جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كلاسيكو بلا بنزيما.. وليفربول وبرشلونة مهتمان براشفورد

بنزيما

بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أرتيتا: جدول الدوري الإنجليزي غير عادل

انتقد ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، رابطة الأندية الإنجليزية، بسبب سوء جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بالنسبة للجانرز رغم عدم مشاركة الفريق في البطولات الأوروبية الموسم الحالي.

وقال أرتيتا: "الجدول غير عادل كيف يمكن في 6 أيام فقط، اللعب 3 مباريات، ليستر سيتي، ثم ليفربول، وأخيرًا أستون فيلا".

ذا صن

أوريجي يفضل ميلان

يمتلك ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي، العديد من العروض للرحيل عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.

وأبدى ميلان الإيطالي رغبته في التعاقد مع أوريجي، ورغم تلقيه العديد من العروض في الدوري الإنجليزي إلا أنه يفضل الانتقال إلى صفوف الروسونيري

ديلي إكسبريس

ليفربول وبرشلونة مهتمان براشفورد

دخل ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد دائرة اهتمام ليفربول وبرشلونة، خاصة بعد إعلان استياءه من قلة مشاركاته مع الشياطين الموسم الحالي.

لم تكن المحاولة الأولى لبرشلونة لضم راشفورد بينما حاول الفريق الكتالوني ضمه في 2019، والإضافة لرغبة ليفربول والتي تسعد التعاون الأول بين مانشستر يونايتد والريدز من انضمام فيل تشيسنال عام 1964.

الصحافة الإسبانية

كلاسيكو بلا بنزيما

سبورت

يضع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، خطة للعب الكلاسيكو أمام برشلونة دون نجمه كريم بنزيما، في ظل شكوك كبيرة حول جاهزية المهاجم الفرنسي.

وغاب بنزيما عن مران ريال مدريد في الأيام الأخيرة بسبب آلام عضلية، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات لمعرفة مدى قدرته على المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الأحد المقبل.

الريال يتخلى عن قميصه

قرر ريال مدريد ارتداء أحد قمصانه الاحتياطية في مباراة الكلاسيكو، بدلا من زيه المعتاد باللون الأبيض.

وكشف النادي الملكي أنه سيواجه برشلونة بقميص أسود اللون تم تصميمه بشكل استثنائي ضمن احتفالات ريال مدريد بمرور 120 عاما على تأسيسه.

موندو ديبورتيفو

ديست يقلق برشلونة

عانى سيرجينو ديست، ظهير برشلونة، من إصابة في بداية الشوط الثاني من مباراة جالاتا سراي، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، التي فاز بها البارسا (2-1)

ديست فشل في استكمال المباراة بسبب الإصابة، ليثير قلق الفريق الكتالوني قبل الكلاسيكو المرتقب.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

إنقاذ موسو

أنقذ خوان موسو حارس مرمى أتالانتا فريقه، ليحافظ على تقدمه أمام باير ليفركوزن ليمنح فريقه الإيطالي بطاقة العبور إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتصدى موسو بأعجوبة مرتين أمام ديابي لاعب ليفركوزن، ليقود فريقه لربع النهائي للمرة الثانية في 3 سنوات ولكن المرة السابقة في دوري الأبطال.

ونجح أتالانتا في تكرار فوزه أمام ليفركوزن في ألمانيا بهدف نظيف، بعد الفوز ذهابا في إيطاليا بنتيجة 3-2.

توتو سبورت

تغييرات في يوفنتوس

سيشهد تشكيل يوفنتوس أمام ساليرنيتانا متذيل ترتيب الدوري الإيطالي تغييرات كبيرة من ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق، في ظل تراجع أداء الفريق، والخروج من دوري الأبطال بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام فياريال من ثمن النهائي.

يوفنتوس بعيدا عن الأحلام واليوتوبيا، يسعى للحفاظ على المركز الرابع، في ظل القائمة المتاحة حاليا للفريق، حيث يبتعد عن لاتسيو الخامس بـ7 نقاط، وأتالانتا السادس بفارق 8 نقاط، مع محاولة اللحاق بركب إنتر في المركز الثالث الذي ينقصه مباراة وينافس مع ميلان ونابولي على الصدارة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بافارد يتعرض للإصابة بفيروس كورونا

تعرض بنجامين بافارد ظهير أيمن بايرن ميونخ الألماني، للإصابة بفيروس كورونا، بعد ما ثبت إيجابية نتيجة المسحة التي خض لها.

ودخل بافارد الحجر الصحي، رغم عدم ظهور الأعراض الخاصة بفيروس كورونا عليه، ومن المتوقع أنه سيغيب عن مباراة يونيون برلين السبت المقبل في الدوري الألماني.

وكان ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا أعلن انضمام بافارد لقائمة منتخب الديوك لفترة التوقف الدولي القادمة،

لوفيجارو

ديشامب يكشف عدم استدعاء ديمبلي

كشف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أسباب استبعاد عثمان ديمبلي من قائمة منتخب الديوك لفترة التوقف الدولي القادمة.

وقال ديشامب: "لا يوجد سبب محدد لاستبعاد ديمبلي، ولكنه مازل يتعافى من الإصابة، ويحتاج للمزيد من الوقت للعودة إلى مستواه مرة أخرى".

الصحافة الألمانية

كيكر

بايرن لا يتعجل

أكد هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، أن النادي البافاري لا يتعجل في تمديد عقود الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر ومانويل نوير، التي تنتهي في 30 يونيو 2023.

هاينر قال في هذا الصدد: "بايرن لا يسمح أبدأ بأن ينقاد وراء عناوين الصحف أو الشائعات المستمرة، روبرت ليفاندوفسكي يدرك أننا جميعا نقدره بشكل غير محدود، والأمر ذاته بالنسبة لمانويل نوير وتوماس مولر، هم شخصيات استثنائية في تاريخ بايرن".

وأتم: "نخوض المحادثات معهم بشكل هادئ للغاية، لا يزال يتبقى الكثير من الوقت ولاعبونا يدركون ذلك، في الوقت الراهن تركيزنا الكامل ينصب على أهدافنا الرياضية الكبرى، وهي التتويج باللقب العاشر على التوالي في الدوري الألماني، والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وكالة الأنباء الألمانية

كورونا يؤجل بداية ماجات

أعلن نادي هرتا برلين إصابة مدربه الجديد فيليكس ماجات بفيروس كورونا، لذا يتعين عليه الانتظار حتى يقود الفريق لأول مرة من على مقاعد البدلاء.

كان هيرتا أعلن تعيين المدير الفني المخضرم خلفا للمدرب المقال تايفون كوركوت يوم الأحد الماضي، لإنقاذ الفريق بعدما وصل إلى المركز الـ17 (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري الألماني، قبل لقائه مع ضيفه هوفنهايم في الجولة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن