جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خطة برشلونة السرية.. صدمة مورينيو.. ولا صفقات لليفربول

مورينيو

مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أرسنال يصدم مورينيو

تلقى جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما صدمة بسبب عدم قدرة فريقه على التوصل لاتفاق مع أرسنال بشأن التعاقد مع جرانيت تشاكا لاعب وسط الفريق.

مورينيو يرغب بشدة في التعاقد مع تشاكا، وروما بدأ بالفعل اتصالاته مع أرسنال، لكن النادي الإيطالي لا يستطيع حتى الآن تلبيه رغبات الفريق الإنجليزي.

ميرور

كريستال يريد لاعب ليون

يرغب نادي كريستال بالاس في التعاقد مع خواكيم أندرسون لاعب نادي ليون، بناء على رغبة من الفرنسي باتريك فييرا المدير الفني الجديد للفريق.

أندرسون لعب معارًا في فولهام خلال الموسم الماضي وظهر بشكل جيد في الخط الدفاعي، وقد يكلف خزينة كريستال مبلغ يصل إلى 23 مليون جنيه
إسترليني.

ميرور

لا صفقات في ليفربول

لن يتمكن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من إبرام تعاقدات جديدة خارجية بعدما وصل عدد اللاعبين الأجانب في صفوفه إلى 17 لاعبًا.

لائحة الدوري الإنجليزي والاتحاد الأوروبي تسمح بـ17 لاعبًا أجنبيًا كحد أقصى، وهو العدد الذي وصل له ليفربول بضم إبراهيما كوناتي من لايبزيج وعودة تاكومي مينامينو من إعارته لساوثامبتون.

الصحافة الإسبانية

سبورت

خطة البرسا السرية لجريزمان

قام برشلونة بعمل حساباته من أجل تجديد تعاقد ليونيل ميسي وتخفيض الرواتب، وهو الأمر الذي يستدعي التخلص من فيليب كوتينيو، وأنطوان جريزمان،
غير أن الفرنسي وضع شرط للرحيل إلى أتلتيكو مدريد فقط إذا كان عليه تقليص راتبه ولن يقبل بأي خيار أخر.

لكن النادي الكتالوني يرى في الوقت الحالي أن بقاء أنطوان جريزمان يضع النادي أمام خيار وحيد وهو أن يقوم بتقليص رواتب كافة عناصر الفريق، ومع حضور ممفيس ديباي وأجويرو بات جريزمان خيار غير رئيسي بالنسبة لرونالد كومان.

موندو ديبورتيفو

البرسا قد يجني المال بسبب رافينيا

أصبح لدى برشلونة فرصة في تحقيق عائد مادي من وراء بيع باريس سان جيرمان لرافينيا خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري حيث أن الفريق الكتالوني يمتلك يمتلك نسبة 35% من إعادة بيع اللاعب.

ويأمل باريس سان جيرمان في بيع اللاعب مقابل 10 مليون يورو مع وجود أندية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب سواء في الدوري الإيطالي أو الانجليزي، وهو ما قد يعود على برشلونة بـ3.5 مليون يورو.

آس

6 لاعبين تحت مجهر أنشيلوتي

يضع كارلو أتشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد 6 لاعبين تحت المجهر من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن تواجد أي منهما في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل أو اتخاذ قرار بإعارته أو رحيله.

ويتواجد في قائمة أنشيلوتي 6 لاعبين بين أصحاب الخبرة والشباب، وهم؛ مارسيلو، مارتين أوديجارد، روريجون، لوكاس فاسكيز، ألفارو أودريوزولا، ولوك يوفيتش، وسيعتمد المدرب الإيطالي على فترة الإعداد لاتخاذ القرار بشأن اللاعبين.

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

طبيب نفسي لتقليل الإنذارات

لجأ لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي لطبيب نفسي من أجل تقليل البطاقات الصفراء التي يحصل عليها، وذلك بحثًا عن نجاحات أكبر في مسيرته مع كرة القدم بعد البداية الرائعة خلال السنوات الماضية.

وقال لاوتار في تصريحاته: "لقد كنت في حالة معقدة على مستوى العقلية، لكن بعدما أصبحت أب كان هذا الأمر إيجابيًا للغاية بالنسبة لي وساعدني على حل الكثير من الأمور خارج الملعب، كما أن طبيب نفسي ساعدني على الحصول على بطاقات صفراء أقل".

كوريري ديللو سبورت

وصول رونالدو

وصل كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مدينة تورينو على طائرة خاصة من أجل الانضمام لمعسكر إعداد الفريق تحت قيادة المدير الفني ماسيميليانو أليجري، ويسدل الستار على الجدل حول مستقبله.

وسيخضع رونالدو لفحص طبي مبدئي قبل ان ينضم لمعسكر الفريق، بعدما أكد بافل نيدفيد نائب رئيس النادي في وقت سابق أن اللاعب سوف يعود إلى إيطاليا من أجل البقاء لا الحديث عن الرحيل.

الصحافة الألمانية

كيكر

دورتموند يقترب من ضم مالين

اقترب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، من إتمام صفقة ضم الهولندي الدولي دونيل مالين.

وسيخضع مالين في الأيام المقبلة لفحص طبي وسيجري اختبارين للكشف عن كورونا قبل أن يتمكن من الانضمام إلى تدريب الفريق الألماني.

ليفاندوفسكي لاعب العام في ألمانيا

توج البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، بجائزة لاعب العام في ألمانيا عن الموسم الماضي.

وحصل ليفاندوفسكي على الجائزة للمرة الثانية على التوالي في استفتاء أجرته الصحيفة الألمانية، حيث حصل ليفاندوفسكي على 356 من أصل 563 صوتا للصحفيين الألمان ليفوز بالجائزة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صفقة فاران على وشك الانتهاء

اقترب ناديا ريال مدريد ومانشستر يونايتد، من الوصول لاتفاق نهائي، بشأن انتقال رافائيل فاران لاعب النادي الملكي، إلى الشياطين الحمر.

وستكلف صفقة انتقال المدافع الفرنسي إجمالي 45 مليون يورو، وقالت الصحيفة الفرنسية إن عضو في الجهاز الإدارة للنادي الإنجليزي، أشار إلى أن عملية المحادثات بشأن فاران تتم بسرعة.

جينياك: اعتقدنا أننا سنركب الطائرة ونغادر

أكد أندري بيير جينياك لاعب منتخب فرنسا الأولمبي، أن منتخب بلاده كان على وشك مغادرة الأولمبياد.

وساهم جينياك في فوز منتخب بلاده على جنوب أفريقيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بالأولمبياد، بإحرازه لهاتريك وصناعة هدف الفوز في الوقت القاتل، ليفوز المنتخب الفرنسي الأولمبي بنتيجة (4-3) على المنتخب الجنوب أفريقي الأولمبي.

وقال جينياك: "كنا على وشك ركوب الطائرة والعودة إلى فرنسا، ولكن كان لدينا الكثير من الفخر واستطعنا الفوز، هذا الانتصار يجعلنا جيدين ويقربنا سوياً كلاعبين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن