جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سوبر ماني.. اقتراب بيع ميلان.. ومفاجأة صفقة هالاند

ماني ليفربول

ساديو ماني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سوبر ماني

أبقت رأسية السنغالي ساديو ماني ليفربول في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاء الريدز من الخلف ليهزم أستون فيلا في ملعبه.

وحوَّل ليفربول تأخره بهدف أمام فريق ستيفن جيرارد إلى فوز بنتيجة (2-1)، ليتساوى في النقاط بشكل مؤقت مع مانشستر سيتي الذي سيواجه وولفرهامبتون.

وعاد الريدز لطريق الانتصارات بعد خسارة نقطتين إثر التعادل مع توتنهام، ولكن يبقى مانشستر سيتي متفوقا في الصدارة بفارق الأهداف ولديه مباراة إضافية.

مفاجأة صفقة هالاند

أعلن مانشستر سيتي توصل لاتفاق رسمي مع بوروسيا دورتموند للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلنج هالاند ليدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

والمفاجأة أن مانشستر سيتي حسم الصفقة مقابل 51 مليون جنيه إسترليني فقط، أي أقل بمقدار 12 مليون جنيه إسترليني من الشرط الجزائي في عقده.

ووافق المهاجم البالغ من العمر 21 عاما على صفقة مدتها خمس سنوات مع مانشستر سيتي، براتب أسبوعي يصل إلى 385 ألف جنيه إسترليني.

روديجير يوقع لريال مدريد

وقع الألماني أنطونيو روديجر عقود انتقاله لريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي، ليصبح أولى صفقا الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وسينضم روديجر إلى ريال مدريد في صفقة مدتها أربع سنوات، وسيتقاضى راتبا أسبوعيا يصل إلى 315 ألف جنيه إسترليني.

ووضع ريال مدريد بطل الليجا شرطًا جزائيًا في عقد المدافع الألماني بقيمة 340 مليون جنيه إسترليني.

تغيير اسم لعبة "فيفا"

أعلنت شركة "إي إيه سبورتس" انتهاء شراكتها رسميا مع لعبة الفيديو "FIFA" بعدما كانت ممتدة على مدار 29 عاما.

وجاءت هذه الخطوة بعد أشهر من المفاوضات المتوترة، حيث ورد أن مسؤولي لعبة فيفا طالبوا بمليار دولار مقابل حقوق الترخيص من الشركة.

وتخطط الشركة بدلاً من ذلك لإطلاق "EA Sports FC" بدلا من لعبة "فيفا" في عام 2023، وهو شكل تفاعلي من الألعاب بالتعاون مع أكثر من 300 شريك كرة قدم عالمي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

قرار هازارد

حسم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد مستقبله مع النادي في الموسم المقبل بعد ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ انضمامه للملكي.

وأبلغ هازارد إدارة الريال بأنه يرغب في البقاء مع الفريق بالموسم المقبل، علمًا بأن عقده سينتهي في صيف عام 2024.

وتعافى النجم البلجيكي من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وعاد للتدريبات ومن المتوقع أن يشارك في الجولات الثلاث الأخيرة من الليجا.

موندو ديبورتيفو

ماني على رادار برشلونة

بات السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول على رادار برشلونة الإسباني والذي يسعى لتدعيم صفوفه الهجومية في نهاية الموسم الحالي.

ويعد ماني -الذي سينتهي عقده في صيف 2023- أحد اللاعبين الذين يراقبهم برشلونة، ففي حال رحيله عن ليفربول، سيكون برشلونة المحطة القادمة للنجم السنغالي.

ويريد ساديو الانضمام لليجا وتحديدًا برشلونة، حيث يعرف جيدًا إنه إذا أراد الفوز بالكرة الذهبية، فعليه الذهاب إلى إسبانيا.

سبورت

الريال يفتح الباب أمام بيع أسينسيو

أبدى ريال مدريد استعداده لبيع جناح الفريق ماركو أسينسيو في نهاية الموسم الحالي إذا وصل عرضًا جيدًا للحصول على خدمات اللاعب.

وينتهي عقد أسينسيو مع الريال في 2023، ولم يتم تمديد التعاقد حتى الآن، وسيفتح النادي الباب لبيع اللاعب، حيث يرغبون في الحصول على ما يتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو من أجل الاستغناء عنه.

الصحافة الألمانية

بيلد

دورتموند يؤكد انتقال هالاند

أصدر نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بياناً رسمياً يؤكد فيه توصله مع فريق مانشستر سيتي، لاتفاق بشأن انتقال إرلينج هالاند لاعب الفريق إلى نادي مانشستر سيتي.

وتوصل الفريقان إلى اتفاق مبدئي يقضي بانتقال اللاعب النرويجي إلى الفريق الإنجليزي، في 1 يونيو من العام الجاري.

كيكر

أديمي بديلاً لهالاند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الألماني كريم أديمي بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وسينضم أديمي إلى دورتموند عقب نهاية الموسم الحالي قادما من صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي، ليحل محل إرلينج هالاند الذي يستعد للإنضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ميسي سفيراً

اختارت المملكة العربية السعودية، ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سفيراً للسياحة في البلاد.

وتلقى النجم الأرجنتيني بعض الانتقادات، بسبب ترويجه للسياحة في السعودية، وهو يلعب في نادٍ مملوك من دولة قطر.

لو باريزيان

أهلا بك في مدريد

سلطت الصحافة الفرنسية، الضوء على ردود أفعال الصحافة الإسبانية حول تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، في العاصمة الإسبانية مدريد.

ورحبت الصحف الإسبانية، بالنجم الفرنسي الشاب بتواجده في مدريد، في ظل ارتباط مبابي بالانتقال إلى فريق ريال مدريد في الصيف المقبل.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

إي سي ميلان يقترب من البيع

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب إي سي ميلان من دخول حقبة تاريخية جديدة له، مع اقتراب بيع النادي.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية على أن عميلة بيع النادي تتم بشكل متسارع خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى النادي النادي يقترب من البيع للتحالف العربي.

عوائد خرافية لنهائي إيطاليا

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن المباراة النهائية لكأس إيطاليا بين يوفينتوس وإنتر ميلان ستشهد عوائد تاريخية.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأن عميلة بيع التذاكر ستجلب رقم خرافي، حيث أنه تم بيع أكثر من 68 ألف تذكرة حتى الآن، عوائد التذاكر تزيد عن 5 ملايين يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

57

ضربة ركنية مرت دون خطورة على مرمى فريق مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن