جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سحب تشيلسي من أبراموفيتش.. هالاند يضع شروطه لريال مدريد

هالاند

هالاند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول أم سيتي.. من يفوز بدوري الأبطال؟

في استطلاع رأي شارك به نحو 50 ألف مشجع، حول الفريق المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تنافس ليفربول ومانشستر سيتي بقوة.

ليفربول جاء في المركز الأول بـ30% من الأصوات، وخلفه مانشستر سيتي بـ26% وكانت المفاجأة في المركز الثالث بحضور مانشستر يونايتد متفوقا على تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

اسحبوا تشيلسي من أبراموفيتش

تعالت الأصوات المطالبة برحيل رومان أبراموفيتش من الاستثمار في كرة القدم الإنجليزية، وترك نادي تشيلسي الذي يملكه.

وصدرت وثائق تدير رومان في وقائع فساد، وأعمال سياسية لصالح روسيا التي تشن حربا على أوكرانيا في الوقت الراهن.

ذا صن

تشيلسي يستهدف ديمبلي

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع عثمان ديبلي لاعب برشلونة في صفقة انتقال حر.

وكان تشيلسي يستهدف ضم جنابري من بايرن ميونيخ، لكنه اتجه إلى ديمبلي لاعب برشلونة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عودة فالفيردي

عاد فيديريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة رايو فاييكانو، وذلك بعد غيابه يوم الأربعاء نتيجة لألم في المعدة.

وتلقى لونين الحارس الأوكراني في صفوف ريال مدريد المساندة من عناصر الفريق وذلك بسبب القلق على أسرته المتواجدة في أوكرانيا.

سبورت

شروط هالاند للريال

رفض إيرلنج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند فكرة أن يتم تأجيل انتقال للفريق حتى 2023 من أجل التفرغ لحسم صفقة كيليان مبابي في الصيف المقبل.

واشترط هالاند أن تكون هناك أولوية له ولا يتم اعتباره خيار بديل أو ثاني في خطة النادي الملكي وإلا سوف ينظر هو للعروض الأخرى التي يمتلكها.

موندو ديبورتيفو

موقف أخلاقي

طلب إبراهيما وادجي لاعب نادي كاراباج الأذربيجاني أن يتم إلغاء هدفه أمام مارسيليا في دوري المؤتمر الأوروبي بعدما اعترف بلمس الكرة بيده.

وأقيمت المباراة بدون وجود تقنية حكم الفيديو المساعد ولم يتمكن الحكم من مراجعة اللعبة الأمر الذي دفع الحكم لسؤال اللاعب فاعترف بالحقيقة.

الصحافة الألمانية

بيلد

أمنية بالموت

تمنى النجم الأوكراني أولكسندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي، الموت للرئيس الروسي فلاديمير بوتن بعد هجوم روسيا على أوكرانيا.

وكتب زينتشينكو: "أتمنى أن تموت الموت الأكثر إيلاما" قبل أن يتم حذفها من منصة انستجرام حسب تأكيد اللاعب، قبل أن يتبعها بتدوينة أخرى: "بلدي ملك للأوكرانيين ولن يتمكن أحد أبدًا من الاستيلاء عليها".

كيكر

شالكه يقاطع الراعي بسبب روسيا

أزال نادي شالكه الذس ينشط بالدرجة الثانية في ألمانيا، حروف الراعي الرسمي له شركة "غازبروم" للطاقة الروسية، من قمصان الفريق بعد الهجوم الروسي على أوكرانيا.

ونشر شالكه بيانا عقب الأحداث الروسية الأوكرانية: "في ضوء الأحداث والتطورات والتصعيد في الأيام الماضية، قرر نادي شالكه 04 إزالة حروف الراعي الرئيسي - 'غازبروم' - من القمصان ''.

الصحافة الإيطالية

"لاجازيتا ديلو سبورت"

شكوك حول لحاق إبراهموفيتش بالديربي

يواجه زلاتان إبراهيموفيتش، نجم هجوم ميلان، احتمالية الغياب عن مباراة الديربي المرتقبة أمام إنتر، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، يوم 1 مارس المقبل.

إبراهيموفيتش لا يزال يواصل التدرب بشكل فردي من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به بوتر العرقوب.

ويستهدف المهاجم السويدي المخضرم اللحاق بمباراة نابولي في الجولة 28 من الدوري الإيطالي، المقرر لها يوم 6 مارس.

إنزاجي: لست مطالبا بحصد لقب الدوري

أكد سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، أن إدارة النادي لم تطالبه بالفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جنوى في الدوري الإيطالي: "لم تطالبني الإدارة بتحقيق لقب الاسكوديتو، طلبت مني إنهاء الموسم في المراكز الـ4 الأولى والتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للفوز بلقب السوبر الإيطالي".

كان إنتر حقق اثنين من مطالب الإدارة، وهما الفوز بالسوبر وبلوغ ثمن نهائي الأبطال، فيما يحتل "النيراتزوري" وصافة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين خلف ميلان.

الصحافة الفرنسية

"لو فيجارو"

رئيس مارسيليا يستبعد التعاقد مع زيدان

استعبد بابلو لونجوريا، رئيس نادي أولمبيك مارسيليا، إمكانية التعاقد مع زين الدين زيدان لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وقال لونجوريا: "زيدان شخص مهم للغاية في تاريخ مارسيليا وصلته لم تنقطع بالمدينة، فهو أحد اللاعبين الذين يتمتعون بجماهيرية وشعبية كبيرة هنا ويملك سجلا مميزا للغاية سواء كلاعب أو مدرب".

وأتم: "لكن يجب أن نتعامل بواقعية، فما أتخيله في المستقبل القريب هو إعطاء الاستمرارية لمشروعنا تحت قيادة المدرب خورخي سامباولي".

"ليكيب"

فيراتي مهدد بعقوبة قاسية

بات ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، مهددا بعقوبة قاسية بعد توجيه كلمات غاضبة لحكم المباراة التي خسرها فريقه (1-3) أمام نانت.

ومن المقرر أن يمثل فيراتي للتحقيق أمام لجنة الانضباط يوم الأربعاء 2 مارس المقبل، ووفقا للوائح فقد يُعاقب بالإيقاف مباراتين إذا اعتبرت تصريحاته غير لائقة، أو 3 مباريات إذا صنفت تصريحاته بأنها مسيئة، وربما تصل إلى 5 مباريات إذا تمت إدانته بالتفوه بألفاظ نابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن