جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة لا يستبعد عودة ميسي وإنيستا.. ورحيل النني

ميسي

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

رحيل النني

منح نادي أرسنال الإنجليزي الضوء الأخضر للاعبه محمد النني من أجل الرحيل مجانا في يناير المقبل إلى النادي الذي يريد.

نادي جالاتا سراي التركي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب المصري في الشتاء المقبل عند فتح سوق الانتقالات في يناير.

من الملعب إلى السباقات

تحول الحارس الفرنسي المعتزل فابيان بارتيز من ملعب كرة القدم بعد الاعتزال إلى سباقات السيارات وبات أحد قائدي السيارات المميزين.

احترف حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق سباقات السيارات منذ عام 2008 وانضم إلى فريق فيراري ونجح في تحقيق أرقام مميزة.

ديلي ميل

خبر سار لأرسنال

تلقى فريق أرسنال دفعة معنوية كبيرة بعدما تأكد جاهزية اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج للمشاركة مع الفريق أمام ليفربول يوم السبت المقبل.

أوباميانج غاب عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة ضد مصر في تصفيات كأس العالم بسبب الإصابة وسط مخاوف في أرسنال حول غيابه عن المباريات.

الصحافة الإسبانية

ماركا

خطة برشلونة دعم تشافي

كشف ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة أن الموقف الاقتصادي داخل الفريق لا يسمح بإبرام صفقات في موسم الانتقالات الشتوية وفقا للمعطيات الحالية.

وقال أليماني: "بالنسب ليناير سوف نرى، هناك شهر ونصف حتى هذا الوعد، وسوف نستمر في العمل على المواقف المختلفة، حتى هذا التاريخ لا يوجد أي فرصة لعمل تعاقدات، ل سنرى في أول يناير".

آس

الريال لم يخطئ

أكد الوقت فقط على أن ريال مدريد لم يكن مخطئا عندما اتخذ قرار بعدما استمرار رافائيل فاران، سيرجيو راموس، أو مارتن أوديجارد مع الفريق.

ولم يلعب حتى الآن سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان في أي مباراة، أما فاران فلم يدخل التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، لكن أوديجارد رغم أنه لم يبهر حتى الآن مازال تعقد عليه الآمال.

سبورت

هل يعود ميسي وإنيستا؟

رفض خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة استبعاد إمكانية عودة ليونيل ميسي أو اندرياس إنيستا من جديد لصفوف الفريق، كما حدث مع داني ألفيس.

وقال لابورتا: "أنا لا استبعد هذا، لقد حدث الأمر مع داني ألفيس، الذي أكد أن العمر مجرد رقم، وقدم أيضا تنازلات مالية كبيرة، أنت تتحدث عن اثنين من نجوم كرة القدم، لكني لا استطيع توقع مستقبلهما حاليا".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

اللعب لنادي أكبر

يرغب هيرفينج لوزانو لاعب نابولي الإيطالي، في اللعب لنادي أكبر من ناديه خلال الفترة المقبلة.

وقال لوزانو: "أعتقد أنني ألعب في نادي ينافس بشكل قوي مع زملاء رائعين، ولكن الحقيقة هي أنني أريد أن ألعب في نادي أكبر، لأنني أعتبر نفسي لاعب ينافس بشكل قوي ولدي أهداف واضحة".

جريزمان يغيب أمام ميلان

لن يشارك النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، في مواجهة فريقه أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا، بسبب الإيقاف.

وكان أتلتيكو مدريد يأمل في أن تكون عقوبة جريزمان لمباراة واحدة بعد طرده خلال مباراة ليفربول، إلا أن الاتحاد الأوروبي "يويفا" قرر إيقاف جريزمان لمباراتين، وبذلك سيغيب عن مواجهة ميلان.

الصحافة الفرنسية

لو موند

خروج كوت ديفوار

خرجت كوت ديفوار من حسابات التأهل إلى كأس العالم عن القارة الإفريقية، بينما تأهلت منتخبات مالي والجزائر ضمن 10 منتخبات.

وتجري قرعة إفريقيا للمرحلة الفاصلة في التصفيات يوم 18 ديسمبر المقبل من أجل تحديد المواجهات المصيرية.

ليكيب

رحيل جونينيو

كشف البرازيلي جونينيو رحيله عن منصب المدير الرياضي لنادي أوليمبيك ليون الفرنسي مع انتهاء الموسم الحالي.

جونينيو لم يكشف بعد وجهته المقبلة وخطته في ملاعب كرة القدم، مشيرا إلى أنه بحاجة إلى راحة قصيرة قبل العودة للعمل.

الصحافة الألمانية

بيلد

كورونا يؤجل مباراة في ألمانيا

أعلن نادي ماجديبورج، متصدر دوري الدرجة الثالثة الألماني، عن تأجيل مباراته المقبلة في المسابقة بعدما اصيب 13 عضوا بعدوى فيروس كورونا المستجد وفق نتائج الفحوصات التي خضعوا لها.

وقرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، تأجيل المباراة المقبلة للفريق أمام تسفيكاو، وذلك بعد تعرض لاعبين ومدربين وموظفين للعدوى، وذكر النادي أن هناك أعراضا خفيفة على لاعبين كان قد تم تطعيمهم جميعا أو تعافوا من عدوى سابقة.

وسيكون على كل الذين جاءت عيناتهم إيجابية والمخالطين لهم الخضوع للعزل، فيما من المخطط إجراء فحوص أخرى لباقي الفريق خلال الاسبوع.

كورونا يواصل مداهمة بايرن

بات جوسيب ستانيشيتش، أحدث لاعب في فريق بايرن ميونخ، أُجبر على العزل بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وكتب بايرن، "ثبتت إصابة جوسيب ستانيسيتش بفيروس كورونا. مدافع بايرن تلقى تطعيما كاملا وهو بخير. وسيخضع للعزل الآن في المنزل".

وأفادت تقارير إخبارية بإصابة اثنين من موظفي بايرن بالفيروس لكن النادي لم يعلق على ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن