جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. تهديد برشلونة لديمبلي.. قنبلة في مدريد.. واستبعاد ميسي

ديمبيلي

ديمبيلي لاعب برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

نيوكاسل يستهدف هازارد

بات إدين هازارد لاعب ريال مدريد قريبا من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الشتاء.

هازارد بات هدفا واضحا لنادي نيوكاسل الذي يسعى لتدعيم صفوفه للبقاء في البريميرليج والمنافسة بقوة على الألقاب في السنوات المقبلة.

لوم الفيفا

وجه ديان لوفرين مدافع ليفربول السابق اللوم إلى جائزة "ذا بيست" لعام 2021 بسبب احتلال صلاح المركز الثالث.

صلاح جاء خلف ليفاندوفيسكي وميسي وهو الأمر الذي لم يعجب لوفرين مشيرا إلى أن كل شخص يعرف كرة القدم جيدا يدرك أن صلاح يستحق الجائزة.

ذا صن

ظل مانشستر يونايتد

أكد ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد الأسبق أن فريقه الحالي بات ظلا لما كان عليه في الماضي.

فيرديناند قلل مما يقدمه مانشستر يونايتد في الوقت الحالي موجها عدة أسئلة للمدرب رالف رانجنيك حول الفريق ونتائجه السلبية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تهديد برشلونة لديمبلي

كشف موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة، وجود تهديدات من جانب إدارة الفريق ضد موكله بالتجميد وعدم إشراكه في المباريات ما لم يقم بتجديد تعاقده في أقرب وقت ممكن.

وقال سيسوكو: "برشلونة يهدد ديمبلي بالتجميد وهذا ممنوع، نحن لسنا هنا للحديث عبر شبكات التواصل الإجتماعي، أظهرنا بالفعل أن اختيارات عثمان لا تخضع للمال فقط، إذا أرادوا التفاوض بإمكانهم الجلوس معنا على الطاولة والمناقشة، لا أن يقوموا بالتهديدات فقط، حقوقنا محفوظة إذا لزم الأمر".

آس

صدمة لأتلتيكو

يعاني أتلتيكو مدريد من غيابات عديدة في قائمته قبل ساعات من مواجهة ريال سوسييداد في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، في ظل استمرار غياب المدافع سافيتش الذي لم يصبح جاهزًا بعد للمشاركة.

سافيتش ليس الغائب الوحيد عن القائمة، فهم مُنضم بالفعل إلى أنطوان جريزمان، كوندوجبيا، لورينتي وخيمينيز، وهو ما دفع دييجو سيميوني المدير الفني للفريق للاستعانة بخمسة لاعبين من الشباب للتواجد في لمواجهة.

موندو ديبورتيفو

قنبلة في مدريد

ظهر تسجيل صوتي منسوب لخوري مينديس وكيل عدد من اللاعبين، بينهم جواو فيليكس جناح أتلتيكو مدريد، والذي حاول خلاله الوكيل إبعاد اللاعب عن فريقه والتوجه إلى مانشستر سيتي.

مينديس ظهر في التسريب الصوتي وهو يحاول إقناع اللاعب بالانتقال إلى سيتي قبل إتمام تعاقده مع أتلتيكو مدريد، إلا أن اللاعب لم يستسلم لهذه المحاولات وفضل التواجد في العاصمة الإسبانية.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

يوفنتوس بإمكانه الفوز بدوري الأبطال

أكد ليوناردو بونوتشي مدافع نادي يوفنتوس، أن النادي الإيطالي بإمكانه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بونوتشي: "نريد أن نؤمن مقعدنا في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وسنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة في بطولة هذا العام للفوز بدوري الأبطال".

سكاي إيطاليا

حارس روما ينتقل لفيلا

أعلن نادي روما الإيطالي، عن انتقال حارسه السويدي روبن أولسن إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ولدى أستون فيلا بند إمكانية شراء عقد الحارس السويدي، بمبلغ 3.5 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

كولاسيناك في مارسيليا

أصبح الدولي البوسني سعيد كولاسيناك ثاني صفقات نادي مارسيليا الفرنسي بعد التعاقد مع الكونغولي سيدريك باكامبو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن مارسيليا تعاقده مع كولاسيناك بعقد يمتد إلى يونيو 2023، وسيرتدي صاحب الـ28 عاما القميص الذي يحمل الرقم 23.

كولاسيناك لم يشارك سوى في 5 مباريات فقط هذا الموسم في جميع المسابقات مع آرسنال الذي فسخ عقد اللاعب بالتراضي.

استبعاد ميسي

لن ينضم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان إلى معسكر المنتخب الأرجنتيني نهاية الشهر الجاري، حيث سيبقى في فرنسا للتعافي من آثار إصابته بفيروس كورونا.

وسيخوض منتخب الأرجنتين مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام كل من تشيلي يوم 28 يناير الجاري وكولومبيا في 2 فبراير المقبل.

لكن الاتحاد الأرجنتيني أعطى موافقته على بقاء ليونيل ميسي في باريس من أجل التعافي التام من إصابته بكورونا، وكان ذلك رغبة النادي واللاعب أيضًا.

الصحافة الألمانية

بيلد

دعم الحكم تسافير

حرص دومينيكو تيديسكو، المدير الفني لفريق لايبزج، على دعم الحكم فيليكس تسافير، الذي قال إنه تعرض لإساءة عبر الإنترنت بعدما أدار مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الشهر الماضي.

وكان تسافير قال إنه تلقى رسائل عبر بريده الإلكتروني الخاص بالعمل، مضيفا أنها "كانت لا تصدق ومن الصعب التعامل معها أو تجاهلها"، مشيرا إلى أن شرطة برلين أبلغته بوجود تهديدات بقتله.

وقال تيديسكو في تصريحات صحفية يوم الثلاثاء: "بصفتك شخصية عامة، فإنك تكون دائما هدفا للهجوم. ولكن لا ينبغي لأي شخص أن يمر بأشياء مثل هذه".
كيكر

عودة كومان

عاد الفرنسي كينجلسي كومان جناح بايرن ميونيخ لتدريبات فريقه بعد تعافيه من إصابة عضلية وفيروس كورونا.

وكان صاحب الـ25 عاما يقوم بتدريبات تأهيلية في السابق، ولكن النادي أعلن عودته إلى التدريبات الجماعية الثلاثاء.

ومدد كومان تعاقده مؤخرا مع بايرن حتى عام 2027، وسيعود بايرن لخوض المباريات يوم الأحد المقبل بمواجهة هيرتا برلين.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات