جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي لن يفرط في اللقب.. مصير كوتينيو.. وغموض راموس

ميسي وراموس

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تشيلسي لن يفرط في اللقب

انتصار جديد حققه تشيلسي في الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وهذه المرة كان ساحقًا أمام توتنهام بثلاثة أهداف نظيفة سجلها تياجو سيلفا ونجولو كانتي وأنطونيو روديجر.

ثلاثية تشيلسي في السبيرز جاءت لتؤكد أن البلوز لن يفرط في لقب بريميرليج بسهولة خلال المواسم الجاري، بعدما حافظ الفريق على صدارة المسابقة بالتساوي مع ليفربول ومانشستر يونايتد.

ميرور

مويس يدافع عن قراره

دافع ديفيد مويس المدير الفني لنادي وست هام عن قراره بالدفع بمارك نوبل في مواجهة مانشستر يونايتد ليسدد ركلة جزاء احتسبت في الوقت بدلًا من الضائع، لكن ديفيد دي خيا تصدى لها.

وقال مويس: "لدينا مُسدد ركلات جزاء على أعلى مستوى في مقاعد البدلاء، كنت مترددًا في إتخاذ القرار، فإذا سدد لاعب آخر الكرة ولم يسجلها لقال الجميع لماذا لم تُقحم نوبل؟!، نوبل يمتلك رقم لا يمكن تصديقه في تسديد ركلات الجزاء ولذلك دفعت به".

ذا صن

استفاقة دي خيا

أخيرًا، تصدى ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد لركلة جزاء في مواجهة فريقه ضد وست هام، وهي الأولى له خلال آخر 41 ضربة جزاء تم تسديدها عليه.

دي خيا تعرض لنفس الموقف في 40 مناسبة سابقة سواء مع يونايتد أو منتخب إسبانيا، حيث لم ينجح في التصدي لأي ركلة منهم، قبل أن يقطع سلسلته السلبية بالتصدي لتسديدة مارك نوبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مصير كوتينيو

يواجه فيليب كوتينيو فترة مصيرية في مسيرته، بعدما عاد من غياب طويل بسبب الإصابة، وشارك في مباراة بايرن ميونيخ التي خسرها برشلونة، حيث بات يواجه أكثر موسم مصيري في حياته قبل أن ينتهي تعاقده مع الفريق في يونيو 2023.

وعجز كوتينيو منذ أن انضم إلى برشلونة في يناير 2018 عن تقدير المستوى المطلوب منه، وخرج على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ ولم يقم النادي بشراء عقده في النهاية ليعود للفريق الكتالوني وهو غير مرغوب فيه.

آس

راؤول يصنع مستقبل الريال

يعمل راؤول جونزاليز من خلال تدريبه لفريق ريال مدريد كاستيا على اعداد مستقبل النادي الملكي، من خلال إبراز المواهب الشابة ومساعدتهم على التطور.

ويبرز بشكل ملحوظ في الوقت الحالي لاعب الفريق الشاب أوسكار أراندا الذي تألق تحت إدارة كاسياس وتمكن من تسجيل 3 أهداف في 4 مباريا هذا الموسم.

سبورت

رسالة كومان

وجه رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة رسالة إلى لاعب الفريق الشاب ريكي بويج، قائلًا أنه مطالب بالعمل والتطور مثل أي لاعب شاب، من أجل الحصول على فرصة مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

وقال كومان: "هو بحاجة إلى التحسن في العديد من الوجوه المتعلقة بمستواه، أما بايرن ميونيخ كان يقوم بالإحماء من أجل المشاركة كبديل لكن في النهاية اجرينا التبديل الخامس بمشاركة لاعب بدلا من خوردي ألبا لأنها تعرض للإصابة".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

لم نتأثر بالهزيمة

أكد باولو مالديني مدير نادي ميلان الإيطالي، أن الفريق لم يتأثر بالهزيمة التي تعرض لها أمام فريق ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وقال مالديني: "لم نتأثر بالهزيمة من ليفربول ولم نفقد الثقة، لدينا خبرة كبيرة الآن ونشعر بأننا أقوى من الموسم الماضي".

بكاء ستراكوشا

دخل توماس ستراكوشا حارس مرمى لاتسيو الإيطالي، في نوبة بكاء خلال إحماءات الفريق قبل انطلاق مباراة كالياري بالدوري الإيطالي.

ودعمت جماهير فريق لاتسيو، حارس مرمى فريقها بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه خلال لقاء جالاتا سراي بالدوري الأوروبي، الأمر الذي جعل الحارس يبكي.

الصحافة الفرنسية

لوبارزيان

رد باريسي على راتب ميسي

علّق ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، على تسريب عقد نجم الفريق ليونيل ميسي.

ليوناردو قال :"لا يمكننا قبول ما تم نشره، التقرير كاذب تمامًا، واعتبره عدم احترام لنا".

وكانت صحيفة "ليكيب" كشفت عن راتب ميسي، حيث سيحصل الأخير على راتب خلال 3 سنوات يقدر بـ110 مليون يورو.

غموض راموس

لا يزال موقف مدافع فريق باريس سان جيرمان سيرجيو راموس غامضًا بسبب إصابته.

ولم يشارك راموس في أي مباراة حتى مع النادي الباريسي بسبب إصابته التي تعرض لها عندما كان في ريال مدريد.

الصحافة الألمانية

بيلد

صراع هالاند وليفاندوفسكي

حقق دورتموند فوزًا على يونيون برلين 4-2، ليلاحق بايرن ميونيخ على الصدارة، بعد تحقيق الفريق البافاري للفوز أمام بوخوم 7-0.

وسجل هالاند هدفين ليعادل ليفاندوفسكي في صراع الهدافين بـ7 أهداف لكلا منهما، وكذلك التسجيل للمباراة الـ37 على التوالي في رقم قياسي.

كيكر

البايرن جائع

نجح بايرن ميونيخ في الفوز أمام بوخوم7-0، بعد ثلاثية في شباك برشلونة، حيث لا يتوقف البايرن الجائع عن التسجيل رغم التقدم في الشوط الأول برباعية.

وفقد بايرن مهاجمه الشاب جمال موسيالا أمام بوخوم، حيث فضل جوليان ناجلسمان الدفع ببعض البدلاء لمنحهم الخبرة والاحتكاك ليجلس الشاب موسيالا على دكة البدلاء لمدة 90 دقيقة والحصول على قسط من الراحة.

وشارك موسيالا البالغ من العمر 18 عاما، بشكل مباشر في 8 أهداف بمبارياته الخمس الأخيرة، بتسجيل 4 أهداف، وصناعة مثلهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن