*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

مدرب نانت عن مصطفى محمد: إنه أسد في قفص.. ويحب تسجيل الأهداف

مدرب نانت

مدرب نانت

وصف أنطوان كومباريه المدير الفني لنادي نانت، مصطفى محمد لاعب الفريق الجديد بـ"الأسد الذي يتواجد في قفص"، مشيراً إلى أنه يحب تسجيل الأهداف.

وقال كومباريه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم النجم المصري: "الحالة البدنية لمصطفى محمد؟ مقارنة باللاعبين الأخرين فإنه أقل منهم قليلاً، ولكنه في مرحلة الإعداد".

وأضاف: "إنه لاعب دولي لعب في كأس أمم إفريقيا، وتابعتها وعندما عُرض علي انتهزت الفرصة للتعاقد معه، ويحب تسجيل الأهداف بشكل خاص. إلى جانب ذلك، إنه لاعب شاب، وتكمن الصعوبة في دمجه في المجموعة بسرعة، إنه يأخذ دروسًا في اللغة الفرنسية للاندماج بسرعة ويجب على عائلته الانضمام إليه".

وأكمل مدرب نانت: "يعتبر مصطفى محمد مختلفا، إنه لأمر جيد جدًا أنه معنا، كيف سيتكيف؟ كيف سيرتبط مع زملاؤه في الفريق؟ المهم هو أنه سعيد، وأنه يستمتع على أرض الملعب، وأريده أن يعمل جسديًا ويبدأ في تكوين علاقات مع زملائه في الفريق".

وواصل: "بالطبع كونه لاعب دولي سيكون أمر هاماً جداً، إنه أسد في قفص، إنه كريم ولديه عقلية، وسنساعده حتى يندمج بسرعة ويكون فعالًا في مساعدة الفريق".

واختتم مدرب نانت: "التحدي بالنسبة لنا هو أن نقوي الخط الهجومي، عليك أن تكون قوياً وأن تخلق الخطر، يجب أن نلعب معًا وأن نسجل الأهداف".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات