جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جدل راتب ميسي.. وجوارديولا حزين

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
جوارديولا حزين

ظهرت عدد من المقاعد الفارغة في مدرجات ملعب الاتحاد خلال لقاء مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون، مما جعل بيب جوارديولا المدير الفني لأصحاب الأرض حزينًا.

جوارديولا كان قد طالب بمساندة جماهيرية بعد غياب 17 ألف مشجعًا عن لقاء مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري الأبطال، إلا أن الأمور لم تختلف كثيرًا في مواجهة ساوثهامبتون.

ميرور
مستقبل ألونسو

بعد أن كان على وشك الرحيل من تشيلسي، نجح ماركوس ألونسو في خطف المقعد الأساسي لمركز الظهير الأيسر من بن تشيلويل، ليتغير مستقبله مع الفريق بشكل كامل.

ألونسو يلعب بشكل جيد في المباريات الماضية بعد أن كان على مقاعد البدلاء في معظم النصف الثاني من الموسم، إلا أنه فجأة أصبح لا غنى عنه في تشكيل توماس توخيل.

ذا صن
أودوي يختار غانا

حالة من خيبة الأمل يعيشها كالوم هدسون أودوي بسبب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مما جعله يتخذ قرارًا باللعب للمنتخب الغاني الأول في المستقبل.

أودوي لعب مع منتخب إنجلترا تحت 21 عام في ثلاث منافسات من قبل، إلا أنه تم استبعاده من الفريق مؤخرًا، ليتخذ قراره باللعب لصالح غانا لكن ذلك لن يحدث قبل شهر نوفمبر 2022، وقبل مرور 3 سنوات على آخر مشاركة له مع الإنجليز.

الصحافة الإسبانية
ماركا
كومان يفكر

يفكر رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة في عدم الدفع بسيرجي روبيرتو أمام غرناطة في الدوري الإسباني، بعد صافرات الاستهجان التي وجهها الجمهور للاعبين.

وانفجر روبيرتو من الغضب عقب مباراة بايرن ميونيخ التي تعرض فيها للخسارة على كامب نو، بعدما استهدف عدد كبير من الجماهير بالهتافات والصافرات أثناء المباراة.

آس
سيميوني غاضب

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد على غضبه بعد طرد جواو فيليكس لاعب الفريق، موضحًا أن الحكم كان يمكن ان يكون له رأي مختلف لو حدث نفس الشيء من فريق آخر.

وقال سيميوني: "الحكم اعتقد بأنه يجب أن يقوم بطرده، لكن بالتأكيد إذا كان ما فعله جواو فيليكس حدث من جانب فريق آخر، ربما كان للحكم رأي آخر".

سبورت
ستيرلينج هدف برشلونة

يعمل نادي برشلونة على التعاقد مع رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي في يناير المقبل، بعدما حاول التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية وكانت الصفقة على وشك أن تتم.

وحاول برشلونة التعاقد مع اللاعب ضمن صفقة تبادلية لكن الأمر لم يتم، ويأمل أن يكون الظروف التي يمر بها اللاعب مع فريقه وعدم انتظام المشاركة هي الطريق نحو الظفر بخدماته.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
بوجبا خارج خطط يوفنتوس

قال فيديريكو تشيروبيني مدير نادي يوفنتوس، إن بول بوجبا خارج خطط نادي السيدة العجوز على الرغم من تصريحات مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب والذي أعلن من خلاله إمكانية عودته لليوفي.

وأضاف مدير نادي يوفنتوس، أن ناديه لن يقدم رواتب تقدر بـ9 أو 10 ملايين في المواسم المقبل، مما يعني صعوبة التعاقد مع بوجبا والذي لم يتوصل لاتفاق مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد لتجديد التعاقد.

موعد اعتزال إبراهيموفيتش

قال مينو رايولا وكيل أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إن موكله لا يفكر في الاعتزال الآن.

صاحب الـ40 عامًا لديه عقد مع ميلان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، إلا أن رايولا أكد أن زلاتان سيناقش مستقبله بنهاية الموسم الجاري.

وتابع وكيل النجم السويدي :"في اليوم الذي نرى فيه زلاتان غير مؤثر سيقرر الاعتزال".

الصحافة الفرنسية
ليكيب
جدل راتب ميسي

تحدى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الأرقام التي نشرتها صحيفة ليكيب بشأن قيمة عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت "ليكيب" أن ميسي سيتقاضى 30 مليون يورو في العام من خلال عقده مع سان جيرمان.

وقال ليوناردو: "إنه بعيد جدًا عن الواقع، هناك بنود تتعلق بالسرية، لكن يمكنني القول أن هذه ليست الحقيقة".

ميلان يفقد إبرا

بعد غيابه عن مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، سيفقد ميلان مجددا خدمات مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مواجهة يوفنتوس بالدوري الإيطالي.

كما سيفقد ميلان خدمات الفرنسي أوليفييه جيرو أمام يوفنتوس في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد وفقا لما أكده المدرب ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي.

وقال بيولي: "إبراهيموفيتش يحب أن يكون سوبرمان لكنه ليس كذلك، قمنا بتقييمه ولم يتحسن كثيرًا"، حيث لا يزال يعاني المهاجم السويدي المخضرم من وتر العرقوب.

الصحافة الألمانية
بيلد
ليفاندوفسكي تاريخي

حقق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رقما تاريخيا بعد الهدف الذي سجله أمام بوخوم ليقود فريقه لفوز كاسح بنتيجة 7-0 في الدوري الألماني.

وبات ليفاندوفسكي أول لاعب في التاريخ يسجل في 13 مباراة متتالية على ملعب فريقه بالبوندسليجا.

كما أصبح على بعد مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي لجيرد مولر المتمثل في التسجيل خلال 16 مباراة متتالية بالدوري.

كيكر
مهرجان VAR

كانت مباراة كولن ولايبزيج التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مليئة بالإثارة مع العديد من الفرص الكبيرة كما تم اللجوء لتقنية الفيديو "VAR" خمس مرات.

خسر الفريقان العديد من الأهداف وأهدرا فرصًا لا تصدق في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن تنتهي الإثارة بنتيجة 1-1 فقط.

ورفع لايبزج رصيده إلى أربع نقاط في المركز الـ13 مقابل ثماني نقاط لكولن في المركز السادس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن