جميع المباريات

إعلان

عاد إلى هوايته المفضلة.. مصطفى محمد يقود نانت لخطف نقطة ثمينة من نيس

نانت ونيس

من مباراة نانت ونيس

خطف نادي نانت، نقطة ثمينة من ضيفه لانس، بعد تعادلهما الإيجابي (2-2)، اليوم الأحد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب لا بوجوار، ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي.

وتمكن مصطفى محمد من إنهاء حالة الصيام التهديفي في 25 دقيقة شارك بها ضد نيس، ناجحًا في تسجيل هدف شخصي أول منذ 15 يناير، بالتحديد بعد 12 مباراة متتالية لم ينجح خلالها في هز شباك منافسي نانت.

النقطة رفعت رصيد نانت إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر بالدوري الفرنسي، فيما ظل نيس سابعًا لكن بـ43 نقطة.

تفاصيل مباراة نانت ونيس

وتقدم نيس سريعًا على حساب نانت، عن طريق هدف تيريم مورفي في الدقيقة الخامسة، ما ألغى دقائق جس النبض، حيث بدأ صاحب الأرض محاولاته الهجومية من أجل إدراك التعادل.

وبعد سلسلة من المحاولات الهجومية غير الموفقة، استطاع الفرنسي موسى سيسوكو، إحراز هدف تعادل نانت في الدقيقة 31، إثر رأسية متقنة لم يتمكن حارس نيس من التعامل معها.

وتحصل نانت على ركلة جزاء في الدقيقة 34، بعد عرقلة من البرازيلي دانتي داخل منطقة نيس.

وانبرى لودوفيتش بلاس لتسديد ركلة الجزاء، واضعًا الكرة بقوة مفرطة في عارضة نيس، لتبقى لوحة المباراة مشيرة إلى التعادل الإيجابي بين الطرفين (1-1).

وفي الشوط الثاني، سعى الفريقان إلى السيطرة على الكرة بحثًا عن هدف التقدم، دون محاولات هجومية خطيرة.

وضغط نيس على مرمى نانت كثيرًا، حيث لاحت له فرصة محققة في الدقيقة 63، بعد أخطاء دفاعية متكررة في منطقة الجزاء، لترتطم الكرة في عارضة أصحاب الأرض.

وأقحم مدرب نانت، مصطفى محمد في الدقيقة 65 من مباراة نيس، بحثًا عن تعزيزات هجومية إضافية.

واستطاع يوسف ندايشيمي، تسجيل هدف تقدم نيس (2-1) على حساب نانت، إثر تسديدة يمينية أرضية في الدقيقة 71، لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

ولم يظهر نانت أي نزعة هجومية في الدقائق الأخيرة، حتى الدقيقة 88 التي شهدت تسجيل مصطفى محمد هدفًا من رأسية رائعة، عادل بها النتيجة (2-2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن