جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بوتشيتينو على حافة الرحيل.. وتطهير برشلونة

بوتشيتينو

بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ثالث صفقة لأرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن ضم البرتغالي فابيو فييرا قادماً من نادي بورتو البرتغالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 34 مليون جنيه استرليني، بعقد طويل الأمد.

وأصبح لاعب خط الوسط المهاجم ثالث صفقات نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف الجاري، بعد ضم البرازيلي ماركينيوس والحارس الأمريكي مات ترنر.

ميرور

ماني يُكمل الفحوصات الطبية

وصل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى ألمانيا، لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال الصيف الجاري.

وأجرى ماني الفحوصات الطبية بنجاح في بايرن ميونيخ، قبل أن يُعلن النادي البافاري عن الصفقة بشكل رسمي، يوم الأربعاء، لينتهي مشوار اللاعب السنغالي مع نادي ليفربول.

ذا صن

يونايتد يقترب من حسم أولى صفقاته

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حسم أولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع البرازيلي أنتوني من نادي أياكس الهولندي.

ووصل مسؤولو نادي مانشستر يونايتد إلى امستردام في هولندا، من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع البرازيلي أنتوني في صفقة تُقدر بـ40 مليون جنيه استرليني.

الصحافة الإسبانية

آس

مستقبل غامض لجريزمان

لم يستقر فريق أتلتيكو مدريد على إبقاء لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان ضمن صفوفه، بعد هبوط مستواه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

كما انهارت القيمة السوقية لنجم الديوك، بعد أن وصلت إلى 150 مليون يورو في 2018، إلى 35 مليون يورو في الوقت الراهن.

ويعاني اللاعب الفرنسي من هبوط حاد في المستوى بعد عودته لأتلتيكو من برشلونة، حيث سجل 8 أهداف فقط هذا الموسم بقميص الروخيبلانكوس.

ماركا

تشافي يسعى لتطهير برشلونة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن المدير الفني لبرشلونة، تشافي، يفكر في عمل ثورة تطهيرية داخل صفوف الفريق، بالاستغناء عن بعض العناصر التي قد لا يحتاج إليها في الفترة المقبلة.

وفي مقدمة تلك الأسماء، كل من ميراليم بيانيتش، وكليمينت لينجليت ونيكو جونزاليس، الذين لاقوا مراقبة خلال الفترة الأخيرة من عدة أندية بالدوريين التركي والفرنسي.

ويأتي نادي مارسيليا في مقدمة الأندية التي تسعى وراء لاعبي البارسا، لكن رواتب الثلاثي قد تقف عائقًا في سبيل تحقيق رغبة النادي الفرنسي في التعاقد معهم.

موندو ديبورتيفو

فيتسل إلى أتلتيكو مدريد

تعاقد فريق أتليتيكو مدريد الإسباني مع لاعب الوسط البلجيكي اكسيل فيتسيل صاحب الـ33 عام، قادمًا من بروسيا دورتموند.

وخاض فيتسيل 4 مواسم مع فريق بروسيا دورتموند الألماني، شارك خلالها في 143 مباراة، ونجح خلالهم في تسجيل 13 هدف وصناعة 6 أهداف لزملائه.

وجاء حصول قطب العاصمة الإسبانية على اللاعب البلجيكي، مجانيًا، بعدما رفض تجديد عقده الذي انتهى مع دورتموند بنهاية الموسم المنقضي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بوتشيتينو على حافة الرحيل

يبقى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على حافة الإقالة من منصبه في أقرب وقت ممكن.

ووصل ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي إلى العاصمة الفرنسية، لإتمام عملية إنهاء التعاقد مع بوتشيتينو، والتعاقد مع كريستوف جالتيه، المدير الفني لنيس، ليكون مدربا جديدا لسان جيرمان.

ليكيب

موناكو يحدد بديل تشواميني

أكد مسؤولو نادي موناكو الفرنسي، أن الأولوية حاليا للتعاقد مع بديل لأوريلين تشواميني، الذي انتقل إلى ريال مدريد، هذا الصيف.

وقال ميتشيل المدير الرياضي لنادي موناكو: "هناك لاعبون يرحلون عن الفريق وفقا للسعر الذي يستحقونه، لذا فإن إيجاد بديل لهم يكون صعبا للغاية".

الصحافة الألمانية

بيلد

فيردر بريمن يحدد موعد اعتزال أسطورته

أعلن فيردر بريمن، الصاعد حديثا للدوري الألماني، أن مباراة اعتزال أسطورة النادي كلاوديو بيتزارو ستقام مطلع الموسم المقبل.

واعتزل بيتزارو في صيف 2020، لكن جائحة كورونا حالت دون إقامة مباراة اعتزاله، التي ستقام في بريمن وتجمع بين أصدقائه وزملائه القدامى ولاعبي بايرن ميونخ السابقين.

د ب أ

هولر قريب من بروسيا دوريموند

ذكرت تقارير إعلامية ألمانية أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اقترب من التعاقد مع المهاجم الإيفواري سيباستيان هولرمن فريق أياكس الهولندي.

وسيملأ هولر، فراغ رحيل إرلينج هالاند لمانشستر سيتي، واتفق مع دورتموند على الانتقال للفريق لمدة خمسة أعوام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن