جميع المباريات

إعلان

رين وستراسبورج يواصلان صراع الرابع.. وسانت إتيان يبدأ الهروب من الهبوط

سانت إتيان

سانت إتيان يفوز على ميتز

 واصل رين وستراسبورج صراعهما على المركز الرابع في الدوري الفرنسي، بفوز الأول على آنجيه 2 / صفر وتعادل الثاني 1 / 1 مع مضيفه ستاد ريمس اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

وبدأ سانت اتيان رحلة الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية بفوزه الثمين 1 / صفر على ميتز اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ليل على كليرمون 4 / صفر ونانت على مونبلييه 1 / صفر وتروا على مضيفه بوردو 2 / صفر.

وعزز رين موقعه في المركز الرابع رافعا رصيده إلى 46 نقطة بفارق نقطتين أمام ستراسبورج.

وتغلب رين على آنجيه بهدفين نظيفين سجله بنيامين بوريجايد وجايتان لابورد في الدقيقتين 33 و87 وتعادل ستراسبورج مع مضيفه ستاد ريمس بهدف سجله جان ريستير بلجارد في الدقيقة 70 مقابل هدف سجله جان كاجوست في الدقيقة 84 .

ورفع سانت اتيان رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع عشر ، وتجمد رصيد ميتز عند 22 ليتراجع إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل ثلاثة تعادلات في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل دينيس بوانجا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 .

كما غادر تروا منطقة المهددين بالهبوط اثر فوزه الثمين على مضيفه بوردو بهدفين نظيفين سجلهما جايتان بوسين نجم بوردو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27 وليبو موتهيبا من ضربة جزاء في الدقيقة 86 ، وتجمد رصيد بوردو عند 22 نقطة في المركز الأخير.

وسحق ليل ضيفه كليرمون برباعية نظيفة سجلها جوناثان بامبا وجوناثان ديفيد وزكي سيليك وإيدون زيجروفا في الدقائق الثالثة و71 و84 و90 مستفيدا من طرد ساليس عبد الصمد لاعب كليرمون في الدقيقة 68 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع ليل رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف نانت ، وتجمد رصيد كليرمون عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز نانت على مونبلييه بهدف نظيف سجله راندال كولو في الدقيقة 69 ليرفع رصيده إلى 42 نقطة ويتقدم للمركز السادس ، وتجمد رصيد مونبلييه عند 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن