جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. أرقام خرافية لبنزيما.. وعرض إنتر لديبالا

بنزيما ريال مدريد مانشستر سيتي

كريم بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
ليفربول يضع قدماً في النهائي

وضع نادي ليفربول قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فياريال بثنائية نظيفة في ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية.

وساعد ساديو ماني الريدز في وضع قدماً في المباراة النهائي، بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه في شباك الفريق الإسباني.

ميرور
ماني يُعادل دروجبا

عادل ساديو ماني لاعب ليفربول، الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي السابق، في عدد الأهداف للاعبين الأفارقة بالمباريات الإقصائية بدوري أبطال أوروبا.

وسجل ساديو ماني الهدف رقم 14 له في المباريات الإقصائية بدوري أبطال أوروبا ليعادل رقم ديدييه دروجبا كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في تاريخ البطولة.

ذا صن
تين هاج يريد هالر

يرغب إيريك تين هاج المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، في ضم سيباستيان هالر لاعب أياكس الهولندي، عندما يتولى تدريب الشياطين الحمر خلال الموسم المقبل.

وسيواجه مانشستر يونايتد صراع مع بروسيا دورتموند الألماني، في سباق التعاقد مع اللاعب الإيفواري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
هجوم عنيف على فياريال

تلقى نادي فياريال الإسباني، انتقادات غير مناسبة من المعلق جيسون كوندي لاعب تشيلسي السابق، وملق برنامج "توك سبورت" الإذاعي.

وقال كوندي: "فياريال عار على دوري أبطال أوروبا، ومصدر إحراج له، لا أعرف كيف وصلوا إلى هذا الحد".

آس
نجاح بنزيمة

نجح كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في تسجيل 40 هدفا في موسم واحد مع ريال مدريد، وهو ما لم يحققه كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي في ذلك العمر.

وقال بنزيما قبل مواجهة العودة أمام مان سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال: "الآن علينا الذهاب إلى البرنابيو، نحن بحاجة إلى الجماهير كما لم يحدث من قبل وسنفعل شيئًا سحريًا، وهو الفوز".

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
عرض إنتر لديبالا

قدّم نادي إنتر ميلان عرضًا للنجم البرتغالي باولو ديبالا لاعب يوفنتوس من أجل الانتقال لصفوف "النيراتزوري".

إدارة إنتر قدمت عرضًا ماليًا يقدر بستة ملايين يورو كراتب سنوي، في المقابل يريد النجم الأرجنتيني الحصول على سبعة ملايين يورو.

فوتبول إيطاليا
لماذا يريد كونتي باريس سان جيرمان؟

يرغب أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام، الرحيل لفرنسا لقيادة باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

المدير الفني الإيطالي يسعى لقيادة النادي الباريسي والذي يمتلك القدرة المالية الأكبر عن توتنهام.

وكشفت الصحيفة، أن كونتي اشترط على إدارة باريس سان جيرمان تحديد الصفقات بجانب رحيل ليوناردو عن الإدارة الرياضية.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
أرقام خرافية لبنزيما

وصل كريم بنزيما إلى المباراة رقم 600 له بقميص ريال مدريد خلال مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

بنزيما حقق الكثير من الأرقام الرائعة مع ريال مدريد منذ انتقاله إليه من ليون، حيث نجح في تسجيل الهدفين رقم 319 و320 له بقميص الريال، كما وصل إلى هدفه رقم 41 في الموسم الجاري.

لو باريسيان
خطة إنعاش باريس

بعدما خرج من دور الـ16 لدوري الأبطال وقدم موسم باهت، أصبح باريس سان جيرمان عند مفترق الطرق ويريد التغيير من أجل التقدم، ولكي يصبح فريق أوروبي عظيم.

إدارة باريس سواء في فرنسا أو بقطر، تضع حاليًا الخطوط العريضة لإنعاش الفريق، وربما يكون ذلك عن طريق وضع حد أقصى للرواتب، وإعادة التساؤلات بشأن المدير الفني والمدير الرياضي وكذلك اللاعبين، مع رؤيتها بضرورة الاحتفاظ بكيليان مبابي ليصبح قلب مشروع الفريق.

الصحافة الألمانية
بيلد
سرقة بطل العالم

تعرض شكودان مصطفى لاعب ليفانتي الإسباني، لسرقة منزله، معلقا: "يمكنني تأكيد الحادث ، لكن لا أريد التعليق عليه لأن هناك تحقيقات، لكنني بخير إلى حد ما"."

ونجح اللصوص في دخول منزل بطل العالم مع منتخب ألمانيا 2014، لسرقة نقودا ومجوهرات وملابس باهظة الثمنتبلغ قيمتها نحو مليون يورو.

كيكر
الأمر لا يتعلق بالمال

يعتقد الألماني توني كروس لاعب وسط المانشافت ونادي ريال مدريد، أن سقوط بوروسيا دورتموند وعدم نجاحه في اقتناص بطولة الدوري الألماني من بايرن ميونيخ، لا يتعلق بالمال.

وقال كروس إن دورتموند ترك الفرص تفلت من بين أيديه، موضحا أن دورتموند خسر نقاطاً أمام فرق أقل جودة منه، وبايرن خلال العامين أو الثلاثة أعوام الماضية قدم مستوى يمكن لفرق مثل دورتموند ولايبزيج أن ينافسوه به على اللقب.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات