جميع المباريات

إعلان

عروض بالجملة لنجمي المغرب.. ماذا ينتظر بوفال وأوناحي في الميركاتو

بوفال وأوناحي

بوفال وأوناحي

أقر رئيس نادي أنجيه، الجزائري سعيد شعبان، أنه سيكون من الصعب عليه الإبقاء على لاعبيه الدوليين المغربيين عز الدين أوناحي وسفيان بوفال بعد تألقهما في مونديال قطر.

وحقق المنتخب المغربي إنجازًا تاريخيًا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بتأهله إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يُقصى على يد المنتخب الفرنسي، وقدّم لاعبو المغرب عروضًا مميزة في البطولة، ما جعل مجموعة منهم، على غرار أوناحي وبوفال، محل اهتمام العديد من الأندية.

وقال شعبان لإذاعة "مونت كارلو": "نحن نستعد لكل شيء، لقد عقدنا اجتماعًا مع المدرب والمنسق الرياضي لمحاولة النظر في كل السيناريوهات المحتملة".

وأضاف في تصريحات إعلامية، نقلتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، "نتحدث أولًا عن عز الدين أوناحي.. حقيقةً، هناك عروض كثيرة وصلتنا، وسيكون من الصعب أن نقول لا، ونفس الشيء بالنسبة له".

واستكمل: "سيكون الخيار المثالي هو بيعه بسعر جيد، أو إرساله كإعارة لبقية الموسم"، قبل أن يرد على سؤال بخصوص الوجهة القادمة لأوناحي، وما إذا كان سيظل في الدوري الفرنسي: "هناك ناديان فرنسيان مهتمان بأوناحي.. عندما أطلع على قائمة الأندية التي جست نبضنا بخصوصه، أقول لنفسي إن كل شيء ممكن بالنسبة له".

ورفض رئيس أنجيه الكشف عن أسماء الفرق التي طلبت خدمات أوناحي، على الأقل الفرنسية منها، حيث رد على سؤال بخصوص ذلك مُمازحا: "لقد فقدت ذاكرتي.. لا أتذكر أسماء الفرق"، مع العلم أن تقارير إعلامية كشفت في وقت سابق عن اهتمام نادي مارسيليا بخدمات الدولي المغربي، فضلا عن نادي نابولي الإيطالي.

وأكمل رئيس آنجيه: "أنتم تعلمون جيدا أنه لا يمكن أبدا كبح أي لاعب يريد الرحيل"، معربا عن "فخره" لوجود اثنين من لاعبي النادي في صفوف منتخب بنصف نهائي كأس العالم 2022، دون نسيان قائد "أسود الأطلس" وقطب دفاع بشيكتاش التركي حاليا رومان سايس الذي سبق له الدفاع عن ألوان أنجيه الفرنسي سابقا.

وبخصوص بوفال، قال سعيد شعبان: "لم نناقش بعد الأمر مع بوفال لمعرفة رغبته، وما إذا كان يفضل البقاء في أوروبا، أو مع نادي أنجيه، أو المغادرة".

وزاد: "على أية حال العروض مطروحة بخصوصه؛ ولدينا ناديان من الخليج تقدما بعروض مثيرة للاهتمام، ومغرية؛ سواء بالنسبة لنا أو حتى له أيضا".

ومن المرجح أن يرحل أوناحي وبوفال خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح في يناير أو الصيفية في يونيو.

وحسب آخر تقديرات موقع "ترانسفيرماركت" في بداية نوفمبر الماضي، تبلغ قيمة أوناحي 3.5 مليون يورو، وبوفال 8 ملايين يورو، وانضم الأول إلى نادي أنجيه عام 2021 مقابل 450 ألف يورو من أفرانش الناشط بالدرجة الثالثة الفرنسية، لمدة أربعة أعوام، والثاني انضم مجانًا من ساوثهامبتون الإنجليزي عام 2020 علما بأنه بدأ مشواره مع أنجيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg