جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. انتقادات لأرنولد.. الريال يراقب جوهرة ليفركوزن.. ومبابي يريد راشفورد

ارنولد

ليفربول - برايتون

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
انتقادات لاذعة لأرنولد

تعرض ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، لانتقادات لاذعة من جانب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أدائه الدفاعي الباهت أمام برايتون في المباراة التي سيطر عليها التعادل 3-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

رواد موقع "تويتر" هاجموا أرنولد، وكذلك مدربه يورجن كلوب، الذي حرص على تدعيم لاعبه قبل المباراة.

وكتب أحد الجماهير "كلوب، أرجوك لا تدفع بأرنولد في مركز الظهير الأيمن، بسبب أدائه الدفاعي الضعيف، أرنولد أحد لاعبي ليفربول لكن مكانه في خط الوسط"، وكتب آخر "تذكير كل يوم: ريس جيمس أفضل بأميال من أرنولد"، فيما كتب ثالث "أرنولد فقد ثقته في نفسه طوال الوقت، كم مرة نشاهد اللاعبون يمرون من جانبه؟".

بي بي سي
اعتراف بوتر

اعترف جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، بأن تياجو سيلفا، قائد الفريق، كان من الممكن أن يحصل على بطاقة حمراء في مباراة كريستال بالاس بعد لمسه الكرة باليد، وذلك بعد أن اكتفى الحكم بإشهار بطاقة صفراء رغم مراجعة تقنية الفيديو.

واعترض باتريك فييرا، مدرب كريستال بالاس، على القرار، ما كلفه الحصول على بطاقة صفراء.

وبسؤال بوتر عقب المباراة عن اللقطة، قال "أتفهم غضب فييرا، هي لقطة معقدة تحتمل أي شيء، وكانت من الممكن أن يصل الأمر إلى بطاقة حمراء على سيلفا".

ديلي إكسبريس
كونتي يهاجم التحكيم


قال أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، إن الحكام ومسؤولي تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" يخذلون الدوري الإنجليزي، وذلك عقب خسارة فريقه أمام آرسنال 1-3.

وجاءت تصريحات كونتي بعدما شاهد لاعبه إيميرسون رويال يحصل على البطاقة الحمراء، من قبل الحكم أنتوني تايلور في الشوط الثاني، عقب عرقلته لجابرييل مارتينيلي.

وصرح كونتي "في إنجلترا يجب أن أكون صريحا، الأمر صعب للغاية لأنه لا يتم تطبيق نفس العقوبة، في بعض الأحيان ترى موقفًا يستحق إشهار البطاقة الحمراء ولكن بدلا من ذلك يتم إشهار البطاقة الصفراء أو لا يتم إشهار أي شيء، وفي بعض الأحيان ترى أن هناك موقفا يستحق البطاقة الصفراء ولكن يتم إشهار البطاقة الحمراء".

 

 

 


الصحافة الإسبانية

أتلتيكو مدريد يفكر في دالوت

ماركا


دخل ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، دييحو دالوت، دائرة اهتمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يسعى لضمه خلال الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع يونايتد.

ويفكر أتلتيكو في بدء المفاوضات مع اللاعب البرتغالي، خلال الشتاء، لإقناعه بعدم تجديد تعاقده مع فريقه، من أجل الحصول عليه مجانًا بنهاية الموسم.

آس
ريال مدريد يسعى لضم جوهرة ليفركوزن

دخل ريال مدريد الإسباني، ضمن الأندية التي تسعة للتعاقد مع لاعب ليفركوزن الشاب فلوريان فيرتز، صاحب الـ21 عامًا، والذي يعتبره البعض خليفة توني كروس.

وعلى الرغم من تجديد تعاقده مؤخرًا مع باير ليفركوزن حتى نهاية صيف 2027، إلا أن هناك اتفاق بين اللاعب وإدارة النادي على أنه إذا وصل عرضًا بقيمة 100 مليون يورو، سيُسمح له بالرحيل.

 



الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

إنزاجي: خسرنا أفضل مباراة لنا هذا الموسم

أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر، أن فريقه خسر أفضل مباراة له هذ الموسم، بعد السقوط أمام روما بثنائية لهدف ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي في تصريحات بعد المباراة: "علينا أن نفعل المزيد الآن والعمل أكثر على التفاصيل، خسرنا مباراة حيث لم يقم حارس مرمانا بالتصدي بشكل جيد، وما نقوم به ليس كافياً".

وأضاف: "من الطبيعي أن الهزائم لا تجلب الهدوء أبدًا، الليلة رأيت إنتر مرة أخرى، قمت بمراجعة الأشياء التي سمحت لنا بالفوز بكأسين في العام الماضي، الآن يجب علينا الخروج من هذا الوضع السيئ بالعمل".


فوتبول إيطاليا
سمولينج يُشيد بالروح القتالية أمام إنتر

أشاد كريس سمولينج لاعب روما بالروح القتالية التي أظهرها فريقه لإكمال العودة وصعق إنتر في سان سيرو، والفوز عليه بنتيجة 2-1 في الدوري الإيطالي.

وقال سمولينج في تصريحات بعد المباراة:"أنا سعيد جدًا بهذا الانتصار، هذه اللعبة مهمة للغاية بالنسبة لنا ، يجب أن نستمر على هذا النحو".

وأتم:" الجميع قاتل حتى اللحظة الأخيرة ، هناك روح جماعية رائعة هنا".

الصحافة الفرنسية
ليكيب
مبابي يطلب التعاقد مع راشفورد

طالب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، التعاقد مع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الحالي.

وجاء طلب مبابي من أجل عدم تجديد راشفورد عقده حتى الآن رفقة "الشياطين الحمر" والذي ينتهي صيف 2023.

تعويض سامباولي

طلب المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب أولمبيك مارسيليا السابق، النادي الفرنسي بتعويض مادي.

سامباولي طلب تعويضًا بقيمة ثلاثة ملايين يورو، بعد رحيله عن النادي الفرنسي دون الالتزام ببنود العقد.

الصحافة الألمانية
كورونا يضرب ثنائي بايرن


تعرض جوشوا كيميتش وتوماس مولر ثنائي فريق بايرن ميونيخ للإصابة بفيروس كورونا بعدما أكدت الفحوصات الطبية إيجابية العينة الخاصة بهما.

ويلزم كيميتش ومولر حاليا العزل المنزلي لمدة 5 أيام، وهو ما سيتسبب في غيابهما عن مواجهة فيكتوريا بيلزن بدوري أبطال أوروبا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

سبورت بيلد
صافرات استهجان ضد موديست

تعرض أنطوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند لصافرات استهجان من جماهير فريقه السابق كولن خلال مواجهة الفريقين بالدوري الألماني.

ورغم مناشدة مدرب كولن للجماهير قبل المباراة بالترحيب بموديست وعدم إطلاق الصافرات إلا أن كلماته لم تكن لها فائدة، فعندما يلمس اللاعب الكرة كان يصحبه صافرات وصيحات استهجان ضده.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن