جميع المباريات

إعلان

جالتييه: ميسي سيعود في يناير.. ولن أتحدث عن الإساءة لمبابي

جالتير

كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان

كشف كريستوف جالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان عن موعد عودة ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بعد التتويج ببطولة كأس العالم 2022.

ويعيش ميسي أجواء الاحتفال في الأرجنتين بعد الفوز بلقب كأس العالم على حساب فرنسا.

وقال جالتييه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ستراسبورج، غدًا الأربعاء: "ميسي سيعود في أوائل يناير وبالتحديد يوم 1 أو 2 أو 3 وذلك لاستئناف المنافسات من جديد".

وأضاف: "يتواجد مبابي ونيمار وماركينيوس وحكيمي في التدريبات الجماعية وسنحدد كل حالة على حدة من المشاركة أمام ستراسبورج".

وأكمل: "أراد أشرف حكيمي وكيليان مبابي العودة معنا بسرعة، فهما بصحة جيدة جسديًا وعقليًا، سيتعين علينا إيجاد الفترات المناسبة حتى يتمكنوا من التخلص من الضغط".

وتابع: "حكيمي لعب جميع مباريات كأس العالم وأراد الانضمام إلينا في أقرب وقت تمامًا مثل كيليان الذي لعب جميع المباريات بأداء رائع، بعد التحدث معه ومع جميع فريقي، أراد منا الانضمام بسرعة، يعني أنه سيكون هناك وقت يتعين عليهما فيه التعافي".

وأشاد مدرب باريس سان جيرمان بالسلوك المثالي لمبابي في المباراة النهائية بكأس العالم، رافضًا التعليق على سلوك حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز.

وقال كريستوف: "أنا لن أعلق على الطريقة التي احتفلوا بها، إنها تخص الأرجنتينيين، لست مضطرًا للتعامل مع قضية حارس المرمى الأرجنتيني، الشيء الأكثر أهمية هو ما رأيته في النهائي بين كيليان وميسي".

وواصل: "كان لمبابي موقف نموذجي بعد المباراة وقبل تقديم الكأس، فقد هنأ ميسي والمدرب الأرجنتيني والعلاقة كانت رائعة".

واستكمل: "لست مضطرًا للتعليق على سلوك حارس المرمى في الأرجنتين، كان سلوك كيليان جيدًا للغاية رغم خسارته".

وتعرض كيلبان مبابي للسخرية والإساءة من تصرفات حارس الأرجنتين والطريقة التي احتفل بها بعد تتويج منتخب بلاده بكأس العالم على حساب فرنسا.

وأعرب كريستوف جالتييه عن آسفه بسبب جدولة المباريات والتي ستلعب في الظهيرة، قائلًا: "ما يقلقني هو أننا نلعب بعد ظهر يوم 2 يناير، سيعود الجميع إلى العمل والمدرسة، ولن تكون الملاعب ممتلئة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن