عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل صلاح.. غيابات الكلاسيكو.. وأزمة باريس

محمد صلاح - ليفربول

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

ضربة لليفربول

تعرض ليفربول لضربة قوية، بعدما أعلن الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم إصابة داروين نونيز، مهاجم الفريق، دون الكشف عن تفاصيل الإصابة.

ويعتبر نونيز أحد أبرز عناصر المدرب يورجن كلوب الهجومية، إذ سجل 8 أهداف، وصنع 3 آخرين في 20 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ما يعني أن آمال فريق الريدز للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ستتضاءل.

وبذلك لن يلعب نونيز مع منتخب أوروجواي في فترة التوقف المقبلة، حيث يستعد المنتخب اللاتيني لمباراتين وديتين أمام اليابان وكوريا الجنوبية.

ميرور

عقد تين هاج

من المقرر أن يمنح مانشستر يونايتد عقدًا جديدًا لمدربه الهولندي إريك تين هاج خلال الفترة المقبلة، بغض النظر عن هوية مالكي النادي.

ووقع تين هاج عقدًا مع مانشستر يونايتد الصيف الماضي لمدة 3 أعوام.

ورغم البداية المتعثرة في الموسم الجاري، إلا أن مانشستر يونايتد حصد كأس الرابطة، وينافس على بطولات الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

فوتبول لندن

غياب ساليبا

يفتقد أرسنال خدمات مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا في مباراة الفريق ضد كريستال بالاس، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بسبب الإصابة.

وتعرض ساليبا للإصابة في مباراة أرسنال ضد سبورتنج لشبونة يوم الخميس الماضي في الدوري الأوروبي.

وذكرت شبكة "RMC" الفرنسية أن ساليبا لن يتواجد مع أرسنال ضد كريستال بالاس، كما أنه لن يتواجد في معسكر منتخب فرنسا خلال التوقف الدولي المقبل، بعد أن اختاره ديديه ديشامب، مدرب المنتخب.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

غياب بيدري

كشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أن اللاعب بيدري لن يتمكن من المشاركة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الذي يجمع بينهما على ملعب كامب نو.

تشافي شدد على أن بيدري لديه إصابة عضلية، مضيفًا: "إنها مباراة مهمة لكنا ليست مباراة نهائية، لا نريد أن نخسر بيدري لمدة شهرين آخرين".

برشلونة وريال مدريد يلتقيان ضمن الدوري الإسباني، حيث يتفوق الأول على الأخير، بفارق 9 نقاط.

آس

تجديد عقد داليتش

أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، تمديد عقد المدرب زلاتكو داليتش حتى عام 2026.

المنتخب الذي يضم بين صفوفه لوكا مودريتش، نجح مع داليتش في الحصول على ثالث العالم في مونديالي 2018 و2022 على التوالي.

ماركا

غيابات مدريد

يتغيب كل من دافيد ألابا وألفارو رودريجيز عن قائمة ريال مدريد في مواجهة برشلونة.

ألابا يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين اليمنى، فيما يقضي ألفارو، عقوبة إيقافه مباراة واحدة، بعد الحصول على بطاقة صفراء خامسة.

وعاد بنزيما إلى المشاركة في تدريبات ريال مدريد، حيث بات جاهزًا لخوض الكلاسيكو الإسباني.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

أزمة دفاعية لباريس

يدخل باريس سان جيرمان مواجهة رين، اليوم الأحد، وهو محروم من عدد كبير من لاعبيه في الخط الدفاعي بسبب الإصابات.

ويغيب بريسنيل كيمبيمبي وماركينيوس وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي ونوردي موكيلي عن صفوف باريس.

وانضم اثنان من الناشئين في خط الدفاع لقائمة باريس أمام رين وهما فرنانديز فيليز (18 عامًا) وهوجو لامي (19 عامًا)، كإضافات للفريق الباريسي.

ليكيب

لاكازيت ثاني أفضل هداف في تاريخ ليون

بات ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي بعدما هز شباك نانت في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الجمعة الماضي.

وسجل لاكازيت هدفا في تعادل ليون أمام نانت بنتيجة 1-1 بالدوري الفرنسي، ليرفع رصيده إلى 150 هدفا مع النادي ويأتي بعد فلوري دي نالو والذي سجل 222 هدفا.

الصحافة الألمانية

بيلد

هل يخطط صلاح للهروب من ليفربول؟

تحدثت الصحيفة عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، كاشفة أن "مو" ارتبط بالرحيل عن "الريدز" في الصيف المقبل رغم أنه يمتلك عقدًا حتى 2025.

وقالت الصحيفة، إن صلاح (30 عامًا) يتقاضى سنويًا 20.6 مليون يورو من ليفربول، ليكون أعلى اللاعبين آجرًا داخل الفريق الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن الشائعات عادت لترتبط بمستقبل صلاح رغم تأكيد وكيل أعماله رامي عباس ببقاء موكله رفقة النادي في الموسم المقبل.

ماني يعوض غياب موتينج

أعلن جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، غياب لاعب الفريق إيرك شوبو موتينج عن مواجهة باير ليفركوزن في إطار الجولة الـ25 بسبب الإصابة.

واستقر المدير الفني الألماني على الدفع بالسنغالي ساديو ماني من أجل خوض مواجهة ليفركوزن.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

احتجاجات ضد ميلان بشأن ملعبه الجديد

تتواصل الاحتجاجات ضد خطط إدارة نادي ميلان لبناء ملعب جديد محتمل في منطقة لا مورا بالمدينة، في ظل وجود معارضة من غالبية الجماهير لهذا المشروع.

ونظم السكان في مدينة ميلان ولجان الأحياء مسيرة احتجاجًا على مشروع الاستاد الجديد للنادي، رافعين شعار "لا للأسمنت الجديد والطرق والتلوث وسط المنطقة الخضراء".

وينتظر عمدة ميلان بيبي سالا أن يسمع من مالك الروسونيري جيري كاردينالي في الأسابيع المقبلة، راغبًا في معرفة ما إذا كانت الخطة ستستمر أم لا.

لاجازيتا ديلو سبورت

أستون فيلا متمسك بضم لاعب روما

لا يزال تامي أبراهام لاعب روما ضمن اهتمامات نادي أستون فيلا، بعدما كان هناك محاولات لضمه في الانتقالات الصيفية الماضية.

وتهتم العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا بمهاجم روما الإيطالي الذي لا يمانع فكرة رحيل اللاعب.

وترغب إدارة روما في الحصول على حوالي 75 مليون يورو للسماح بمغادرة اللاعب الذي سجل 27 هدفا في 53 مباراة الموسم الماضي مع الجيالوروسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن