جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. القرار الأول في تشيلسي.. وبرشلونة وميلان يستهدفان نجمي سيتي

تشيلسي

تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
القرار الأول في تشيلسي

يسعى ملاك تشيلسي الجدد، إلى اتخاذ أولى القرارات بعد الاستحواذ على ملكية النادي اللندني وهو تجديد تعاقد الثنائي ماسون ماونت ورييس جيمس.

ويرغب تود بولي المالك الجديد لتشيلسي للحفاظ على العناصر الأساسية في الفريق بجانب تطوير ملعب ستامفورد بريدج معقل "البلوز".

ذا صن
وست هام ينافس برشلونة

دخل نادي وست هام في صراع مع نادي برشلونة من أجل ضم البرازيلي رافينيا.

وتقول الصحيفة، إن النادي اللندني قدّم عرضًا ثانيًا إلى ليدز إلا أن العرض قوبل بالرفض.

وكشفت الصحيفة، أن إدارة وست هام قدمت عرضًا بـ21 مليون جنيه إسترليني.

إكسبريس
يونايتد يحدد أولى صفقاته

حدد نادي مانشستر يونايتد أولى صفقاته من خلال ضم كالفين فيليبس متوسط ميدان ليدز يونايتد.

وينتظر مانشستر يونايتد فقط موقف فريق ليدز يونايتد في ظل صراعه مع الهبوط قبل الدخول في مفاوضات مع فيليبس.

ذا جارديان
مانشستر سيتي يريد بوجبا

دخل بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ضمن أهداف سوق انتقالات نادي مانشستر سيتي.

ويرغب السيتي في ضم بوجبا في ظل نهاية عقده مع "الشياطين الحمر"، حيث يريد بيب جوارديولا دعم وسط الملعب في الموسم الجديد.

الصحافة الإسبانية
ماركا
سيميوني: أحترم الريال لكن احترامنا لجمهورنا أكبر

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد موقفه من عدم إقامة ممر شرفي لريال مدريد خلال مواجهة الفريقين بعد حسمهم للقب الدوري الإسباني.

وقال سيميوني: "النادي أعلن تهنئته لريال مدريد بشكل رائع، تم تهنئة اللاعبين والجهاز الفني لأنهم قاموا بعمل رائع، نحن بالطبع نحترم ريال مدريد، لكن احترامنا لجمهورنا أكبر".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان هذا التمثيل موجودا ببطولات عالمية أخرى، كل مجتمع مختلف، وفي إسبانيا الممر الشرفي يعتبر تهنئة للمنافس، لكن في البلد الذي أتيت منه لا يوجد شيء كهذا".

موندو ديبورتيفو
بيرناردو يلفت أنظار برشلونة

ينال البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، إعجاب برشلونة للتعاقد معه، ويأتي اسم اللاعب ضمن أبرز التعزيزات المحتملة للنادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب المدير الفني تشافي هيرنانديز في الحصول على لاعب يجيد التحكم في الكرة مثل بيدري في وسط الملعب، ليأتي بيرناردو على رادار برشلونة حال رحيل فرانكي دي يونج.

وكان برناردو سيلفا، الذي يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2025، أظهر اهتمامه بالفعل بمغادرة مانشستر سيتي في عدة مناسبات، كما يفضل صاحب الـ27 عاما اللعب في الليجا.

آس
ظهور لونين

سيلعب أندري لونين حارس ريال مدريد أساسيا في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا متروبوليتانو" ضمن منافسات الأسبوع الـ35 لبطولة الدوري الإسباني.

ولن يتمكن المدير الفني كارلو أنشيلوتي من الاعتماد على ديفيد ألابا وداني سيبايوس، حيث لا يزال الأول ولا يرغب في المدرب في المخاطرة به، فيما يعاني الثاني من مشاكل جسدية.

ولا يرغب أنشيلوتي في المخاطرة بألابا أو أي لاعب آخر، خاصة أن ريال مدريد لديه هدف محدد للغاية، لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو المقبل في باريس ضد ليفربول.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
زيدان يقترب من باريس

كشف نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق بات قريبًا من تولى القيادة الفنية لباريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي إن زيدان قد يتولى تدريب باريس سان جيرمان وسيحل محل ماوريسيو بوتشيتينو.

وردًا على إمكانية تعيين زيدان كمدرب لمنتخب الديوك، أضاف: "سنرى، زيدان قد يذهب لباريس سان جيرمان، وفي أذهان الفرنسيين، يمكن أن يكون زيدان خليفة لديشامب، ولكن هذا ليس هدفي، الآن ديدييه هو المدرب وسنبذل قصارى جهدنا من أجل وضعه بأفضل الظروف الممكنة".

لو باريزيان
غياب نجم مارسيليا لنهاية الموسم

تعرض نادي مارسيليا لضربة قوية بعد الإصابة التي تعرض لها ديميتري باييت نجم الفريق في مباراة فينورد روتردام بإياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وأعلن مارسيليا عن إصابة ديميتري بتمزق عضلي في ربلة الساق، وبدأ اللاعب مرحلة العلاج ولكن التعافي التام لن يتم قبل نهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني غيابه عن الجولات المتبقية في الدوري الفرنسي.

الصحافة الألمانية
بيلد
أوليفر يكشف عن نواقص البوندسليجا

كشف أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، عن عدة أمور ستجعل الدوري الألماني أقوى ولكي تستطيع الفرق الألمانية المنافسة في دوري الأبطال.

وقال أوليفر: "يجب تسويق الدوري الألماني بشكل أفضل؛ حتى نستطع منافسة باريس سان جيرمان على الصفقات، وبدون نجاح في دوري الأبطال، سيواصل البوندسليجا التراجع في التسويق، وهذا في النهاية سيضر بكل الأندية".

بيلد
مدرب لايبزيج: يجب نسيان الخروج الأوروبي

شدد دومينيكو تيديسكو المدير الفني لفريق لايبزيج، على لاعبي فريقه بعد التفكير كثيرا في الهزيمة، والخروج من الدوري الأوروبي.

وقال دومينيكو تيديسكو في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد": "كان الفريق يسير بشكل جيد جدا قبل الخروج من الدوري الأوروبي، وبعد الخروج حدثت هزة كبيرة داخل الفريق، وأطالبهم بعدم التفكير في الخروج تماما".

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
ميلان يخطط للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

دخل رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن دائرة اهتمام إدارة نادي ميلان الإيطالي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويخطط ميلان لضم ستيرلينج الذي لم يدخل في مفاوضات للتجديد مع ناديه حتى الآن، رغم أن تعاقده ينتهي في صيف 2023.

وسيواجه ميلان منافسة لحسم صفقة جناح مانشستر سيتي، في ظل اهتمام عدد من الأندية للتعاقد معه وابرزهم آرسنال وبرشلونة.

لاجازيتا ديلو سبورت
حقيقة غضب مهاجم يوفنتوس من مدربه

رصدت عدسات الكاميرا خروج دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، غاضبا، بعد قرار مدرب فريقه ماسيمليانو أليجري باستبداله في مباراة جنوى بالجولة 36 للدوري الإيطالي.

وكشفت الصحيفة، أن اللاعب لم يكن غاضبا بسبب قرار استبداله، لكن كان بسبب عدم قدرته على التسجيل خلال المباريات الأخيرة ليوفنتوس.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، كما أهدر فرصة المنافسة على لقب الدوري بعد الخسارة أمام جنوى بثنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن