جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة الـ46 مليون في برشلونة.. ويونايتد يرفض مبادلة رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صراع الملايين

يشهد يوم السبت المقبل أول صراع بين الصفقات البراقة التي أبرمها مانشستر سيتي وليفربول، في مباراة كأس الدرع الخيرية بين بطلي الدوري والكأس.

مانشستر سيتي قام بشراء المهاجم النرويغي إرلينج هالاند بـ50 مليون إسترليني، بينما اشترى ليفربول داروين نونيز بضعف المبلغ تقريبا.

صفقة الـ46 مليون في برشلونة

أنهى نادي برشلونة صفقة المدافع جوليس كوندي قادما من صفوف إشبيلية بعد صراع مع عدة أندية على رأسها تشيلسي.

كوندي كلف إدارة برشلونة 46 مليون إسترليني، ليواصل النادي الكتالوني ضرب قائمة انتقالات تشيلسي بقوة.

ذا صن

رونالدو إلى نابولي؟

قام خورخي مينديز وكيل اللاعب كريستيانو رونالدو بعرضه على نادي نابولي الإيطالي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف.

اللاعب البالغ 37 عاما يبحث عن فرصة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم لتعزيز أرقامه التهديفية، وهو السبب الأول في طلب رحيله عن مانشستر يونايتد.

الصحافة الإسبانية

موقع برشلونة الرسمي

كوندي يكشف دور تشافي

كشف جول كوندي، مدافع برشلونة الجديد، عن الدور الذي لعبه تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، في انتقاله لقلعة "كامب نو".

وقال كوندي:"تشافي لعب دورا كبيرا في وصولي إلى برشلونة بعدما جمعتي به محادثات عديدة، المحادثات كانت سلسلة للغاية، أعتقد أننا نرى كرة القدم بالطريقة نفسها".

ماركا

يوفيتش ينتقد أنشيلوتي

وجّه لوكا يوفيتش، مهاجم فيورنتينا الحالي وريال مدريد سابقا، رسالة انتقاد غير مباشرة إلى كارلو أنشيلوتي، مدربه السابق في الفريق الملكي، مشيرا إلى أنه كان سببا في عدم تألقه بالقميص الأبيض.

وبعد ظهوره بمستوى جيد في تحضيرات فيورنتينا الودية استعدادا للموسم الجديد، قال يوفيتش: "ما كنت أحتاجه هو مدير فني مثل فينتشنزو إيطاليانو (مدرب الفيولا)، هو يدفعني للعمل بجد، أتمنى أن أفعل أشياء رائعة تحت قيادته".

آس

يونايتد يرفض مبادلة رونالدو

يرفض نادي مانشستر يونايتد إبرام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد، ينتقل بموجبها كريستيانو رونالدو إلى الأتليتي.

وكان أتلتيكو مدريد عرض على يونايتد الحصول على خدمات أنطوان جريزمان مقابل رونالدو، لكن العرض لم يقنع إدارة "الشياطين الحمر".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

صدمة بوجبا

بات النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس مهددًا بالغياب عن منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر بعدما تعرض للإصابة في الغضروف المفصلي الجانبي للركبة اليمنى.

ويواجه بوجبا شبح الغياب عن الملاعب حتى عام 2023، ويرغب يوفنتوس أن يخضع اللاعب لعملية جراحية وهو ما قد يؤدي إلى غيابه 4 أشهر وبالتالي لن يلحق بمونديال قطر.

كوريري ديلو سبورت

اعتراف دي ليخت

كشف المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت المنتقل حديثًا لصفوف بايرن ميونيخ لأول مرة عن سبب اختياره اللعب في يوفنتوس قبل ثلاث سنوات.

وقال دي ليخت: "في عام 2019 اخترت الذهاب إلى يوفنتوس بسبب المدرب ماوريسيو ساري، كنت أريد لعب كرة قدم هجومية، وكنت أتوقع أن أرى أسلوب يشبه أياكس ولكن للأسف غادر ساري بعد عام واحد فقط".

وأضاف: "كان هناك فوارق في الضغط والمخاطرة بين أياكس ويوفنتوس، وأرى أن كرة القدم الإيطالية تسير بوتيرة أبطأ".

الصحافة الألمانية

بيلد

فيرنر مطلوب في مدريد

يبحث نادي ريال مدريد عن مهاجم للفريق في الموسم المقبل، ليكون بديلا لكريم بنزيما، حيث خلت قائمة الفريق من أي مهاجمين في ظل اقتراب رحيل بورخا مايورال، وماريانو، وماركو أسينسيو.

ووضع ريال مدريد اسم الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي على رأس أولوياته، حيث يناسب طبيعة لعب الفريق الملكي، وكان موجودا في قائمة المطلوبين التعاقد معهم وقت لعبه في صفوف لايبزيج قبل الانتقال للبلوز عام 2020.

ومع حصول توماس توخيل على رحيم ستيرلينج خلال الانتقالات الصيفية، من مانشستر سيتي، ربما يمنح الضوء الأخضر لرحيل فيرنر لريال مدريد.

كيكر

تقييم صفقات بايرن

شكك فاجنر ومايكل بالاك لاعبي بايرن ميونيخ السابقين، في قدرات ماتياس دي ليخت مدافع الفريق البافاري المنضم حديثا قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وقال بالاك: "دي ليخت ليس اللاعب الذي يمكنه التحمل"، في الوقت الذي أثنى فيه فاجنر على نزراوي، مشيرًا إلى أنه لاعب رائع، وسيعمل على ما لم يحققه بافارد الذي افتقر للجانب الهجوم.

واختار الثنائي ساديو ماني الصفقة الأكثر إبهارا، ليكون إضافة قوية للفريق.

الصحافة الفرنسية

آر إم سي

منبوذ جديد في سان جيرمان

استبعد كريستوفر جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان الجديد، المدافع الألماني ثيلو كيرير من حساباته استعدادًا للموسم الجديد، لينضم إلى 5 لاعبين آخرين يرغب النادي الباريسي في التخلص منهم قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

واللاعبون الخمسة الآخرون هم: جورجينيو فينالدوم، وجوليان دراكسلر، وأندير هيريرا، ولايفن كورزاوا، ورافينيا.

ومنذ عودة بعثة باريس سان جيرمان من جولة اليابان، لم يتدرب كيرير مع الفريق الباريسي، حيث من المتوقع أن يغادر الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

المدافع الألماني الذي انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2018 ويتبقى عامًا واحدًا في عقده قد يكون بديل جوليس كوندي في صفوف إشبيلية.

توب ميركاتو

موناكو يريد رابيو

أبدى مسؤولو موناكو رغبتهم في الحصول على خدمات أدريان رابيو، نجم وسط يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علمًا بأن اللاعب بات غير متأكد من حصوله على فرص للمشاركة كأساسي في الموسم الجديد.

ويأتي ذلك بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول اهتمام موناكو بضم آرثر ميلو، نجم يوفنتوس أيضًا، ورغم ذلك فإن عملية ضم أحد النجمين تبقى معقدة بالنسبة للنادي الفرنسي.

ويريد موناكو تعويض رحيل أوريلين تشواميني إلى ريال مدريد في بداية الصيف الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن