جميع المباريات

إعلان

مدرب بنفيكا السابق ليلا كورة: نونيز يعاني في ليفربول لأنه "لاتيني".. ومصطفى محمد سيرحل للأفضل

نونيز

نونيز ومصطفى محمد .. وجواو مدرب ستاد ريمس

اتخذ ليفربول خطوة قوية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خلال الموافقة على رحيل نجم الفريق ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ، بعد مسيرة امتدت ست سنوات داخل قلعة "آنفيلد".

ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، قرر تدعيم الجانب الهجومي بضم الشاب الأوروجوياني داروين نونيز من صفوف بنفيكا البرتغالي، في صفقة ضخمة ماديًا للنادي الإنجليزي.

عملاق مقاطعة "الميرسيسايد" وغير العادة قرر فتح خزائنه لضم نونيز في صفقة وصلت قيمتها لـ80 مليون يورو ليكون ثاني أغلى صفقة في تاريخ "الريدز" بعد ضم فيرجيل فان دايك من ساوثامبتون في يناير 2018 مقابل 84 مليون يورو.

نونيز في بداية انتقاله لليفربول تعرض للعديد من الضغوطات بداية بضعف تأثيره الهجومي أو لإهداره الفرص السهلة بجانب طرده في مباراة كريستال بالاس وتعرضه للإيقاف ثلاث مباريات نتيجة سوء سلوكه واعتدائه على المدافع الدنماركي يواكيم أندرسن.

"يلا كورة" تواصل مع مدرب فريق الثاني بنادي بنفيكا السابق والذي يعمل حاليًا في فريق ستاد ريمس بالدوري الفرنسي جواو فونسيكا عبر وكالة "wasserman" للحديث معه عن رأيه في الثنائي داروين نونيز بجانب المحترف المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت.

جواو تحدث عن رأيه في نونيز، قائلاً :"داروين لاعب رائع، ويتحرك بشكل إيجابي في الهجوم، نونيز يريد فقط استغلال المساحات ليسجل".

وعن رأيه في تعرض نوينز للضغوطات في ليفربول، أوضح :"يحتاج فقط للتكيف، لأنه لاعب لاتيني ويلعب في بطولة صعبة، الانتقال من البرتغال لإنجلترا ليس بالسهل، والتكيف على الدوري والمعيشة في إنجلترا ليست بالسهلة".

وأضاف :"في الوقت الحالي أعلم أن نونيز يتعرض للضغوطات، لأن الجميع يتوقعون منه التألق منذ اليوم الأول، كما قلت الانتقال لإنجلترا ليست بالخطوة السهلة، كما أن ليفربول يريد الفوز بالألقاب سواء في إنجلترا أو أوروبا".

نونيز بدأ يعرف طريق مرمى الخصوم في الفترة الأخيرة، حيث سجل مهاجم منتخب أوروجواي بقميص "الريدز" سبعة أهداف وصنع هدفًا في 15 مباراة خلال الموسم الحالي (2022-2023).

لاعب آخر تحدث عنه المدرب البرتغالي والذي سبق وأن عمل في منتخب قطر للشباب ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي وهو مصطفى محمد المعار من صفوف جالاتا سراي التركي إلى نانت الفرنسي.

وكشف جواو عن رأيه في الدولي المصري :"مصطفى محمد يشارك في بطولة تهتم بوضع الأسس للاعب، مصطفى سيكون بين أهم البطولات الأوروبية في المستقبل".

وأنهى :"أتوقع له النجاح في فرنسا، صفات مصطفى محمد تناسب متطلبات الدوري الفرنسي".

وانتقل صاحب الـ24 عامًا إلى صفوف نانت على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يمتلك النادي الفرنسي أحقية شراء الدولي المصري.

وشارك مصطفى محمد مع نانت في 19 مباراة سواء كانت محلية أو قارية ليسجل خمسة أهداف وصنع هدفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن