جميع المباريات

إعلان

موناكو يسقط برباعية أمام تروا في الدوري الفرنسي

موناكو

موناكو

واصل موناكو انطلاقته الباهتة في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعدما تلقى خسارة موجعة 2 / 4 أمام ضيفه تروا، اليوم الأربعاء، في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ليون على ضيفه أوكسير 2 / 1، ومونبيلييه على ضيفه أجاكسيو 2 / صفر، وستاد ريمس على مضيفه آنجيه 4 / 2.

وتجمد رصيد موناكو، الذي حقق فوزا وحيدا وتعادلين وخسارتين، عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر، في حين ارتفع رصيد تروا، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي، إلى 6 نقاط في المركز العاشر.

وبادر موناكو بالتسجيل عن طريق جويليرمو ماربيان في الدقيقة العاشرة، لكن تروا سرعان ما تعادل عبر فلوريان تارديو في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

ولعب موناكو بعشرة لاعبين عقب طرد ماربيان في الدقيقة 44، لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل تروا النقص العددي في صفوف منافسه، ويضيف ويلسون أودوبيرت الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأضاف تانجوي زوكرو الهدف الثالث لتروا في الدقيقة 48، لكن يوسف فوفانا أشعل المباراة من جديد، بعدما قلص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 63.

وسجل يوان سالميار الهدف الرابع لتروا في الدقيقة 78 مما صعب كثيرا على موناكو إدراك التعامل في ظل طرد أحد لاعبيه.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن