جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عاصفة رونالدو الغاضبة.. وإينياكي لن يتوقف

كريستيانو رونالدو

صورة أرشيفية - كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
عاصفة رونالدو الغاضبة

ظهر كريستيانو رونالدو غاضبًا بشدة عقب نهاية مباراة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون، والتي انتهت بالتعادل وشهدت مشاركته كبديل خلال الشوط الثاني.

رونالدو شوهد وهو يتحدث مع نفسه لحظة خروجه من الملعب، بعدما تلقى صدمة التواجد كبديل في بداية المباراة، وهو ما تسبب في صدمة له وللنقاد والمشجعين على حد سواء.

ميرور
رحيل سولشاير

طالبت جماهير مانشستر يونايتد برحيل أوله جونار سولشاير المدير الفني للفريق بعد التعادل مع إيفرتون، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

جماهير يونايتد قامت بحملة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لطلب رحيل سولشاير، حتى أن أحدهم كتب: "النرويجي يستحق الرحيل حتى ولو كان إبقاءه لرونالدو على مقاعد البدلاء هو السبب الوحيد".

ذا صن
لورينتي ينقذ رأس بيلسا

نجح دييجو لورينتي في إنقاذ رأس مدربه مارسيليو بيلسا بعدما سجل هدف فوز ليدز يونايتد على واتفورد، ليحقق الانتصار الأول للفريق خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ليدز احتاج إلى سبع مباريات كاملة لُعبت على مدار 48 يومًا من أجل الوصول إلى أول انتصار له في المسابقة، وبعدما أصبح مستقبل المدرب الأرجنتيني مع الفريق على المحك.

الصحافة الإسبانية
ماركا
إينياكي لن يتوقف

يواصل اينياكي ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو المشاركة مع الفريق في المباريات منذ 2016، حتى أصبح أكثر لاعب يشارك في تاريخ الدوري الإسباني دون انقطاع بـ203 مباراة متتالية.

وقال اللاعب: "لا أفكر في التوقف على الإطلاق، أرغب في الاستمرار حتى 300 مباراة دون انقطاع، أنا دائما أبحث عن المزيد، كما أنني من بيلباو ولا أرغب في الانقطاع عن اللعب اطلاقا."

سبورت
وعد كومان

صرح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بأن رونالد كومان المدير الفني للفريق وعده بأن الفريق سوف ينافس بشكل أفضل عندما يعافي اللاعبون من الإصابات التي ضربت الفريق.

وقال لابورتا: "لقد تحدثت مع كومان، وهو اكد لي أنه عندما يتعافي المصابون، سوف ننافس بشكل أفضل، لدي إيمان شديد به، وسوف يستمر كمدير فني، ويجب أن نتحلى بالصبر".

نقاش حد

حدث نقاش بين رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة وأحد العناصر الرئيسية بالفريق خلال مباراة بنفيكا بدوري أبطال أوروبا وذلك داخل غرف خلع الملابس بين شوطي المباراة.

لم يتطور النقاش إلى خلاف لكنه أكد على وجود خلاف داخل الفريق وعدم اتفاق بين اللاعبين والجهاز الفني للفريق.

موندو ديبورتيفو
كافاني قد ينتقل للريال

كشف مقربون من ايدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد، انه من الممكن ان ينتقل لصفوف ريال مدريد في يناير المقبل، وذلك في ظل قلة فرص مشاركته بعد عودة كريستيانو رونالدو.

وينتظر اللاعب تطور الأمور خلال الفترة المقبلة، ومن الممكن أن يتحقق حلم اللاعب في الأسابيع المقبل باللعب في الدوري الإسباني عن طريق ريال مدريد.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
مستقبل يوفنتوس

أشاد بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس بمهاجم الفريق الشاب مويس كين مؤكدًا أنه مهاجم الحاضر والمستقبل في النادي.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع مويس كين خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال نيدفيد من خلال تصريحات صحفية: "نحن نثق في مويس، تعاقدنا معه ليكون مهاجم الحاضر والمستقبل في يوفنتوس، إنه ابن من أبناء النادي ويعرف عالم يوفنتوس جيدًا، لقد سجل 17 هدفا لباريس وليس الجميع قادر على القيام بهذا الأمر."

كالتشيو ميركاتو
النتائج أهم

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي إن النتائج أهم من الأداء في كرة القدم بشكل عام.

وأضاف مورينيو في تصريحات نقلتها الصحيفة، أن النتائج دائمًا أهم، وقال: "إذا لعبت كرة هجومية وخسرت 5-4 فمن الأفضل لك أن تتعادل 0-0 وتحصل على نقطة."

وأكمل" من المستحيل أن تكون على قمة الجدول ما ل تكن متوازن، الجميع يرغب في لعب كرة قدم جيدة لكن وقبل كل شيء عليك أن تركز على النتيجة."

وقال: "الشيء الأساسي في كرة القدم هو الدفاع بشكل جيد."

الصحافة الألمانية
بيلد
بقاء جنابري

بدأ نادي بايرن ميونيخ اتخاذ أولى الخطوات حول بقاء نجم الفريق سيرجي جنابري مع الفريق البافاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جنابري بصيف عام 2023، إلا أن النادي الألماني يرغب في حسم التجديد مبكرًا.

غضب رايولا

يشعر مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، بالغضب بعد تصريحات الرئيس التنفيذي للنادي يواكيم فاتسكه.

فاتسكه أكد أن إدارة ناديه لم تتخذ أي قرار حول رحيل هالاند في الصيف المقبل، الأمر الذي جعل رايولا يغضب بسبب رغبته في رحيل موكله بعد نهاية الموسم.

وارتبط هالاند بالرحيل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل إلى جانب ارتباط اسمه بعدة أندية أوروبية أخرى.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
غياب ثلاثي

يفقد باريس سان جيرمان خدمات كل من ليفين كورزاوا وجوليان دراكسلر وسيرجيو راموس في مواجهة مضيفه رين ظهر اليوم الأحد في الأسبوع التاسع للدوري الفرنسي.

جوليان دراكسلر وليفين كورزاوا يعانيان من المرض وسيبقون في حالة راحة، أما المدافع الإسباني سيرجيو راموس فما زال غير جاهز ويواصل استعداداته الفردية.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي بعد تحقيق 8 انتصارات في 8 جولات، بينما يأتي رين في المركز الـ14 وفي جعبته تسع نقاط.

تعادل مونبلييه مع ستراسبورج

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة مونبلييه مع ضيفه ستراسبورج في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وتقدم فلوريان مولات بهدف لمونبلييه في الدقيقة 12 لكن كيفين جيميرو أدرك التعادل لستراسبورج في الدقيقة 28.

ورفع مونبلييه رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف ستراسبورج صاحب المركز التاسع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن