جميع المباريات

إعلان

الدوري الفرنسي.. موناكو يهزم كليرمونت.. ولانس يخسر من بريست

موناكو

ماغني أكليوش - لاعب موناكو

استهل موناكو حملته بالدوري الفرنسي لكرة القدم بالفوز على كليرمون فوت 4 / 2 خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل مونبيلييه مع لوهافر 2 / 2، وفوز تولوز على نانت 2 / 1 ، وستاد بريست على لانس 3 / 2 .

وتقدم كليرمون فوت بهدف سجله ماتوز ويتيسكا في الدقيقة السابعة، وتعادل موناكو بهدف سجله فاندرسون في الدقيقة 26 ، وأضاف وسام بن يدر الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 44 لينتهي هذا الشوط بتقدم موناكو 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، تمكن كليرمون فوت من تعديل النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق محمد تشم ساراتشفيتش، قبل أن يسجل وسام بن يدر الهدف الثالث لموناكو في الدقيقة 70 ثم يسجل ماجنيس أكليوش الهدف الرابع لموناكو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي المباراة الثانية، تعادل مونبيلييه مع لوهافر 2/2.

وتقدم لوهافر بهدف سجله جوتيير لوريس في الدقيقة الخامسة، وتعادل مونبيلييه عن طريق أكور أدامز في الدقيقة 58، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني لمونبيلييه في الدقيقة 60 إلا أن لوهافر سجل هدف التعادل عن طريق صامويل جراندسير في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي المباراة الثالثة، قلب فريق ستاد بريست تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه لانس إلى فوز 3 / 2.

وتقدم لانس بهدفين نظيفين أحرزهما فلوريان سوتوكا وديفير ماتشادو في الدقيقتين 11 و22، ولكن فريق ستاد بريست تمكن من تسجل هدف من ركلة جزاء نفذها رومان ديل كاستيو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تمكن ستاد بريست من تعديل النتيجة عن طريق كيني لالا في الدقيقة 56.

واضطر فريق لانس لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 بعد طرد أدريان توماسون.

واستطاع ستاد بريست أن يستغل النقص العددي في صفوف لانس، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 87 من ركلة جزاء نفذها رومان ديل كاستيو.

وفي المباراة الرابعة، فاز رين على ميتز 5 / 1.

وسجل أهداف رين أرنود كاليموندو في الدقيقة 20 وأمين جويري في الدقيقة 51 وجيريمي دوكو في الدقيقة 67 والمغربي إبراهيم صلاح في الدقيقتين 87 والرابعة من الوقت بدل الضائع على الترتيب، فيما سجل هدف ميتز يوسف معزيز في الدقيقة 21.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 1
تشيلسي

تشيلسي

65

ضربة حرة لتشيلسي وتسديدة قوية من بالمر خارج منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن