جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أولى فضائح أمم أفريقيا.. وأزمة جديدة لبرشلونة

كأس الأمم الأفريقية

أمم أفريقيا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بايرن ميونيخ ينضم لصراع ديمبيلي

انضم بايرن ميونيخ لقائمة صراع ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة، والذي من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

النادي الكتالوني لم يتوصل لاتفاق على ضم الفرنسي والذي يريد الحصول على راتب يقدر بـ700 ألف جنيه إسترليني.

في المقابل، يسعى نادي بايرن ميونيخ لاستغلال موقف اللاعب، كما ارتبط الجناح الفرنسي بالانتقال لصفوف نيوكاسل في الانتقالات الشتوية.

ذا صن

إيفرتون يريد سانشيز

يسعى نادي إيفرتون إلى مواصلة صفقاته في الميركاتو الشتوي وهذه المرة العين على ضم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب فريق إنتر ميلان.

سانشيز لايبدو أن لديه الرغبة في إنتر خاصة أنه خارج حسابات مدربه إنزاجي.

وكان لسانشيز تجربتين في الملاعب الإنجليزية عندما لعب في صفوف آرسنال ومانشستر يونايتد.

بوجبا يحدد شرطًا للبقاء في مانشستر

حدد بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، شرطًا للبقاء في صفوف "الشياطين الحمر"، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

ويرغب بوجبا في الحصول على 500 ألف إسترليني أسبوعيًا مقابل البقاء مع يونايتد.

وارتبط اسم بوجبا بالخروج عن يونايتد والانتقال لباريس سان جيرمان أو الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

إكسبريس

صراع على تراوري

أصبح أداما تراوري لاعب فريق وولفرهامبتون، مطلوبًا من قطبي لندن توتنهام وآرسنال.

الصحيفة كشفت أن أنطونيو كونتي طلب التعاقد مع تراوري، في المقابل وضع آرسنال 50 مليون إسترليني للتعاقد مع الجناح الإسباني.

أوريجي ليس للبيع

تمسك يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ببقاء ديفوك أوريجي مع "الريدز" في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الأحمر.

ويسعى نادي نيوكاسل للتعاقد مع الهداف البلجيكي في ظل احتمالية غياب كالوم ويلسون حتى نهاية الموسم.

 

الصحافة الإسبانية

ماركا

تحدي كبير

صرح أوناي إيمري المدير الفني لنادي فياريال، بأن مواجهة أتلتيكو مدريد ستكون تحدي كبير بالنسبة للفريقين، خاصة في ظل التنافس على مراكز التأهل لدوري الأبطال.

وقال إيمري: "أتلتيكو مدريد يمثل تحدي كبير، هم أبطال الدوري، ويعانون من عدم الاستمرارية على مستوى النتائج، إنها لحظة هامة بالنسبة لنا لنعرف مستوى الفريق وإمكانية الاستمرار بشكل طيب في النتائج".

سبورت

أزمة جديدة لبرشلونة

يعاني برشلونة من أزمة على مستوى دفاع الفريق بعدما خرج اريك جارسيا مصابا خلال مباراة غرناطة في بطولة الدوري الإسباني.

وجاء جارسيا ليكون الإصابة الثانية عقب رونالد أروخو على مستوى الدفاع، وذلك قبل اللعب ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني الأربعاء المقبل.

آس

ايسكو متاح مجانا

يحاول نادي فيورنتينا الإيطالي التعاقد مع اللاعب الإسباني فرانشيسكو ايسكو في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك من أجل تدعيم الفريق.

ويأمل فنتشينزو مونتيلا التعاقد مع عناصر جديدة يمكن أن تصنع الإضافة للفريق خاصة أنه بات من الممكن يحصل على اللاعب الإسباني بشكل مجاني.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

أولى فضائح أمم أفريقيا

خسر منتخب بوركينا فاسو أربعة لاعبين ومدربها قبل مواجهة الكاميرون في المباراة الافتتاحية لأمم أفريقيا، لكن اختبارات كورونا التي تم إجراؤها أثارت أسئلة وتحدث برتراند تراوري قائد الفريق عن "فضيحة".

وقال فيرمين سانو المدرب المساعد لبوركينا فاسو: "وصل فريق طبي صباح الجمعة، لكننا تحققنا مع كاف الذي أخبرنا أنه لم يأت منهم، لذلك رفضنا هذه الاختبارات".

وأضاف: "كان من المفترض أن يرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلينا في فترة ما بعد الظهر، لكنه وصل الساعة 11 مساءً، لذلك لم يتم احترام المواعيد النهائية البالغة 48 ساعة قبل المباراة، وتم إجراء الاختبارات، ولكنها كانت تحاليل أجسام مضادة فقط وليس مسحات PCR كما هو مقرر في اللوائح".

غياب ميسي

أعلن باريس سان جيرمان أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، سيواصل بروتوكول التعافي الفردي بعد إصابته بفيروس كورونا، ليغيب عن مباراة ليون في الدوري الفرنسي.

وتواجد ميسي في مركز تدريبات "PSG" يوم الخميس، ولكن يجب أن يستعيد حالة بدنية أفضل قبل استئناف المنافسة.

ولا يزال كل من دي ماريا ودراكسلر ودانيلو وكورزاوا ودوناروما في العزل المنزلي بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

نجم نابولي ينتقل إلى الدوري الكندي

تعاقد نادي تورونتو الكندي رسميًا، مع لورينزو إنسيني، لاعب نابولي الإيطالي، بدءًا من يوليو المقبل، في صفقة انتقال حر.

وجاءت تلك الخطوة، حيث أن الدولي الإيطالي صاحب الـ 30 عامًا ينتهي عقده مع نابولي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل نابولي إلى اتفاق مع إدارة نابولي بشأن الراتب الجديد.

كوريري ديلو سبورت

يوفنتوس يتلقى دفعة قبل مواجهة روما

تلقى فريق يوفنتوس دفعة قوية قبل المواجهة المقبلة بالدوري أمام روما، بعدما استعاد الفريق خدمات قائده جورجيو كيليني بعد شفائه من فيروس كورونا.

وقرر ماسيمليانو اليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس استدعاء كيليني لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة روما بجانب كل من " تشيزني، بيرين، سينكو، دي تشيليو، دي ليخت، كوادرادو، بيليجريني، روجاني، آرثر، ماكيني، برنارديسكي، كييزا، رابيو، لوكاتيللي، بنتانكور، كولوسيفسكي، موراتا، ديبالا، كين، كايو جورج، آكي".

الصحافة الألمانية

بيلد

هالاند يفضل ريال مدريد

رغم العروض المقدمة لضم إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، من أكبر أندية أوروبا إلا أن اللاعب يفضل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وكشفت "بيلد" هالاند يتمنى أن ينضم إلى صفوف ريال مدريد، خاصة وأنه يحب كرستيانو رونالدو نجم المكلي السابق ومثله الأعلى، لذلك يفضل أن يسير على خطى نجمه المفضلل.

سبورت 1

جوريتسكا يواصل غيابه عن بايرن ميونخ

أكد يوليان ناجلسمان المدير بايرن ميونخ، أنه من الصعب أن يعود ليون جوريتسكا لاعب البافاري في الوقت الحالي للمشاركة مع الفريق في الدوري الألماني.

وقال ناجلسمان: "جوريتسكا لم يتدرب معنا منذ 8 أسابيع، لذا لا توجد فرصة لعودته للمشاركة في مباريات الفريق أيا كانت الظروف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن