورونا تعافى منه مؤخرًا.

سبورت

معركة تاريخية لميسي ورونالدو

يتواصل صدام كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي منذ بدايته قبل 15 عامًا حيث يتصارعان من أجل الحصول على لقب الهداف التاريخي لكرة القدم العالمية.

وأصبح رونالدو الهداف التاريخي على مستوى النادي ومنتخب برصيد 763 هدفًا، بعدما تفوق على بيكاني وبيليه، أمام ميسي فيمتلك 721 هدفًا.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

هازارد يغيب أمام أتالانتا

تأكد غياب إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام فريق أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب هازارد لمدة تترواج بين 4 إلى 6 أسابيع، مما يؤكد غيابه عن مباراة الذهاب أمام أتالانتا.

دجيكو لم يعد القائد

أكد تياجو بينتو مدير الكرة بنادي روما الإيطالي، أن إيدين دجيكو لاعب الفريق، لم يعد قائداً للفريق.

وقال بينتو: "في الوقت الحالي، لم يعد دجيكو قائداً للفريق، وهذا النادي يسير على قواعد معينة".

الصحافة الألمانية

بيلد

تعديل موعد مباراة بايرن

تم تقديم موعد مباراة بايرن ميونيخ أمام هيرتا برلين لتقام في تمام الثامنة مساء الجمعة، بدلا من الثامنة والنصف.

وأعلن الاتحاد الألماني أن تقديم المباراة نصف ساعة من أجل إتاحة الفرصة للسفر إلى الدوحة لخوض مونديال الأندية، حيث سيجري الفريق اختبارات الـPCR ثم السفر في المساء
وينتظر بايرن الفائز من مواجهة الدحيل القطري والأهلي في اليوم الافتتاحي للبطولة.

كيكر

إصابة بلعربي

أصيب نجم ليفركوزن كريم بلعربي في العضلة الخلفية اليسرى، خلال مواجهة الفريق أمام روت فايس إيسن في كأس ألمانيا، والتي ودعها الفريق بالخسارة بهدفين لهدف.

ولعب بلعربي 14 مباراة في الدوري، ولكن يتعين على ليفركوزن البحث عن بديل خلال الفترة المقبلة بسبب إصابته، والتي ستصل إلى أسبوعين على أقل تقدير.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ليون وحلم بنزيما

قال جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي أن عودة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني لصفوف الفريق من جديد أمر بمثابة الحلم للجماهير.

وأشار رئيس ليون الى سابق اهتمام النادي بالحصول على خدمات بنزيما الموسم الماضي، وكشف أن لو هناك احتمال لعودة بنزيما مرة أخرى فسوف يتم ايجاد الصيغة المناسبة لهذا الأمر.

قناة تيليفوت

بنيتيز مرشح لخلافة بواش

اشارت القناة الفرنسية الى وجود ترشيحات لتواجد رفائيل بنيتيز المدير الفني الأسبق لريال مدريد من أجل خلافة فيلاش بواش في تدريب مارسيليا الفرنسي.

ويعيش مارسيليا حالة من التخبط، بعد قبول ادارة النادي استقالة بواش، لكن مالك النادي لم يحسم الأمر بعد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات