جميع المباريات

إعلان

مبابي يعيد باريس سان جيرمان إلى الانتصارات في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان من مباراة ميتز

استعاد باريس سان جيرمان نغمة الانتصارات التي غابت عنه الجولة الماضية، بعدما حقق فوزًا ثمينًا (3-1) على ضيفه ميتز، مساء الأربعاء، في المرحلة الـ17 من منافسات الدوري الفرنسي.

وأسفرت باقي مباريات الجولة التي أقيمت مساء الأربعاء، عن فوز بريست على ضيفه لوريان (4-0)، ورين على مضيفه كليمون (3-1)، وليون على ضيفه نانت (1-0)، ونيس على ضيفه لانس (2-0)، وريمس على ضيفه لوهافر بهدف نظيف.

كما فاز ستراسبورج على ضيفه ليل (2-1) وموناكو على مضيفه تولوز بنفس النتيجة، في حين تعادل مونبيلييه مع ضيفه أولمبيك مارسيليا بهدف لمثله.

وعلى ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية باريس، افتتح فيتينيا التسجيل لمصلحة سان جيرمان في الدقيقة 49، قبل أن يضيف كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وأشعل ميتز المباراة مجددا، بعدما أحرز لاعبه ماثيو أودول هدفا في الدقيقة 72، لكن سرعان ما قضى مبابي على آمال الضيوف في التعادل عقب تسجيله الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 83.

وعقب تسجيله ثنائية، عزز مبابي صدارته لقائمة هدافي البطولة في الموسم الحالي، بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفا.

وارتفع صيد باريس سان جيرمان، الذي تعادل (1-1) مع مضيفه ليل في المرحلة الماضية، إلى 40 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد ميتز، الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وواصل نيس صراع المنافسة على القمة، بعدما تغلب على ضيفه لانس.

وارتدى تيريم موفي دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدفي نيس في الدقيقتين 77 من ركلة جزاء و78 على الترتيب.

ورفع نيس رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد لانس، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة منذ أكثر من 3 أشهر، عند 26 نقطة في المركز السابع.

واستمر موناكو في المركز الثالث بالبطولة، عقب فوزه الثمين على مضيفه تولوز.

وتقدم فرانك ماجري لتولوز مبكرا في الدقيقة الخامسة، غير أن وسام بن يدر أحرز هدفي موناكو في الدقيقتين 26 و44 من ركلة جزاء على الترتيب.

ولعب موناكو بعشرة لاعبين عقب طرد أليكسندر جولوفين في الدقيقة 51.

وارتفع رصيد موناكو إلى 33 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد تولوز عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

وحافظ ستاد بريست على تواجده مع الكبار، عقب فوزه الكبير (4-0) على ضيفه لوريان.

وتقمص المالي كاموري دومبيا دور البطولة في المباراة، عقب إحرازه أهداف بريست الأربعة في الدقائق 22 و25 و29 و45، ليسجل (سوبر هاتريك) في اللقاء.

ورفع بريست، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد لوريان عند 12 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

يذكر أن الدوري الفرنسي سيتوقف لمدة 23 يومًا بسبب العطلة الشتوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

0 0
فيورنتينا

فيورنتينا

46

بداية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن