جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفربول يفكر في بوجبا.. وبداية العد التنازلي لمبابي

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

نصحية فيردناند لليفربول

نصح ريو فيردناند لاعب مانشستر يونايتد السابق، فريق ليفربول بضرورة الدخول في صراع مع مانشستر سيتي من أجل الحصول على خدمات جاك جريليش لاعب وسط أستون فيلا ومنتخب انجلترا من أجل دعم صفوفه الموسم المقبل.

ويعتبر فيردناند أن ليفربول سيكون بحاجة إلى خدمات قائد أستون فيلا لدعم خط وسطه وسط تقديرات بوصول قيمته إلى 100 مليون جنيه استرليني، فيما يرى ان مانشستر يونايتد ليس بحاجة لوجوده وسط تعدد الخيارات في وسط الملعب.

ديلي ستار

ليفربول منفتح لضم بوجبا

يرى نادي ليفربول أن فكرة التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد يمكن ان تمثل إضافة بالنسبة للفريق لكن ليس خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أنباء عرض وكيل أعمال اللاعب لخدماته على إدارة الريدز.

ويرغب ليفربول في التفاوض مع أجل ضم اللاعب خلال الستة أشهر الأخيرة من عقده أي بداية من يناير المقبل، بحيث يستطيع الحصول عليه بمقابل مادي قليل.

ميرور

الريال يحدد قيمة صفقة أوديجارد

حدد ريال مدريد قيمة صفقة انتقال مارتن أوديجارد إلى آرسنال، إذا رغبت إدارة الفريق اللندني في الحصول على خدماته الصيف الجاري بعد استعارة على مدار 6 أشهر أخيرة من الموسم الماضي.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على مبلغ 42.5 مليون إسترليني من أجل التخلي عن اللاعب النرويجي هذا الصيف، بعد المستوى الذي ظهر به مع النادي الانجليزي في الفترة المقبلة، كمان أن النادي الإسباني مازال يضع اللاعب تحت تصرف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إذا رغب بوجوده مع الفريق.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بداية العد التنازلي

بدأ العد التنازلي بشأن مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، فيما يثق نادي ريال مدريد أن نادي العاصمة الفرنسية سيوافق على رحيل مبابي خلال الانتقالات الجارية، حتى نهاية أغسطس.

وفي حالة عدم انتقال مبابي إلى ريال مدريد في الصيف، فيمكن أن ينتقل مجانا بعد 4 أشهر فقط، مثل ديفيد ألابا الذي رحل من بايرن ميونيخ إلى الفريق الملكي.

موندو ديبورتيفو

يوفنتوس مهتم بكروس

أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بضم توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي عام 2023.

ورفع اليوفي عرضه لضم كروس لـ40 مليون يورو، حيث سيكون رحيل رامسي وديميرال كافيا للسيدة العجوز لاستقدام لاعب الوسط الألماني.

آس

غموض حول ميندي

مازال موقف الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير أيسر ريال مدريد، غامضا، حيث لم يستطع المشاركة في استعدادات فريقه للموسم الجديد، بسبب إصابته بالتهابات في العظام.

وتعرض ميندي للإصابة خلال الموسم الماضي مع ريال مدريد ليغيب على إثرها عن آخر 3 مباريات بالدوري.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي ميلان ترغب وبقوة في الإبقاء على خدمات الإيفواري فرانك كيسي خلال السنوات المقبلة مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولو النادي الإيطالي اجتمعوا مع وكيل أعمال اللاعب في أحد الأماكن بعيدًا عن أعين الصحافة.

ويتواجد فرانك كيسي الآن في طوكيو حيث يخوض دورة الألعاب الأولمبية مع كوت ديفوار.

الصحيفة أكدت أن الأنباء الواردة بعد هذا الاجتماع تؤكد أنه كان إيجابيًا للغاية لكن لم يتم حسم الأمور بخصوص العقد الذي ينتهي الصيف المقبل.

جازيتا ديللو سبورت

ديميرال يريد الرحيل

أكدت الصحيفة أن المدافع التركي في صفوف يوفنتوس، ميريح ديميرال عبر عن رغبته في الرحيل عن صفوف يوفنتوس خلال الصيف الجاري.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يملك عرضًا جادًا من جانب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لكن نادي يوفنتوس يطلب الحصول على 40 مليون من أجل الموافقة على رحيله.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حال رحيل ديميرال الصيف الجاري فإن الإدارة لن تفرط في خدمات دانيلي روجاني.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

إصابة مانداندا بسيطة

تأكدت سلامة ستيف مانداندا حارس مرمى أوليمبيك مارسيليا الفرنسي بعدما تعرض للإصابة في مباراة سانت ايتيين الودية التي أقيمت من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد، لكن الفحص الطبي أكد سلامته.

وتعرض مانداندا لإصابة على مستوى الركبة خلال المباراة لكن بعد الخضوع للفحص الطبي بالأشعة تأكد عدم وجود أي إصابة لحارس المرمى المخضرم، ومن المنتظر أن يكون في كامل الجاهزية لمباراة فياريال الودية المقبلة.

انتهاء عقد عادل رامي

أنهى نادي بوافيستا البرتغالي عقد المدافع الفرنسي عادل رامي، بشكل ودي بعد الاتفاق بين الطرفين عل عدم استكمال المدة المتبقية لعدم وجود فرصة للاستمرار خلال الفترة المقبلة، وليبدأ اللاعب في التفكير برحلته المستقبلية.

ولم يتمكن اللاعب خلال السنوات الثلاث الماضية من الاستمرار في مكان واحد بعدما انضم إلى فنربختشة التركي، ثم سوتشي ومن بعد ذلك انتقال إلى إلى بوافيستا في سبتمبر 2020، ولم يحدد بعد إن كان سيتعزل اللعب أو يفكر في وجهة جديدة.

الصحافة الألمانية

بيلد

صدمة في بايرن

خرج يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بتصريح صادم القت وسائل الإعلام الألمانية الضوء عليه.

وقال المدرب ناجلسمان إن مهمة الفريق البافاري لن تكون سهلة في الموسم الجديد.

وأضاف المدرب أنه هناك تأثير كبير لجائحة كورونا، مشددًا أنه ليس لدى الفريق الكثير من الوقت من أجل التحضير بشكل جيد للموسم الجديد.

وأكد أن وجود العديد من العناصر الدولية في الفريق أثر بشكل سلبي على عمليات التحضير.

كيكر

عودة اريكسن

ذكرت الصحيفة أن اللاعب الدنماركي كريستيان اريكسن سوف يعود إلى إيطاليا خلال الأيام المقبلة من أجل الخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية.

وأضافت أنه على ضوء الفحوصات الطبية فإنه سيتحدد موقف اللاعب من خوض المباريات بالإضافة إلى إمكانية اللعب بدون جهاظ تنظيم ضربات القلب.

وكان اللاعب قد سقط في مباراة فنلندا والدنمارك في يورو 2020 قبل أن تنقذه العناية الإلهية من الموت.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات