جميع المباريات

إعلان

في ليلة طرد نيمار.. مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز صعب على ستراسبورج

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

عزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا صعبا 2 / 1 على ضيفه ستراسبورج مساء الأربعاء، في المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز أجاكسيو 1 / صفر على ضيفه آنجيه، وموناكو على مضيفه أوكسير 3 / 2، وليل على مضيفه كليرمون 2 / صفر، وليون على مضيفه ستاد بريست 4 / 2، في حين تعادل تروا مع ضيفه نانت بدون أهداف.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان، الذي خاض لقائه الأول بعد استئناف المسابقة فعالياتها بعد توقفها لمدة شهر ونصف الشهر تقريبا بسبب مباريات كأس العالم في قطر، إلى 44 نقطة في الصدارة، محققا انتصاره الـ 14 في البطولة هذا الموسم والسادسة على التوالي.

في المقابل، توقف رصيد ستراسبورج، الذي نال خسارته السابعة مقابل فوز وحيد و8 تعادلات، عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وافتتح سان جيرمان التسجيل عن طريق ماركينيوس في الدقيقة 14، لكن اللاعب ذاته أدرك التعادل لمصلحة ستراسبورج بهدف عكسي سجله في مرماه في الدقيقة 51.

وازدادت الأمور صعوبة على سان جيرمان، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد نجمه البرازيلي نيمار في الدقيقة 63 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتحدى فريق العاصمة الفرنسية النقص العددي في صفوفه، بعدما أحرز النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي هدف الفوز الثمين في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن