جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل راموس.. كومان يترك فرنسا.. توتنهام مهتم بجاتوزو

راموس

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عودة بعد غياب 20 عاماً

عاد الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون إلى صفوف بارما الذي لعب له منذ 20 عاماً، ليخوض أخر مرحلة في مسيرته هناك.

بوفون 43 عاماً، رحل عن يوفنتوس بنهاية عقده ورفض الاعتزال بحثاً عن شغفه في نادٍ أخر ليعود إلى بارما.

توتنهام يغير وجهته

غير توتنهام هوتسبير وجهته من باولو فوينسكا إلى جينارو جاتوزو من أجل التعاقد معه لقيادته خلال الموسم المقبل.

مدرب ميلان السابق بات هدفاً واضحاً للنادي اللندني بعد أن رحل جوزيه مورينيو عن طريق الإقالة الموسم الماضي.

ذا صن

راموس لم يرغب في الرحيل

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق أنه لم يرغب في الرحيل عن صفوف العملاق الإسباني.

راموس أشار إلى أنه قبل عرض ريال مدريد لكن بعد انتهاء المهلة التي وضعتها النادي ليصبح العرض لاغياً ويرحل في النهاية.

الصحافة الإسبانية

آس

راموس يفكر في باريس

يفكر سيرجيو راموس في الموافقة على الانضمام إلى باريس سان جيرمان الذي قدم له أفضل عرض مادي خلال الفترة الأخيرة، وتمسك بالتعاقد معه بعدما أعلن ريال مدريد عدم الاتجاه إلى تجديد تعاقده بشكل رسمي.

ويرغب باريس سان جيرمان في تعويض رحيل تياجو سيلفا الذي قلل من مستوى الخبر في خط دفاع الفريق خلال الموسم الماضي ويأمل أن يمنح راموس التوازن للفريق من خلال الانضمام لهم في الموسم المقبل.

أتلتيكو يحدد سعر تيرني

قرر أتلتيكو مدريد عدم قبول أي مقابل مادي أقل من 50 مليون يورو من أي نادي يرغب في التعاقد مع كيران تيرني، وذلك وسط أنباء عن رغبة مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات اللاعب الانجليزي.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع صاحب الـ30 عامًا الصيف المقبل بحثًا عن دعم خط دفاع الفريق لكن لم يحدد موقفه من المقابل المادي المطلب بعد.

ماركا

زيدان يكسر صمته

كسر زين الدين زيدان حالة الصمت التي دخلها بعد الرحيل عن ريال مدريد من أجل توديع سيرجيو راموس الذي أعلن النادي رحيله عقب نهاية موسم 2020-2021.

وقال زيدان عبر انستجرام: "أسطورة. لقد حصلت على الكثير من المتعة والفخر لوجودك معي كزميل ولاعب، قائد عظيم في التاريخ، شكرا للغاية على كل شيء".

موندو ديبورتيفو

برشلونة ينفذ رغبة ديباي

وافق برشلونة على رغبة ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا المنتظر انتقاله للفريق بأن يكون عقده لمدة موسمين، بحيث ينتهي عقب موسم كأس العالم 2022.

ولن يكون هناك فرصة لوجود بند يسمح بإضافة موسم ثالث في العقد بعد نقاش حول هذا الأمر، ليحصل اللاعب على الحرية من أجل التفاوض حول شروط أفضل بعد موسمين.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

بوجبا يتغزل في يوفنتوس

تحدث بول بوجبا نجم المنتخب الفرنسي عن الفترة التي قضاها في نادي يوفنتوس، مؤكدا أنه تعلم الكثير في قلعة السيدة العجوز.

وقال بوجبا في تصريحات نقلتها الصحيفة: "تعلمت الكثير في نادي يوفنتوس، وصلت في سن مبكرة تحديدا في الـ18، هناك تعلمت أن اكون رجل، هناك انضباط كبير، هناك تتعلم أساسيات كرة القدم."

لاجازيتا ديلو سبورت

موعد الكشف الطبي لدوناروما

زعمت تقارير صحفية، أن جيانلويجي دوناروما حارس مرمى المنتخب الإيطالي سوف يخضع يوم الاثنين المقبل للكشف الطبي في فلورنسا من أجل الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

واضافت أنه بعد اجتياز الكشف الطبي فإن اللاعب سيوقع على عقد مدته 5 سنوات رفقة فريق العاصمة الفرنسية.

وأضافت التقارير أن المدرب مانشيني منح الحارس الضوء الأخضر للحارس بالخروج من أجل الكشف الطبي.

الصحافة الألمانية

بيلد

كومان يترك فرنسا

ترك كينجسلي كومان نجم فرنسا، منتخب بلاده خلال بطولة يورو، يوم الخميس، بسبب ولادة طفله.

ومنح ديديه ديشامب المدير الفني لفرنسا، الإذن لكومان بعد التشاور مع الاتحاد الأوروبي، ليحصل على الضوء الأخضر للاطمئنان على زوجته وابنه، بعد اتخاذ كافة الاحتياطات الخاصة بما يتعلق بالصحة.

كيكر

إصابة في ألمانيا

يغيب لوكاس كلوسترمان، عن المنتخب الألماني خلال بطولة أوروبا يورو 2020، بسبب الإصابة التي تعرض لها بتمزق عضلي خلال التدريبات.

وجلس كلوسترمان بديلا خلال المواجهة الأولى أمام فرنسا، ليغيب ظهير أيمن لايبزيج عن المانشافت في بقية مباريات البطولة حيث سيكون من الصعب لحاقه بالمباريات المتبقية، حتى ربع النهائي المقرر في بدايات يوليو.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

هل يغير ديشامب من طريقته؟

منذ تولي ديديه ديشامب الإدارة الفنية لمنتخب فرنسا، لم يحتفظ بنفس التشكيل في مباراتين متتاليتين، ويمكنه فعل ذلك يوم السبت المقبل في مواجهة المجر بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة اليورو.

ولم يجري ديشامب سوى تغييرين في الدقائق الأخيرة لمباراة ألمانيا بنزول توليسو وديمبيلي، فيما بقي 10 لاعبين على مقاعد البدلاء، بالإضافة للثلاثي المستبعد ليو دوبوا وسيسوكو وتورام.

لوباريزيان

انطلاقة قياسية لمبابي

حقق كيليان مبابي رقما مذهلا في إحدى انطلاقاته بمباراة فرنسا وألمانيا بافتتاحية مباريات الديوك ببطولة اليورو، حيث انطلق بسرعة 37.6 كم/ ساعة، قبل أن يمنع ماتس هوميلز مدافع ألماني، الكرة في اللحظة الأخيرة.

وكان مبابي حقق رقما قياسيا سابقا بالركض خلال مواجهة الأرجنتين بمونديال 2018، بسرعة 37 كم/ ساعة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات