جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 17 ضحية في برشلونة.. بديل مبابي.. ونكتة السنة

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بروس يواجه الإعلام رغم خطر الإقالة

يواجه ستيف بروس المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الإعلام للمرة الأولى في مؤتمر صحفي بعد نقل ملكية النادي إلى صندوق الاستثمار السعودي.

بروس يواجه خطر الإقالة في أي وقت مع تقارير إعلامية تؤكد سعي الملاك الجدد للتعاقد مع مدير فني من بين صفوة مدربي العالم.

هل يتجه مورينيو إلى نيوكاسل؟

يعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إيه إس روما الإيطالي أحد المرشحين بقوة لقيادة فريق نيوكاسل يونايتد بعد نقل ملكيته إلى السعودية.

داني ميلز أكد أنه لا يوجد شخص أفضل من جوزيه مورينيو لقيادة مشروع نيوكاسل الجديد واختيار الصفقات وبناء الفريق.

ذا صن

نصري يلفت الأنظار

لفت الفرنسي سمير نصري نجم مانشستر سيتي السابق الأنظار إليه خلال ظهوره في مباراة ترفيهية بقميص نادي مارسيليا.

نصري ظهر عليه زيادة كبيرة في الوزن، ليلفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويتم تداول صورته على نطاق واسع.

الصحافة الإسبانية

ماركا

17 ضحية في برشلونة

سقط 17 لاعبا من صفوف نادي برشلونة ضحية للإصابات خلال الموسم الحالي، ومنها من كان لفترة طويلة لكن عدد آخر من اللاعبين غاب لفترات قصيرة.

وبلغ نسبة العناصر التي تعرضت للإصابة في صفوف برشلونة 63% من اجمالي قائمة الفريق، إضافة إلى الشباب الأساسيين في الفريق مثل نيكو وجافي.

آس

مبابي يرفض ذهب باريس

حسم كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان أمره برفض التجديد ليستمر لما بعد يونيو 2022، وذلك وسط محاولات إدارة الفريق اغراء الفرنسي الشاب بمقابل مادي كبير ليرفض فكرة الرحيل.

أكد مصدر مقرب من اللاعب بأن مبابي اتخذ القرار ولا يفكر على الإطلاق في تعديل وموقفه حتى لو كان ذلك من أجل كل الذهب الموجود في العالم.

سبورت

الوضع ليس خطيرا

صرح جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق لنادي برشلونة، بأن الوضع الاقتصادي ليس بالسوء الذي يتم الترويج له، كما دافع عن مسيرته على مدار 6 سنوات من 2014 وحتى 2020.

وقال بارتوميو: "أود الشرح لمجتمع برشلونة بأن الوضع ليس بالسوء الذي يبدو عليه، لأن الأمور تبعثرت داخل النادي بسبب جائحة فيروس كورونا".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

الكرة الذهبية لكييزا

قال فرانكو كاوزيو لاعب يوفنتوس السابق، إن فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس الحالي نجح في أن يقدم نفسه بقوة من خلال المنتخب الإيطالي.

وأضاف كاوزيو من خلال تصريحات نقلتها الصحيفة أن اللاعب لديه فرصة كبير للتطور والنمو خاصة في ظل وجود مدرب مثل أليجري الذي يعرف كيف يطوره ويخرج أفضل ما عنده.

وقال "أرى أنه جيد في مركز المهاجمي الثاني والجناح، أتمنى أن يكون قادر على الفوز بالكرة الذهبية."

كالتشيو ميركاتو

بشرى سارة

بات النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي جاهزًا لخوض المباريات بعد أن تعافى بالكامل من الإصابة التي كانت قد لحقت به مؤخرًا.

وبحسب الصحيفة فإن اللاعب جاهزا للمباراة المقبلة يوم السبت أمام هيلاس فيرونا، وعلى الأقل سيكون متواجد على مقاعد البدلاء.

وأضاف التقرير أن الأهم أن اللاعب سيكون جاهز وبالكامل لمباراة بورتو بدوري الأبطال.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

نكتة السنة

هاجم جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري، لاعب الخضر آندي ديلور، والذي أخبر مدرب منتخب بلاده بأنه يريد تكريس مجهوداته لمدة عام مع ناديه الجديد نيس، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية يناير المقبل في الكاميرون.

وقال بلماضي إن ذلك هي نكتة العام الكبرى، واصفا ما يقوم به اللاعب بالغباء الكبير، مؤكدًا أنه لن يختار اللاعب في كأس العالم بعد أكثر من عام بقليل، لأنه لم يكن متاحا وقت التأهل.

لوباريزيان

إغلاق استاد فرنسا

لن يلتقي المنتخب الفرنسي أمام كازاخستان يوم 13 نوفمبر في تصفيات كأس العالم على استاد فرنسا، بسبب بعض الأعمال بالقرب من الملعب.

وفي حالة فوز فرنسا أو التعادل أمام كازاخستان فسيتأهل الديوك إلى مونديال قطر 2022 رسميا،

الصحافة الألمانية

بيلد

بديل مبابي

استقر نادي باريس سان جيرمان على بديل كيليان مبابي الذي بات رحيله قريبا عن الفريق، خاصة بعد تصريحات كريم بنزيمة بأن مبابي سيلعب يوما ما مع ريال مدريد، موضحا أنها مسألة وقت فقط.

واختار باريس اللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي صاحب الـ21 عاما، في ظل موسمه القوي بتسجيل 6 أهداف في 8 مباريات مع الفيولا، والذي يمتد تعاقده حتى يوليو 2023.

وأبدى ناديا مانشستر سيتي، ويوفنتوس اهتمامهما باللاعب الذي سجل 6 أهداف في 12 مباراة دولية له مع المنتخب الصربي.

كيكر

موقف غامض

مازال موقف لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونيخ، غامضا من خوض مباراة الفريق البافاري أمام بنفيكا يوم الأربعاء المقبل في لشبونة بدوري أبطال أوروبا.

ورفض هيربرت هاينر رئيس بايرن ميونيخ، التعليق على القضية مشيرًا إلى أنه لا يريد تقييم القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن