جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. تبخر أحلام آرسنال.. رحيل بيل.. ومبابي حسم مستقبله

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أحلام آرسنال تتبخر

تبخرت أحلام آرسنال بنسبة كبيرة في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد السقوط أمام نيوكاسل 2-0.

آرسنال يحتاج للفوز على إيفرتون في الجولة الأخيرة، مع خسارة توتنهام أمام نوريتش سيتي.

القائد يرحل بالدموع

رحل مارك نوبل لاعب وست هام يونايتد عن ملعب فريقه في آخر ظهور له أمام مانشستر سيتي في بريمرليج قبل الاعتزال.

نوبل لعب آخر مباراة له على ذلك الملعب مع جماهير فريقه ليودعهم بالدموع في مشهد مؤثر.

ذا صن
جوندوجان يستعد للرحيل

يستعد إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي للرحيل عن صفوف فريقه خلال الصيف المقبل.

اللاعب لم يعد مرغوبا ببقائه في ملعب الاتحاد، رغم تبقي موسم إضافي في تعاقده.

الصحافة الإسبانية
ماركا
مستقبل أسينسيو وسيبايوس

تحوم الشكوك حول مستقبل الثنائي داني سيبايوس وماركو أسينسيو بشأن البقاء مع ريال مدريد من عدمه، في ظل انتهاء العقود الحالية الخاصة بهما في نهاية 2023.

الأمور ليست واضحة حتى الآن، الثنائي يريد اللعب باستمرار في المباريات ولكن هذا الأمر ليس سهلًا في ريال مدريد، لذلك فلم يتم إتخاذ القرار من جانبهما أو من جانب النادي حتى الآن.

آس
بيل يرحل عن الريال

أعلن جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل، أن اللاعب سيرحل عن ريال مدريد بشكل مؤكد مع نهاية الموسم الجاري، إلا جانب دراسته لاعتزال كرة القدم بوجه عام

وقال بارنيت: "بيل سيرحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم، ويدرس أيضًا قرار الاعتزال، لكن قراره يتوقف على موقفه من التواجد مع منتخب ويلز في كأس العالم".

موندو ديبورتيفو
ليفا يوافق على الانضمام لبرشلونة

أبدى روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، موافقته على الرحيل نحو برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد المحادثة الهاتفية التي جمعته مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

تشافي تحدث إلى ليفا لإقناعه بمشروع برشلونة، واللاعب أبدى ترحيبًا بأن يكون على رأس هذا المشروع، خاصة بعد إعلان رحيله عن بايرن بشكل رسمي بعد انتهاء الموسم في ألمانيا.

الصحافة الفرنسية
ليكيب

مبابي حسم مستقبله

رفض كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الكشف عن قراره بشأن مستقبله، حيث يقترب من نهاية عقده مع فريق العاصمة ويرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقال اللاعب على هامش تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن موعد إعلان قراره: "لن يستغرق الأمر وقتا طويلا، لقد انتهى تقريبا".

وأضاف: "خياري على وشك الانتهاء، نحن بحاجة إلى احترام جميع الأطراف المعنية، انتهى الأمر، لم يتبق سوى القليل من التفاصيل، لكنه انتهى الآن".

خيارات ليفاندوفسكي

يرغب البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مغادرة بايرن ميونيخ ويأمل في تحقيق أهدافه هذا الصيف على الرغم من العقد الذي يستمر حتى عام 2023.

وقال ليفاندوفسكي: "لن أوقع عقدًا جديدًا، علينا أن نجد أفضل حل لكلا الطرفين، أخبرت النادي أنه إذا تم تقديم عرض، فعلينا التفكير في الأمر، للنادي أيضًا".

لكن الخيارات المطروحة أمام هداف الدوري الألماني البالغ من العمر 33 عاما ليست كثيرة، وسط رغبة من جانب برشلونة لضمه كما نال اللاعب اهتمام تشيلسي.

الصحافة الألمانية

كيكر

هونيس عن ليفاندوفسكي: الأمر يتعلق بالمال

علَّق أولي هونيس، الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ، على قرار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالرحيل عن الفريق البافاري وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في 2023.

وقال أولي هونيس: "لطالما أحببت روبرت بصفته لاعبًا، إنه لاعب محترف، عندما كان في دورتموند كان يعلم أنه سينتقل إلى بايرن قبل عام وقدّم موسمًا رائعًا في ذلك الوقت".

وأضاف: "لهذا السبب أنا متأكد بنسبة 100% من أن ليفاندوفسكي سيلعب بشكل جيد لنا العام المقبل، من الواضح أن الأمر كله يتعلق بالمال ولا شيء آخر، لا يمكنك حل المشكلة بعشاء في تيجرنسي".

رحيل أكانجي

اقترب مانويل أكانجي مدافع بوروسيا دورتموند من الرحيل عن صفوف "BVB" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم تجديد عقده الذي ينتهي عام 2023.

وقال سيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند: "مانويل لديه عقد حتى عام 2023 ولا يريد تمديده، ولا يوجد شيء جديد في الوقت الحالي".

وأضاف: "نحن على اتصال وثيق به ومع وكيله وننتظر لنرى ما سيحدث الآن، لا يزال بإمكان دورتموند تحصيل رسوم انتقال إذا غادر اللاعب هذا الصيف".

الصحافة الإيطالية
فوتبول ايطاليا
اجتماع يوفتوس مع وكيل أعمال بوجبا

التقى مسؤولو نادي يوفنتوس بوكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، مساء الإثنين، قبل الانتقال المحتمل إلى الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يغادر الدولي الفرنسي مانشستر يونايتد في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده.

وغادر بوجبا فريق يوفنتوس للانضمام إلى يونايتد في 2016، قبل أن يقرر العودة مجددا لناديه السابق.

وفاز بوجبا بالدوري الإيطالي في كل موسم تواجده مع يوفنتوس، وكأس إيطاليا مرتين وكان جزءًا من الفريق الذي خسر 3-1 أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 في برلين.

لاجازيتا ديللو سبورت
رسالة أسطورة يوفنتوس لديبالا

وجه اليساندرو ديل بييرو، لاعب يوفنتوس السابق، رسالة إلى اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، بعد تأكد رحيل الأخير عن النادي الإيطالي بنهاية الموسم الجاري.

ونشر ديل بييرو صورة تجمعه باللاعب باولو ديبالا وعلق عليها قائلا: "شكرًا لك على كل الفرح الذي قدمته لنا يا باولو، وعلى ارتداء القميص الأبيض والأسود بكل فخر".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات