جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يتفوق على ميسي.. وجنابري يثير القلق

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
استعراض رونالدو

قدم كريستيانو رونالدو عرضًا ممتعًا في ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، حيث لم يحتاج إلى فترة تأقلم مع الفريق وسجل هدفين أسقط بهما نيوكاسل يونايتد.

ثنائية رونالدو تلاها هدفين آخرين من برونو فيرنانديز وخيسي لينجارد، ليتربع مانشستر يونايتد على صدارة بريميرليج بالتساوي مع تشيلسي الذي تفوق على أستون فيلا.

ميرور
عودة سعيدة للوكاكو أيضًا

لم يكن كريستيانو رونالدو أكثر سعادة بالعودة للعب على ملعبه القديم، حيث صاحبه روميلو لوكاكو الذي سجل هدفين لتشيلسي في مواجهة أستون فيلا، بأول لقاء له على ملعب ستامفورد بريدج مع تشيلسي بعد عودته للفريق.

رونالدو كان قد سجل هدفين ليونايتد في شباك نيوكاسل، ليرد عليه لوكاكو بعدها بساعات قليلة مسجلًا نفس العودة بالتزامن مع لعبه أمام جماهير البلوز على ملعبهم لأول مرة.

ذا صن
رونالدو يتفوق على ميسي

نجحت إدارة مانشستر يونايتد في بيع قمصان لكريستيانو رونالدو بقيمة 187 مليون جنيه إسترليني منذ إعلان التعاقد مع اللاعب منذ أيام قليلة ماضية.

القيمة التي بيعت بها قمصان رونالدو تكاد تصل إلى ضعف ما نجحت إدارة باريس سان جيرمان في تحصيله من بيع قمصان ليونيل ميسي بعد ضمه رسميًا، والتي وصلت إلى 104 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية
ماركا
العودة الشيطانية

عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد بشكل مثالي في ظهوره الأول مع الفريق خلال المباراة التي أقيمت أمام نيوكاسل، بعدما قاده إلى الفوز بنتيجة 4-1.

وأحرز رونالدو هدف الفريق الأول ليتقدم بنتيجة 1-0، لكن بعد ذلك تعادل نيوكاسل ثم أحرز رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه.

آس
إصابة بيل

تعرض جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد لإصابة عضلية بالغة خلال التدريبات التي خاضها الفريق يوم السبت من أجل الاستعداد لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ولن يتمكن اللاعب الويلزي من المشاركة مع ريال مدريد في المباراة، وسوف يخضع إلى فحص طبي على موضع الإصابة في الساق اليمنى، من أجل التعرف على المدة التي سيغيبها عن مباريات الفريق.

سبورت
كان يمكن تجنب رحيل ميسي

صرح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، بأن مسألة رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة كان من الممكن أن يتم تجبها، قائلًا بأن البرغوث الأرجنتيني أعظم لاعب في التاريخ وكان يجب أن يرحل بشكل مختلف.

وردا على سؤال إن كان أمر رحيل ميسي كان من الممكن تجنبه، قال :"نعم.. ليونيل ميسي لاعب رائع وصنع الكثير، ولم يكن يستحق الرحيل عن برشلونة بهذا الشكل".

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
مستقبل ديبالا

قال بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس إن المفاوضات مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مستمرة.

ويأمل نادي يوفنتوس في تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال نيدفيد من خلال تصريحات صحفية :"نحن نواصل المفاوضات مع ديبالا، كنت حاضر في بعض مراحل التفاوض، والأمور في تقدم، نحن واثقون، نأمل أن يوقع قريبا."

جازيتا ديلو سبورت
إشادة

أشاد سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر بالوافد الجديد على الفريق دينزل دومفريس.

وكانت إدارة إنتر قد نجحت في التعاقد مع اللاعب الهولندي صاحب الـ25 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال سيموني: "دومفريس لاعب جيد جدًا وسيكون من أهم العناصر في صفوف فريق إنتر."

وتحوم الشكوك حول مشاركة الأرجنتينيين لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا والتشيلي أرتورو فيدال والأوروجوياني ماتياس فيسينو بعد فراغ المشاركة مع منتخبات بلادهم.

وقال المدير الفني "حتى الآن لم أر الرباعي، وصلوا صباح السبت، سنتحدث ونرى ما سيحدث."

الصحافة الألمانية
بيلد
كومان يرفض التجديد

رفض كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ تجديد عقده مع النادي البافاري لعدم التوصل لاتفاق حول الراتب الذي سيحصل عليه مقابل الاستمرار في القلعة البافارية.

كومان صاحب الـ25 عامًا لديه عقد مع بايرن حتى صيف 2023 إلا أن إدارة بطل ألمانيا ستفتح باب الرحيل للاعبها إذا لم يجدد من أجل الاستفادة ماديًا من بيع اللاعب عن الرحيل مجانًا.

وارتبط اسم كومان بالرحيل إلى الثلاثي الإنجليزي ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

جنابري يثير القلق

تعرض سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ للإصابة في لقاء لايبزيج والذي حسمه الفريق البافاري لصالحه بنتيجة (4-1) ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

جنابري تعرض للإصابة حيث لم يكمل المباراة ليشارك بدلاً منه الشاب جمال موسيالا، حيث حاول الجهاز الطبي لبايرن علاج اللاعب لكن دون جدوى.

ومن المقرر أن يلعب بايرن ميونيخ في الأسبوع الجاري ضد برشلونة في إطار الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
مرح في باريس

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزه الخامس على التوالي في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي واكتسح ضيفه كليرمون برباعية نظيفة.

واصل باريس انطلاقته الرائعة في الدوري ورفع رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة، فيما توقف رصيد كليرمون عند ثمان نقاط في المركز الثالث.

الانتصار تحقق بدون عدة نجوم مثل دي ماريا، باريديس، ميسي، نيمار، فيراتي وراموس، ومن شأنه أن يجلب الهدوء قبل مواجهة كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

ثنائية لباتشواي

سجل البلجيكي ميتشي باتشواي أهدافه الأولى في الدوري التركي حيث يلعب على سبيل الإعارة من تشيلسي إلى بشيكتاش هذا الموسم.

ووقع باتشواي ثنائية ضد يني ملطية سبور في المباراة التي انتهت (3-0).

وجاء الهدف الأول لمهاجم مارسيليا السابق بصناعة من البوسني ميراليم بيانيتش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن