جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تهديد جوارديولا.. سولشاير يرفض صراع بريميرليج.. وبرشلونة يريد سيلفا

برناردو سيلفا

برناردو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سيتي يريد بوجبا


يرغب مانشستر سيتي في التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ومن حقه في الوقت الحالي الانتقال إلى أي فريق أخر.

ويرغب بيب جوارديولا في التعاقد مع لاعب وسط حر في الموسم المقبل، ويعتقد بأن إدارة النادي تمتلك القدرات المالية التي تؤهلها لتقدير العرض المناسب للاعب، غير أن اقناع اللاعب بارتداء قميص سيتي ستكون المهمة الأصعب.

اكسبريس

تهديد جوارديولا لإدارة سيتي

صرح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أنه هدد إدارة النادي بالرحيل إذا ثبت أنهم يكذبون عليه فيما يتعلق بقضية اللعب المالي النظيف التي هددت النادي بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا: "عندما سألت عن الشكوك،قلت لهم قولوا لي الحقيقة، إذا كان هناك كذب في هذا الأمر، سوف أرحل في اليوم التالي".

ذا صن

سولشاير رفض عرضا

رفض أولى جونر سولشاير عرضا من أجل التدريب في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" عقب قرار إقالته من مانشستر يونايتد، لكنه بات جاهزا من أجل العودة للعمل.

وجاء العرض الذي رفضه سولشاير من أحد الأندية التي تصارع للبقاء في بريميرليج، لكنه فضل الانتظار لفترة قبل اختيار خطوته المقبلة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

موقف سواريز

وضع لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد في أولوياته أن يتأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، ومن بعد ذلك يبدأ في التفكير بمستقبله سواء البقاء مع رجال دييجو سيميوني أو الرحيل.

وسينتظر سواريز حتى نهاية الموسم من أجل تحديد موقفه بالبقاء أو الرحيل مع الاصرار على الاستمرار في دوري أوروبي كبير خلال الموسم القادم من أجل الحفاظ على مستواه وضمان المشاركة في كأس العالم 2022.

آس

مقابلة مبابي والريال

كشفت تقارير إعلامية فرنسة أن ممثلي كيليان مبابي من المقرر لهم السفر إلى إسبانيا الأسبوع المقبل من أجل الاجتماع بإدارة ريال مدريد قبل أسابيع الحسم التي ستحدد مصير اللاعب الفرنسي.

وسيكون لقاء العاصمة الإسبانية حاسم في موقف اللاعب من الانتقال لريال مدريد في حال الاتفاق على بعض الأمور الخاصة بحقوق الصورة التي يرغب في الاحتفاظ بها لنفسه بنسبة 100%.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يريد برناردو


يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، حيث يضعه المدير الفني تشافي هيرنانديز ضمن الأولويات التي يسعى إلى الوصول إليه ليكون شريك بيدري في وسط الملعب.

ويرغب اللاعب البرتغالي في مغادرة الدوري الإنجليزي لعدم التأقلم مع الحياة في إنجلترا، ويرى أن اللعب في الدوري الإسباني سيجعله أقرب إلى بلده.

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

فيدال: ميسي الأصعب


كشف أرتورو فيدال، نجم وسط إنتر ميلان عن اللاعب الذي يراه من وجهة نظرة هو أقوى منافس واجهه في مسيرته الكروية.

وقال فيدال في تصريحات نقلتها "توتو ميركاتو":"ليو ميسي هو أقوى خصم واجهته بينما فرانك ريبيري هو أصعب لاعب في التدريبات".

لاجازيتا ديللو سبورت

ديبالا يحقق رقم مميز


خسر يوفينتوس من جنوى بهدفين لهد في الدوري الإيطالي وأحرز هدف السيدة العجوز الوحيد باولو ديبالا خلال منافسات الجولة 36 الدوري الإيطالي.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية على أن ديبالا وصل إلى هدفه الـ115 بقميص يوفنتوس، ليتساوي صاحب الـ28 عامًا مع الأسطورة الإيطالي روبرتو باجيو، ليتقاسما المركز التاسع بقائمة الهدافين.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لاعب باريس يتمنى قميص ريال مدريد


كشف لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان عن النادي الذي يتمنى أن ينضم له في المستقبل.

وقال لياندرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه يحب اللعب في ريال مدريد لأن كل لاعب يتمنى ارتداء القميص الأبيض ولكني أحترم باريس سان جيرمان جدل.

ليكيب

تين هاج يريد لاعب ريمس


أفادت تقارير صحفية بأن المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد تين هاج طلب ضم اعب من الدوري الفرنسي على وجة السرعة.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن تين هاج مقتنع بـ إيكيتيكي نجم ريمس لكنه قد يجد لكن منافسة من أندية أخرى في البريميرليج مثل آرسنال ونيوكاسل، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

الصحافة الألمانية

بيلد

غياب نجم فرانكفورت


تلقى نادي آينتراخت فرانكفورت صدمة كبيرة بغياب مدافع الفريق عن أهم مرحلة في الموسم، خصوصا مع اقتراب لقاء جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في نهائي الدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة "بيلد" عن أن المدافع مارتين هينتيرجير سيغيب عن النهائي؛ بسبب إصابته خلال مباراة، وست هام في إياب الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي.

بيلد

مدرب ليفركوزن: أخشى تأخير الحسم


كشف جيراردو سيواني المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، عن قلقه من تأخير حسم فريقه للمقعد الأوروبي.

وقال جيراردو سيواني في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية:"الجميع يعلم ما هو وضعنا، لكن لا ينبغي هذا أن يؤثر على طريقنا كما أنني أتمنى تفادي لعب مباراة حاسمة في الجولة الأخيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن