جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لقطة مثيرة للجدل.. ومبابي يرفض 90 مليون يورو

كيليان مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سيتي يفلت

أفلت مانشستر سيتي من كمين إيفرتون بعدما سجل فيل فودين هدفا في الوقت القاتل عقب عرض سيء من رجال المدير الفني بيب جوارديولا.

واستعاد سيتي نغمة الانتصارات ليرفع رصيده إلى 66 نقطة بفارق ست نقاط أمام ليفربول ، وتجمد رصيد إيفرتون عند 22 نقطة في المركز الـ17.

ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إيفرتون في الوقت القاتل من المباراة عقب لمسة يد من رودري، في دراما مثيرة على ملعب "جوديسون بارك".

لقطة مثيرة للجدل

أظهر عالم كرة القدم دعمه لأوكرانيا، لكن واحدة من أكثر اللحظات إثارة للجدل جاءت في ملعب بريجثون، عقب احتفال خاص من ماتي كاش في الدوري الإنجليزي.

وحصل ماتي كاش لاعب أستون فيلا على بطاقة صفراء بعد خلع قميصه احتفالا بالهدف الذي سجله خلال مواجهة برايتون في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (2-0).

كاش افتتح التسجيل وقام بإهداء الهدف لزميله في المنتخب البولندي توماش كيدشيورا الذي يلعب في فريق دينامو كييف، وجاء على قميصه عبارة: "ابقَ قويًا يا أخي".

ذا صن

أبراموفيتش يتنحى

أعلن الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي الإنجليزي تنحيه عن مهمته في إدارة البلوز بعد فترة دامت لما يقارب 20 عامًا مع حفاظه على ملكية النادي.

ووفقًا لبيان رسمي نشره نادي تشيلسي منسوبًا لأبراموفيتش، فإن المالك الروسي للنادي قرر التنحي عن منصبه في إطار التزامه بقيم ومصلحة البلوز.

وقرر رومان أبراموفيتش تسليم إشراف إدارة النادي اللندني لأمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية.

تليجراف

عودة إريكسن

عاد الدولي الدانماركي كريستيان إريكسن إلى ملاعب كرة القدم منذ الحادث الأليم الذي تعرض له العام الماضي في يورو 2020 بتعرضه لأزمة قلبية.

وشارك إريكسن مع فريقه الجديد برينتفورد عقب خوض مباراة نيوكاسل يونايتد كبديل في الدقيقة الـ52 ضمن منافسات الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان إريكسن سقط إثر أزمة قلبية خلال مشاركته مع المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي في يونيو الماضي ثم خضع بعدها لعملية زرع جهاز لتنظيم ضربات القلب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مبابي وهالاند معا

يرى ريال مدريد في الوقت الحالي إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلنج هالاند من أجل دعم صفوف الفريق وبناء على الخطة الاقتصادية التي درستها إدارة النادي.

ويحل ريال مدريد فرص النادي في التعاقد مع الثنائي خلال الموسم المقبل أو اقناع هالاند بالانتظار حتى 2023 من أجل اتمام الصفقة.

سبورت

عودة السعادة لبرشلونة

استعاد برشلونة أجواء الفرحة داخل مران الفريق بعد الفوز على نابولي في الدوري الأوروبي والتمكن من التأهل للدور التالي عقب تعادل في لقاء الذهاب على استاد كامب نو.

وبدأ برشلونة يجد مستوى الفريق المأمول بعدما فشل على مدار فترة طويلة في الظهور بشكل طيب، لكن تشافي بدأ يضع يده على عناصر القوة في الفريق.

موندو ديبورتيفو

صراع البرسا وبايرن

دخل نادي برشلونة في صراع من أجل التعاقد مع كريستيانسن لاعب تشيلسي الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل ليصبح من حقه اختيار فريقه القادم.

ويمتلك برشلونة أفضلية على بايرن ميونيخ من أجل التعاقد مع اللاعب وسط اهتمام من الفريق الألماني أيضا بدعم خط دفاعه.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مبابي يرفض 90 مليون يورو

رفض كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الحصول على 90 مليون يورو من أجل تجديد عقده مع النادي الباريسي.

ويرغب اللاعب في الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، للانتقال لريال مدريد مجانًا.

لوبارزيان

رونالدو بديلا لمبابي

بدأت إدارة باريس سان جيرمان، التفكير في وضع خطة بديلة بعد اقتراب كيليان مبابي من الرحيل في الموسم المقبل.

إدارة باريس سان جيرمان تفكر في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

وتشير الصحيفة إلى أن فكرة التعاقد مع رونالدو ستتم بشرط أن يتولى الفرنسي زين الدين زيدان قيادة باريس سان جيرمان.

الصحافة الألمانية

بيلد

مدافع تشيلسي يدخل حسابات بايرن

وضع نادي بايرن ميونيخ، مدافع تشيلسي أندرياس بوتكر كريستنسن، ضمن أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية.

صاحب الـ25 عامًا، لم يجدد عقده مع نادي تشيلسي، مما أدى إلى تفكير نادي بايرن ميونيخ في ضم المدافع الدنماركي في صفقة انتقال حر.

صراع على مزراوي

أصبح الصراع على اللاعب المغربي نصير مزراوي لاعب فريق آياكس الهولندي، في ظل نهاية عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

مزراوي دخل في حسابات ثلاثة أندية لعل أبرزهم إنتر ميلان وبرشلونة وبوروسيا دورتموند.

الصحافة الإيطالية

نجم يوفنتوس يوجه رسالة لفريقه السابق

وجه لاعب يوفنتتوس دوشان فلاهوفيتش رسالة لجماهير ناديه السابق فيورنتينا قبل أيام من المواجهة المرتقبة بنصف نهائي كأس إيطاليا.

وقال فلاهوفيتش قبل المواجهة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل""عشت هناك سنوات رائعة، أشكر الجميع، عشت سنوات رائعة في فلورنسا".

وأضاف: "لا أعرف ماذا أقول، الأحاسيس كثيرة، دعنا نذهب إلى هناك ونلعب المباراة،أشكرهم على كل شيء"

فوتبول إيطاليا

حارس يوفنتوس يطالب المنتخبات برفض اللعب أمام روسيا

أكد البولندي فويتشيك شتشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس، أنه قرر عدم المشاركة في المباراة الفاصلة بين منتخب بلاده ضد روسيا بتصفيات كأس العالم 2022.

وأضاف: "إذا تعرضنا للهزيمة بشكل افتراضي، فسنعلم على الأقل أننا اتخذنا القرار الصحيح، فعلنا ما كان علينا القيام به".

وأتم: "آمل أن تحذو جميع المنتخبات حذونا وترفض اللعب ضد روسيا، سنرى ما إذا كان الفيفا يمنحهم مكانًا في كأس العالم بدلاً من ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن