جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة هالاند.. شرط غريب.. وتحذير للفيفا

هالاند

هالاند هداف بوروسيا دورتموند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ضغط ميسي

منح برشلونة ضغط القميص رقم 10 إلى لاعبه أنسو فاتي، بعد أن كان الرقم بلا صاحب عقب رحيل ليونيل ميسي.

فاتي حصل على القميص رقم 10 ليتحمل ضغوطات كبيرة وعملاقة لحمل رقم أفضل لاعب في تاريخ النادي، وربما كرة القدم، بعد رحيله بأيام.

صفقة هالاند

وضع مانشستر يونايتد صفقة إرلينج هالاند ضمن أولوياته خلال الصيف القادم.

مانشستر يونايتد يريد ضم هداف نجم بروسيا دورتموند الألماني، رغم ضم كريستيانو رونالدو بعقد لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث.

ذا صن

هروب السيتي وتشيلسي من صفقة هالاند

هرب مانشستر سيتي وتشيلسي من صفقة المهاجم النرويجي إرلينج هالاند عندما علما بمطالبه وناديه ووكيله.

صفقة هالاند كانت ستكلف تشيلسي أو مانشستر سيتي نصف مليار إسترليني على مدار 5 سنوات.

الصحافة الإسبانية

الشرط الغريب لصفقة جريزمان

شهدت صفقة انتقال أنطوان جريزمان من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد وضع شرط غريب بعض الشيء، حيث أن فريق العاصمة الإسبانية مجبر على شراء اللاعب في نهاية الإعارة، لكن في حالة خوض عدد من المباريات.

وستتم إعارة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد عامين واحد بعد الأخر، ثم يحصل برشلونة على مبلغ 40 مليون يورو مقابل بيع اللاعب بشرط أن يصل إلى عدد محدد من المباريات يصبح بعدها أتلتيكو مجبرًا على الدفع والشراء.

سبورت

نجل ميسي يوقع لباريس

انضم ماتيو نجل ليونيل ميسي إلى فريق الناشئين في نادي باريس سان جيرمان، بعدما انضم والده إلى الفريق الفرنسي، لكن لن يكون مجبرا على الاستمرار مع الفريق دائما كونه غير مدرج ضمن عقد والده.

وسيكون تياجو ميسي أيضًا مع شقيقه في صفوف الفريق الفرنسي، كما سبق أن فعل الأامر ذاته تياجو سيلفا، وزلاتان إبراهيموفيتش.

البرسا يعرض على كومان التجديد

يتجه نادي برشلونة إلى تقديم عرض للمدرب الهولندي رونالد كومان من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكن بوضع مجموعة من الشروط تتعلق بأداء الفريق تحت قيادته.

ويرغب برشلونة في وضع شروط تتعلق بأداء الفريق، وتحقيق البطولات في الموسم الحالي، بالأخص دوري الأبطال والدوري الإسباني، إضافة إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للفريق مثل دعم العناصر الشابة.

موندو ديبورتيفو

تفاؤل حول التجديد لديمبيلي

يشعر نادي برشلونة بالتفاؤل فيما يتعلق بتجديد عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي من أجل الاستمرار في الصفوف الفريق فيما بعد الموعد الحالي لنهاية عقده وهو يونيو 2022.

ودخل النادي في محادثات مع اللاعب نفس ووكيل أعماله موسى سيسوكو، الذي حصل على وعد أن يكون عنصر رئيسي داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما اطمئن على النادي على الحالة الطبية للاعب.

الصحافة الإيطلية

فوتبول إيطاليا

غضب أليجري

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، غاضب من إدارة الفريق الإيطالي، لعدم إجراء تعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويرى أليجري أن إدارة فريق يوفنتوس، لم تقم بعملها خلال الميركاتو، بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وقدوم مانويل لوكاتيلي ومويس كين فقط.

لا جازيتا ديللو سبورت

مانشيني: المنتخب الإيطالي يمكنه أن يصبح أفضل

أكد روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن الفريق الحاصل على بطولة "يورو 2020" يمكنه أن يصبح أفضل.

وقال مانشيني: "لقد حقق فريقنا شيئًا رائعًا، ولكن يمكنه أن يتحسن بشكل أفضل ويجب أن يحفزنا هذا النجاح على فعل المزيد، لا يمكنك الفوز طوال الوقت، لكننا نهدف إلى الاستمرار في الاستمتاع بكرة القدم لدينا، حيث تقدم أفضل ما لديك عندما تفعل شيئًا تستمتع به".

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

الهجوم مستمر

تناولت الصحيفة، قيام خافيير تييباس رئيس رابطة "لا ليجا" لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مرة أخرى، والتشكيك في جدول رواتب النادي الباريسي في وقت يشدد فيه جميع المنافسين الأوروبيين حساباتهم بعد أزمة كورونا.

وأشارت الصحيفة الى ما قاله رئيس "لا ليجا" بأنه تم الهجوم على "سوبر ليج" حتى لا يتم تدمير الكرة الأوروبية، والآن يتم انتقاد باريس سان جيرمان لنفس السبب.

لُيكيب

نادي فرنسي يرفض ريبيري

أشار تقرير صحفي الى أن الفرنسي ريبيري كان قريباً من الإنتقال لأحد الأندية الفرنسية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الصحيفة أن ليون كان يرغب في ضم لاعب هجومي أخر بين فريقه، وتم طرح إسم ريبيري، لكن المدير الفني صرف النظر عنه.

الصحافة الألمانية

بيلد

استبعاد مولر ونوير

استبعد هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا الثنائي المخضرم، مانويل نوير حارس المرمى، وتوماس مولر مهاجم المانشافت قبل مواجهة ليشتنشتاين، الخميس، في تصفيات أوروبا لكأس العالم.

واستبعد فليك، مهاجمه مولر بسبب إصابة عضلية، وكذلك نوير الذي لم يشارك في أي وحدة تدريبية للفريق خلال معسكره في شتوتجارت، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل.

كيكر

تحذير للفيفا

حذر رودي فاولر المدير الإداري لباير ليفركوزن الألماني، الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب فترة ابتعاد اللاعبين الدوليين عن فريقهم.

وسيلعب ليفركوزن أمام دورتموند في غياب ثلاثي أمريكا اللاتينية التشيلي تشارلز أرانجويز، والأرجنتيني إكسيكيل بالاسيوس، والإكوادوري بييرو هينكابي، حيث سيخوضون مباراة يوم الخميس، فيما ستقام مباراة بوندسليجا يوم الجمعة.

ورفض فاولر تكرار ذلك الموقف بما سيؤثر على الأندية: ""هذا وضع غير مُرضٍ للغاية، يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى، ويجب أن يُفهم ذلك على أنه تحذير للفيفا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن