جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. أولى صفقات تين هاج في مانشستر.. وبرشلونة يُغري ليفاندوفسكي

تين هاج

تين هاج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أولى صفقات تين هاج في مانشستر

يستعد إريك تين هاج المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد لإبرام أولى صفقاته في مانشستر.

تين هاج يسعى لضم لاعبه السابق في أياكس أمستردام، ولاعب برشلونة الحالي فرينكي دي يونج ليصبح أولى صفقاته في يونايتد.

صفقة الـ17 مليون

حصل برشلونة على 17 مليون جنيه إسترليني قيمة بيع البرازيلي فيليب كوتينيو إلى صفوف أستون فيلا.

كوتينيو المعار إلى الفيلانز أصبح لاعبا بعقد دائم مع الفريق، لمدة 4 سنوات قادمة.

ذا صن

أرسنال يقترب من مهاجم السيتي

اقترب آرسنال من التعاقد مع البرازيلي جابريل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

السيتي ضم إرلينج هالاند، ليفتح باب رحيل جيسوس، لكنه يرغب في الحصول على 60 مليون إسترليني، بينما يعرض أرسنال 50 فقط.

الصحافة الإسبانية

ماركا

لاعب ريال مدريد مطلوب بتركيا

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب لاعب ريال مدريد ماريانو دياز من الانتقال إلى الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة "ماركا" على أن ماريانو دياز يتبقى له في عقده مع ريال مدريد موسم، لكن أنشيلوتي المدير الفني للفريق غير مقتنع به، لذا يرغب فناربخشة في الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

رحيل رونالدو سبب تألق بنزيما

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بمهاجم فريقه كريم بنزيما، لما يقدمه من أداء مذهل خلال الفترة الأخيرة.

قال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رحيل رونالدو عن مدريد واحد من أهم الأسباب التي جعلت بنزيما في هذا التألق اللافت للنطر، حيث إنه سجل 43 هدفا بكافة المسابقات هذا الموسم.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

ليفربول يراقب نجم روما

لا يزال نادي ليفربول يراقب وضع نجم الوسط الهجومي لفريق روما نيكولو زانيولو من أجل التعاقد معه حال عدم تمديد عقده الذي سينتهي في عام 2024.

ويعتقد ليفربول أنه إذا لم يوافق زانيولو على التمديد مع الذئاب، فيمكنهم محاولة التوقيع مع نجم الوسط، علمًا بأن روما سيطلب من 65 إلى 70 مليون يورو لبيع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

توتو سبورت

غياب أليجري أمام لاتسيو

تعرض ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس لعقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة بعد طرده في لقاء إنتر ميلان بنهائي كأس إيطاليا.

وتحصل أليجري على البطاقة الحمراء ضد إنتر ميلان بسبب انتقاداته واعتراضاته الحادة تجاه الحكم، ليتم إيقافه مباراة واحدة وغرامة 10 آلاف يورو.

ويغيب بذلك مدرب يوفنتوس عن لقاء لاتسيو القادم بالدوري الإيطالي، وسيتولى المدرب المساعد لاندوتشي قيادة الفريق في هذه المواجهة والمقرر لها يوم الإثنين المقبل.

سكاي إيطاليا

صراع بين برشلونة وتشيلسي

يتنافس ناديا برشلونة وتشيلسي على التعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي والذي سينتهي عقده في عام 2023.

ويعد كوليبالي محور اهتمام برشلونة وتشيلسي لتدعيم صفوفهما الدفاعية، حيث سيكون هناك اجتماع قريب سيعقد بين إدارة نابولي ووكيل اللاعب لمنافشة مستقبل المدافع السنغالي.

وأكدت "سكاي" على أن برشلونة بدأ في التحرك بقوة نحو كوليبالي، حيث هناك خطوات جدية سيتخذها النادي الكتالوني للتعاقد مع اللاعب خلال الأيام المقبلة.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يقاتل

يقاتل مسؤولو نادي بايرن ميونيخ، صالح حميديتش وأوليفر كان، من أجل الإبقاء على روبرت ليفاندوفسكي، بعد 9 سنوات قضاهم النجم البولندي في قيادة هجومي الفريق البافاري.

ولم يتمكن مسؤولو بايرن من تعويض خسارة رحيل ديفيد ألابا إلى ريال مدريد، بل سيرحل نيكولاس سولي إلى بروسيا دورتموند مجانا، حيث يجب على مسؤولي بايرن الحفاظ على لاعبيه، والبحث عن بدائل قوية، وسط التعرض لضغوط كبيرة.

كيكر

برشلونة يُغري ليفاندوفسكي

يُغري نادي برشلونة، مهاجم بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، للانضمام للفريق الكاتالوني، بعقد مدته 3 سنوات.

ونجح برشلونة في جمع أموالا جديدة من بيع كوتينيو إلى أستون فيلا، وكذلك إمكانية رحيل فرانكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد.

الصحافة الفرنسية

فوت ميركاتو

منافسة على دي يونج

دخل باريس سان جيرمان في منافسة مع مانشستر يونايتد، على ضم فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن مانشستر يونايتد يبدو قريبا من ضم دي يونج بمبلغ قد يصل إلى 80 مليون يورو، لكن استعداد باريس للتعاقد مع اللاعب قد يتسبب في رفع سعره.

راديو مونت كارلو

دوناروما يستبعد استمرار المداورة مع نافاس

اعترف جانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، بصعوبة المداورة مع زميله كيلور نافاس على المركز الأساسي، مستبعدا استمرار هذا الوضع في الموسم المقبل.

وقال دوناروما: "لدي علاقة جيدة جدا مع كيلور، نحن شخصان جيدان ونتفهم الموقف، لكن هذا الوضع كان صعبا، لا أعتقد أن الأمر سيسير على هذا النحو الموسم المقبل".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات