جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقات نيوكاسل.. و3 طرق لمبابي

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صفقات نيوكاسل

تنوي الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل إنفاق مبلغ يصل إلى 190 مليون جنيه إسترليني لإبرام صفقات جديدة للفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جيمس تاركوفسكي لاعب نادي بيرنلي ربما يكون أول صفقات الفريق خاصة أن اللاعب يرغب في الرحيل خلال شهر يناير القادم، بينما يريد نيوكاسل تدعيم خط دفاعه أولًا في أقرب وقت ممكن.

ميرور

السنغال قد تفاجيء العالم

سبق وأن وصل منتخب السنغال إلى دور الثمانية من كأس العالم 2002 في مفاجأة مدوية، لكنها قد تتكرر في ظل القوام الحالي الذي يمتلكه الفريق حاليًا.

وجود ماني، ميندي وكوليبالي في تشكيل السنغال حاليًا، وهم من أبرز اللاعبين في مراكزهم بمنتخبات العالم أجمع، تزيد من حظوظ السنغال في أول استحقاق عالمي قادم.

ذا صن

من يتوج بالكرة الذهبية؟

يرى توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي، أن لاعبه الإيطالي جورجينو يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية نظرًا لما قدمه خلال الشهور الماضية.

وقال توخيل: "جورجينو لاعب ذكي، أنا سعيد كوني مدربًا له، يمتلك رؤية رائعة في كرة القدم، بالتأكيد من المستحيل أن تضع لاعبين لهم وظائف مختلفة داخل الملعب في مقارنة، لكني أرى أن الإيطالي بإمكانه التتويج بالجائزة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

تشافي يفتح الباب

فتح تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري، الباب أمام إمكانية تولي تدريب برشلونة في الفترة المقبلة، قائلا إنه منفتح على كل الخيارات.

وقال تشافي، ردا على ما إذا كان يقبل بتدريب برشلونة: "كل عرض سوف يخضع للتقييم، ومن بعد ذلك سوف أقرر، لا أعلم إلى ماذا يقودني المستقبل، لكني منفتح على كل الخيارات".

آس

3 طرق لمبابي

كشفت الأيام الماضية عن 3 طرق يمكن أن ينتهي إليها مصير كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قبل نهاية عقده مع الفريق خلال العام المقبل.

بداية يمكن أن يتوجه اللاعب الفرنسي إلى ريال مدريد ويوقع بإرادته في يناير المقبل، كما أنه قد يتراجع ويقبل بتجديد عقده مع باريس كما أشارة والدته، إضافة إلى ذلك فهناك أندية أخرى يمكن أن تتعاقد مع اللاعب.

سبورت

مطالبة بمعاقبة الريال

طالب ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بتوقيع عقوبات على إدارة ريال مدريد، وذلك بعد إعلان فلورنتينو بيريز نيته التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي في يناير المقبل، دون الرجوع لناديه الأصلي قبل الوصول للستى أشهر الأخيرة من عقد اللاعب.

وقال ليوناردو: "أعتقد أن ريال مدريد يعمل منذ فترة طويلة من أجل ضم مبابي مجانا، لقد تحدث النادي بشكل علني على مدار عامين، يجب توقيع عقوبات عليهم بسبب ذلك".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ميسي: لم أرتكب خطأً

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان أنه لم يخطئ بالانتقال للنادي الفرنسي من برشلونة الإسباني خلال الصيف الماضي.

وقال ميسي في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول": "لم أرتكب خطأ".

وأضاف: "علي أن اعترف بأنني مازلت تائهاً شيئاً ما، يجب أن أتعرف على المدينة لأجد طريقي بشكل أسهل شيئاً ما".

ليكيب

إصابة رابيو بكورونا

أثبتت نتائج اختبار أدريان رابيو لاعب وسط منتخب فرنسا أنه مصاب بفيروس كورونا Covid-19.

وبالتالي سيغيب اللاعب عن الديوك في نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد إسبانيا يوم الأحد في ملعب سان سيرو.

ولا يمكن استبدال لاعب وسط يوفنتوس لأسباب تنظيمية. وبالتالي سيعتمد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب على مجموعة من 21 لاعباً في المباراة النهائية.

الصحافة الألمانية

بيلد

رفض هالاند بـ3 ملايين يورو

كشف جوسيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان ويوفنتوس السابق، أنه رفض التعاقد مع إيرلينج هالاند بـ3 ملايين يورو عندما كان مع "السيدة العجوز".

وكان هالاند انتقل في يناير قبل الماضي قادمًا من سالزبورج النمساوي إلى بوروسيا دورتموند مقابل 20 مليون يورو.

ويرغب هالاند في الرحيل عن "أسود الفاستيفاليا" في الصيف المقبل وسط ارتباط اسمه بريال مدريد.

حالة واحدة لرحيل ليفاندوفيسكي

كشفت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونيخ ستفكر في رحيل روبرت ليفاندوفيسكي عن النادي في حالة واحدة.

ومن المحتمل أن يسمح النادي البافاري في بيع النجم البولندي إذا تعاقد بايرن مع الهداف الشاب إيرلينج هالاند.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديلو سبورت

دياز سعيد

عبر براهيم دياز لاعب ميلان المعار من ريال مدريد عن سعادته بالمستويات التي يقدمها رفقة الفريق.

وقال اللاعب أن الفريق أقوى من الموسم الماضي مضيفًا أنه يحصل على فرصة أفضل من تلك التي حصل عليها في الموسم الماضي مؤكدًا أن ذلك يجعله سعيد.

وأضاف: "أنا سعيد، أسجل الأهداف وأصنعها ايضا، وما يهمني هو الفريق بالكامل وهو ما نسعى إليه جميعا في الوقت الحالي."

كالتشيو ميركاتو

يونايتد يريد كييزا

ذكرت الصحيفة أن العروض بدأت تنهال على النجم الإيطالي فيديريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب محل اهتمام كبير من جانب إدارة نادي مانشستر يونايتد والتي ترغب في تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد معه.

وكان نادي يوفنتوس قد حصل على خدمات كييزا في أكتوبر 2020 من فيورنتينا على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع إلزامية الشراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن