جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة ضخمة في تشيلسي.. ويونايتد يحدد بديل سولشاير

تشيلسي

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صفقة ضخمة في تشيلسي

يستعد تشيلسي الإنجليزي للفوز بخدمات اللاعب فيدريكو كييزا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة ضخمة قد تحدث يناير المقبل.

تشيلسي يستعد لعرض 84 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات لاعب يوفنتوس رغم بدايته الرائعة هذا الموسم مع فريقه.

مبابي صفقة سهلة لنيوكاسل

قد يصبح الفرنسي كيليان مبابي صفقة سهلة لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل من أجل بناء الفريق الجديد ليكون بطلا.

مبابي هو أهم أهداف فريق ريال مدريد، ولا يرغب باريس سان جيرمان في السماح له بالرحيل، لكن اللاعب من حقه التوقيع مجانا لأي نادي في الصيف المقبل.

ذا صن

إسقاط صور سولشاير

أسقط نادي مانشستر يونايتد صور مدربه السابق أولي جونار سولشاير من على جدران ملعب أولد ترافورد بعد أيام قليلة من إقالته.

سولشاير رحل عن تدريب الفريق بعد السقوط برباعية في البريميرليج أمام واتفورد، ليتولى مايكل كاريك المهمة مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

موت دوري السوبر

صرح لويس فيجو لاعب ريال مدريد السابق، والذي يعمل حاليا لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بأن محاولة إقامة دوري السوبر الأوروبي قد انتهت بالفشل.

وقال فيجو: "إنهم يحاولون استعادة الميت من مدفنه، دوري الأبطال بطولة ذات تاريخ طويل، ومن المنطقي أن يتم العمل على استمرارها لانه تساعد المشاركين والمجتمع أيضًا، ما يصدمنى أن أندية جزء من
كيان كبير تحاول تكوين بطولة أخرى من الأبواب الخلفية".
آس

جاجو لم يرتاح في الريال

صرح الأرجنتيني فرناندو جاجو لاعب ريال مدريد السابق بأنه أثناء التواجد مع الفريق لم يشعر بالراحة، ولذلك لم ينسجم ضمن باقي عناصر الفريق.

وقال جاجو: "كنت في مجموعة استثنائية، ربما كنت أنا أكثر لاعب لا يشعر بالراحة ضمن هؤلاء، لأننم كنت أشاهدم من الأرجنتين، كنت أشعر بالتوتر أنني بحاجة للعمل كي أصبح مثل هؤلاء النجوم".

سبورت

برشلونة يفاوض أرتور كابرال

يتفاوض نادي برشلونة مع اللاعب البرازيلي أرتور كابرال من أجل الانضمام لصفوف الفريق في يناير المقبل، قادما من نادي بازل السويسري.

ولفت كابرال الأنظار له في الفترة الماضية، وتم استدعاء اللاعب من أجل الانضمام لصفوف المنتخب البرازيلي، مع امتيازه بالقوة البدنية المناسبة للاعب المهاجم.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

التأهل في خطر

تعرض نادي نابولي الإيطالي، للهزيمة أمام نادي سبارتاك موسكو الروسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وتعقد موقف الفريق الإيطالي عقب الهزيمة أمام سبارتاك موسكو، حيث تساوى الفريقين في عدد النقاط بـ7 نقاط، قبل مواجهة ليجيا وارسو وليستر سيتي، مع تبقى جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

سكاي إيطاليا

سباليتي يشرح سبب عدم مصافحته لمدرب سبارتاك موسكو

شرح لوسيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي، سبب عدم مصافحته لمدرب سبارتاك موسكو، عقب نهاية المباراة.

ورفض سباليتي مصافحة روي فيتوريا مدرب سبارتاك موسكو، عقب نهاية مباراة نابولي والفريق الروسي، في الدوري الأوروبي.

وقال سباليتي: "لم أصافح مدرب سبارتاك موسكو، لأنه لم يصافحني قبل المباراة، التحية تكون بمصافحة المدرب قبل المباراة، وليس أن تقوم بها بعد المباراة لمجرد أنك فزت في المباراة".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

جارسيا خلف لسولشاير

اختارت إدارة مانشستر يونايتد، رودي جارسيا مدرب مارسيليا، وليون السابق، ليتولى مسوؤلية الشياطين الحمر خلفا لجونار سولشاير، وذلك حتى نهاية الموسم.

وتأتي أحد أبرز الأسباب التي دفعت إدارة يونايتد للتفكير في جارسيا هو إجادته للغة الإنجليزية.

كما تم طرح عدد من الأسماء الأخرى أبرزها لوسيان فافر، وإرنستو فالفيردي، وفونسيكا، ورالف رانجنيك.

لوباريزيان

مارسيليا استيقظ متأخرًا

استيقظت إدارة مارسيليا متأخرا بعد عدم تمديد تعاقده موهبته الشابة بوبكر كامارا، والذي ينتهي تعاقده يونيو المقبل.

وتأمل إدارة مارسيليا في الحفاظ على اللاعب بتمديد تعاقده أو بيعه والاستفادة من المقابل المالي، خاصة أنه بات واحدا من نجوم الفريق وشارك في تشكيلة سامباولي أساسيا بـ12 مباراة في الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم.

الصحافة الألمانية

بيلد

رفض طلب بوقف النشاط

رفضت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، دعوة رئيس أحد أندية دوري الدرجة الثانية بوقف مباريات البوندسليجا، ودوري الدرجة الثانية حتى نهاية العام بسبب ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وقال هيلجي ليونهاردت، رئيس نادي إرتسجبيرجه أوه، إنه يتعين على مسؤولي كرة القدم التحرك والتوقف لعدة أسابيع.

غرامة بسبب الشغب

فرض الاتحاد الألماني لكرة القدم غرامة قدرها 97300 يورو (105 آلاف دولار) على نادي هانزا روستوك، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني، لارتكاب جماهيره مخالفات مختلفة ضد قوات الأمن، وبدا أنها ترحب بوفاة ضابط شرطة.

وأعلن اتحاد الكرة الألماني، أن مشجعي روستوك رفعوا لافتة كتب عليها "واحد فقط " في مباراة الشهر الماضي ضد ساندهاوزن ، والتي ذكر الاتحاد أنها تشير لمقتل الشرطي خلال تدريب قبل أيام قليلة من المباراة.
وتسببت تلك الواقعة في فرض غرامة قدرها 15 ألف يورو، وأشار الاتحاد الألماني إلى إن المبلغ كان سيتضاعف لو لم يساعد النادي في تحديد المخالفين.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات