جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رفض عرض تشيلسي.. مصير إبراهيموفيتش.. وثورة تشافي

تشافي

تشافي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

روديجر يرفض عرض تشيلسي

رفض أنطونيو روديجر مدافع فريق تشيلسي، عرضًا من إدارة "البلوز" لتجديد تعاقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقدمت إدارة تشيلسي راتبًا بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني، إلا أن الدولي الألماني رفض العرض حيث طالب بالمزيد.

ذا صن

رحيل بيبي

قررت إدارة آرسنال التخلي عن لاعب فريق الدولي الإيفواري نيكولاس بيبي بعد نهاية الموسم الحالي.

ولم يقدم بيبي أوراق اعتماده مع مدربه الحالي مايكل أرتيتا على الرغم من قدومه بمقابل مادي وصل لأكثر من 60 مليون جنيه إسترليني.

ميرور

ليفربول يقترب من حسم صفقة لاعب فولهام

اقترب نادي ليفربول من حسم صفقة البرتغالي كارفاليو، موهبة فريق فولهام حاليًا.

وكان اللاعب البرتغالي قريبًا من التوقيع لليفربول في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية قبل أن تتعثر الصفقة بسبب انتهاء باب السوق.

ويرغب نادي ليفربول في حسم صفقة اللاعب البرتغالي سريعًا قبل بداية الانتقالات الصيفية في ظل رغبة أكثر من نادي التعاقد مع اللاعب لعل أبرزهم بوروسيا دورتموند.

إكسبريس

أوباميانج يحصل على تعويض

حصل بير إيمريك أوباميانج لاعب برشلونة الجديد، على تعويض من ناديه السابق آرسنال يقدر بسبعة ملايين جنيه إسترليني.

وجاء هذا التعويض بعدما قررت إدارة آرسنال فسخ التعاقد مع الدولي الجابوني على خلفية الأزمات التي قام بها مؤخرًا مع الفريق.

وانتقل نجم الجابون إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الأخير في صفقة انتقال حر.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد يحمى أنشيلوتي

يعمل نادي ريال مدريد على توفير الحماية لكارلو أنشيلوتي المدير الفني واللاعبين من سهام النقد التي تعرض لها مؤخرا عقب الخروج من كأس ملك إسبانيا.

ويعمل ريال مدريد على دراسة أسباب الخسارة دون الشعور بأي تقصير من جانب المدير الفني واللاعبين، كما أبدى الثقة في قدرات كارلو أنشيلوتي.

آس

الريال يستعين ببرج كاستيا

يستعين كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بلاعب ريال مدريد كاستيا الشاب خوانمي لاتاسا الذي يمتاز بالطول الفارع.

وقد يضطر المدير الفني الإيطالي للاعتماد على صاحب الـ20 عاما في ظل غياب كريم بنزيما وماريانو دياز بسبب الإصابة وعدم توفر مهاجم صريح.

سبورت

ثورة تشافي

يعمل تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إحداث ثورة في تشكيل الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، بالشكل الذي يمنحه فرصة تعديل طريقة اللعب.

ويفكر تشافي في وضع جافي في مركز الجناح الأيسري، مع وجود دي يونج، بوسكيتس، وبيدري، ليتم توفير حماية لخوردي ألبا أثناء التقدم.

الصحافة الإيطالية

دازن

مصير إبراهيموفيتش

أكد باولو مالديني، المدير التقني لميلان، أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يرغب في الاستمرار مع الفريق وتوقيع عقد جديد يربطه بالنادي لفترة أطول.

وقال مالديني: "زلاتان يعرف ما يريد، لا يقوم بتزييف أي شيء، إنه يعرف جيدا كيف سيكون عقده المحتمل مع ميلان".

وأضاف: "إذا لم يكن يرغب إبراهيموفيتش في الاستمرار فسيكون أول مَن يقول ذلك، رغبة زلاتان هي الاستمرار مع ميلان، ولن يكون عبئًا على هذا الفريق أبدا".

فوتبول إيطاليا

تعادل ثالث

خيم التعادل السلبي على مباراة روما مع ضيفه جنوى في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ليو أوستيجارد لاعب جنوى في الدقيقة 69، ونيكولو زانيولو لاعب روما في الدقيقة الأخيرة.

ورفع روما رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس بعد التعادل الثالث مقابل 12 فوزا و9 هزائم، فيما ظل جنوى في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

الصحافة الألمانية

كيكر

روزه سعيد بعودة رينا

أبدى ماركو روزه المدير الفني لبوروسيا دورتموند سعادته لعودة جيوفاني رينا لاعب الفريق بعد غيابه بسبب الإصابة.

وققال روزه: "أنا سعيد لرؤية رينا في التدريبات، هو يجد الحلول في المواقف الفردية، هو مهم بالنسبة لنا، انتظرنا عودته منذ سبتمبر الماضي.

بيلد

جوريتسكا مازال يعاني

تحدث ليون جوريتسكا، لاعب وسط بايرن ميونخ، عن الإصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة.

وقال: "أشعر بأني في حالة رائعة، لكني ما زلت أعاني من مشاكل في الركبة، عند تغيير الاتجاه وفي وضعيات معينة، وليس عند الركض بشكل طبيعي مازالت الخطة هي تجربة العلاج وتجنب الجراحة".

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

بوتشيتينو: سنكون جاهزين للمواقف الكبرى

أبدى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان أن فترة التوقف الدولي الأخير أفادت الفريق كثيرًا.

وقال بوتشيتينو: "لقد أتيحت لنا فرصة للتحسن، وهو ما لم نتمكن من القيام به من قبل، وأعتقد أننا سنصل إلى حالة جيدة خلال المواعيد النهائية المهمة".

نيمار وراموس خارج مواجهة ليل

تعين على ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الاستغناء عن رباعي الفريق نيمار دي سيلفا، وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وماورو إيكاردي أمام ليل.

ومن المنتظر أن يكون نيمار متواجد في مباراة الجمعة القادمة أما رين، سيكون راموس متاح في مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن