جميع المباريات

إعلان

تقارير: باريس يغري مبابي بإنجازين "فرنسيين" للبقاء

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يواصل نادي باريس سان جيرمان محاولاته لتجديد عقد نجمه كيليان مبابي في الفترة المقبلة.

عقد مبابي مع سان جيرمان ينتهي في صيف 2024 (نهاية الموسم الحالي)، وهناك غموض حول استمراره مع الفريق بعدما أثار المهاجم الشاب جدلا واسعا قبل بداية الموسم وصل لخلاف علني مع إدارة ناديه، بسبب رفضه تفعيل بند التجديد حتى 2025.

وبعد احتواء الموقف ومشاركة مبابي مع الفريق بشكل طبيعي، اختفى الجدل وظل الغموض محيطا بموقفه من الاستمرار، خاصة مع اقتران اسمه بالرحيل إلى ريال مدريد، الذي نفى بشكل رسمي قبل عدة أسابيع دخوله في مفاوضات مع اللاعب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة سان جيرمان تسعى لإغراء مبابي بأمرين لإقناعه بالتجديد، ويتمثل الأول في المشاركة مع المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس في صيف العام المقبل.

مبابي كان قد أبدى في وقت سابق  رغبته في الالتحاق بالمنتخب الأولمبي الفرنسي في أولمبياد 2024، والإسهام في حصد الميدالية الذهبية الثانية في تاريخه بعد نسخة 1984.

الأمر الثاني هو البقاء حتى يصبح صاحب الـ24 عاما الهداف التاريخي لبطولة الدوري الفرنسي، وهو أمر يحتاج النجم الشاب للاستمرار فترة طويلة لتحقيقه.

ويحتل الأرجنتيني ديليو أونيس صدارة الهدافين التاريخيين للدوري الفرنسي برصيد 299 هدفا، فيما يحتل مبابي المركز التاسع بـ179 هدفا، بفارق 120 هدفا.

وتجدر الإشارة إلى أن مبابي انضم إلى باريس في صيف 2017 قادما من موناكو، وهو الهداف التاريخي للنادي العاصمي برصيد 230 هدفا.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك مبابي في 18 مباراة مع "بي إس جي" بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وصنع هدفين.

اقرأ أيضا:

جاياردو: اتحاد جدة ينتظر تحديا كبيرا في كأس العالم للأندية

تقارير: ريال مدريد جدد عقد لونين "سرا" 

صباحك أوروبي.. عودة كيبا.. اتهام مانشستر سيتي 

مباريات اليوم.. 3 مواجهات في الدوري.. وظهور النني

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن